فَصل- 8.

8.8K 321 166
                                    


هاي🙂

لا تقتلوني مازلت الصغيرة على ذلك 😂💔
اسف كان علي ان انزل ابكر بس ما كان عندي النت 😔😒

لا تنسوا الڨوت و الكومينت و هناك شخص أخر سيظهر 🙂 -غزال-

إنجوي!~☕

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
_______________________

Writer:-

"يا مَتىٰ سَأتَزوّجك؟"

قالَت تِلكَ المَغرورة بِوَقاحة لِتَجلسَ عَلىٰ قَدمَيه وَ تَلعبُ بِأزرار قَميصه السَّوداء وَهوَ يُدخِن بِكلّ البرود وَ لا يَهتمُ لِلعنَتها لِتأخذَ سِيجارَته مِن بَينَ يَديه وَ يُدَخنها هِيَ.

"عِندما تَتوَقفين عَن التَدخين ربَّما سَيحبّكِ وَ يَتزَوجكِ!"

قالَت ييري بِسخرية لِتَجلسَ بِجانِب سوهو وَ تَضعُ رأسِها عَلىٰ صَدره لِتنظرَ جويو لَها بِغَضب وَ قالَت:-
"وَ عِندما أنتِ تَتوَقفينَ عَن تِجارة بِعَذراوات ربَّما سوهو سيَتزَوجكِ!"

إبتَسمَت بِسخرية في النهاية جُملَتها لِيَقولَ سيهون وَهوَ يَنظرُ لِبَيك بِسخرية:-:-

"لا أظنّ إنّ بَيك سَيتزوجكِ لِأنّه لَدَيه رابونزل خاصَته."

نَظَرَت جويو له بِعدَم الفَهم لكِنّها لَم تَهتَم.
"سأدَعُ شَعري تَطول إنّ كان هذا ما يَمنَعكَ مِن زواج بي."

نَظُرَ بَيكهيون له بِغَضب وَ حِدّة عِندَما تَكلم عَن رابونزل خاصَته غَيرُ مبالي بِكَلمات تِلكِ الشَّقراء في حُضنه، بَينَما بَينَهم شَخص أخَر يَنظر لِبَيك بِبرود كَالجَليد ربَّما يَعرفُ ماذا يُخفي صَديقهُ عَن جويو وَ عَن زَعيم.

أمسَكَ سوهو بِيَد حَبيبَته ييري وَ ذَهبا إلىٰ أحَد الغُرَف كَي يَستَمتعانِ مَعاً بَينَما سيهون غادَر بِسرعة فَلدَيه عَمل في غازينو -كيم كاي!!-

قَبُلَت جويو شَفتا حَبيبها لِتَنهضَ هِيَ وَ أخذَت مسَدسها عَلىٰ الطّاويلة وَ خرجَت مِن القَصر.
"إنتَبه لَها جَيّداً يا صَديق."

وَضعَ لوهان يَده عَلىٰ كَتفه وَ يَذهَبُ بَعدَها هُوَ عَرفَ بِأنّ صَديقه يُخفي فَتاة جَميلة أكثَر مِن جَمال أفروديت وَ واقِع لَها كَالمَجنون فَهذا واضِح في عَينَيه.

إبتَسمَ الأخَر عَلىٰ ذَكاء صَديقه لِيَنهض وَ يَذهَبَ لِرابونزل خاصَته، فَتحَ الباب بِهدوء وَ لَمحَت تِلكَ الجَسد الصَّغيرة عَلىٰ السَّرير، هُوَ لَم يَراها منذُ أسبوع ربَّما تَحسَنت هِيَ الآن.

رابُونزل || أسِيرَة مَجنُونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن