فَصل- 17.

5.6K 263 262
                                    

سبرايزز🙂

احم لم تكتمل الشروط بس نزلت الفصل لانني احبكم كتير😍😍 و بمناسبة 2k كومينتس😘😘 شكرا انا ممتنة لكم😍😍

انا كريمة 😋 لذا دللوني شوي🙁
اسفة على الاخطاء

انجوي!~💕
.
.
.
.
.
.
.
.
.
_______________

Olivia's Pov:-

جلَستُ بِتَوتر وَ أقضمُ أظافِري أنا خائِفة لِلغاية اليَوم سَأعرفُ الجنس الجنين وَ أتَيتُ مَعَ ييري، وَ الأسوَء في الأمر هُوَ أنّ يَكون فَتاة.

اللّيلة الأمس بَيكهيون قَد حَذرَني عَن هذا الأمر وَ قالَ أنّ كانت فَتاة سَيرميها فَور وِلادتِها، يا إلاهي ماذا أفعَل لَم يَكون كَلامه مَزحة أبَداً هُوَ كان جادّاً في كَلامه يا إلاهي أرجوا أن يَكون فتىٰ.

"لا تَتوَتري هكَذا حَبيبَتي هذا سَيء لَكِ!"

قالَت ييري بِحَنان وَ تمسكُ بِيَديّ، معَها حقّ إنّ بَيكهيون لَم يَفعَل شَيء لِلطفل أنا سَأقتله بِتَوتري هكَذا.

"سَيّدة بيون حان دَوركِ!"

دَخلتُ إلىٰ تلكَ الغُرفة الصَّغيرة نَوعاً ما وَ كان هُناك أجهِزة أيضاً، طَلبَت الطَّبيبة مِنّي إستِلقاء علىٰ السَّرير فَفَعلت، رَفَعت مَلابِسي العلوي لِتَظهر بَطني المنتَفِخ
وَضعت مادّة بِدون لَون علىٰ بَطني بَعدَها وَضعت جِهاز عَليها.

"أو مَبروك سَيّدة بيون إنّها فَتاة!!"

قالَت طَبيبة لِتنزلَ الدَمعة مِن عَيناي بِغَير وَعي يا إلاهي أنا فَرحة لِلغاية لكِنّ خائِفة في نَفس الوَقت بَيكهيون سَيرميها بِتأكيد.

"لِماذا لَم يَأتي زَوجكِ سَيّدة بيون أنّه يَوم مُهم لَكما."

كَسرَت الطَّبيبة قَلبي بِدون أنّ تَعلَم هُوَ رفَضَ المَجِئ معي وَ بَقي يَقضي الوَقت مَعَ عاهِراته.

"كان مَشغولاً لِذلِكَ لَم يَستَطيع أنّ يَأتي."

نَهضتُ بعدَ ذلِكَ لِأرتبَ مَلابسي وَ طَبيبة أعطتني صورة لِطفلَتيّ الجَميلة، كنتُ أنظرُ إلَيها طَوال الطَريق وَ ييري تَقود السَّيارة.

"بَيكهيون سَيغضَب كَثيراً! عَلَينا إجاد كَذبة ما."

"لا ييري سَأخبره بِالحَقيقة فَوراً إنّ رفَضها يَعني بِأنّه رَفضَني أيضاً."

قلتُ بِحزن حتّىٰ وَصلنا لِلقَصر، أخذتُ نفَساً عَميقاً لِأدخلَ بِبَعض الخَوف وَ ييري عادَت لِلمنزلِها لِأنّني أصرتُ علىٰ ذلِك، أغلَقتُ الباب خَلفي وَ كان القَصر هادِئاً لِلغاية هَل خَرجَ يا ترىٰ؟

رابُونزل || أسِيرَة مَجنُونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن