فَصل- 27.

4.2K 213 200
                                    

اهلا 🤗

شكرا جزيلا لكم لتعليقاتكم للفصل الماضي😍
أرجوا ان يعجبكم الفصل اليوم و تعطوني رأيكم🤗

لا تنسوا الفوت و الكومينتات بين الفقرات😉

إنجوي!~🍒
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
_________________

Jong ki's pov:-

بيون بَيكهيون اللَعين، هُوَ مَجنون حَقير وَ قَد أعطَيته المأوىٰ وَ خَلَصته مِن عَذاب والِدَته ظالِمة الّتي لا تَعرفُ مَعنىٰ الرَّحمة، كانَ عَليه أن يُقَبل قَدَماي كلّ يَوم لِأنَّني أنقَذته مِن بينَ يَدَيه.

لكنّه قَتَلَ إبنَتي أمامَ عَيناي وَ كانَ يَضحك وَ يَستَمتع بِرؤية ذلِكَ المَشهَد عِندما إغتَصَبوها، كانَ عليّ أنّ أمرّ بِتشانيول أنّ يَقتله فَوراً قَبلَ أنّ يَتمادىٰ وَ يُصبِح أقوىٰ منّا.

كانَ ذلِكَ خَطأي منذُ البِداية لَم يَكون عَليّ أنّ أصنعَ عِصابة كَتِلك، رُغم إنّ بَيكهيون كانَ ذو فائِدة الكُبيرة لكلّ مِن جونغ داي وَ أنا وَ بِخصوص جونغ داي هُوَ مُحَقق عاهِر يَفعلُ كلّ شَيء غَير قانوني مِن أجل المال.

لِهذا لا يُمكِنه فِعل شَيء لي لِأنَّني أعرفُ كلّ أسراره القَذِرة.

ظنَّنت بِأنّه تَخلَص مِن بَيكهيون وَ قَتَله جَيّداً لكنّه لَم يَفعَل وَ عادَ مرّة الأخرىٰ لِذا عليّ أنّ أقتله أنا اليَوم وَ أتَخلصُ مِنه وَ مِن زَوجَته اللَعينة تِلك، أمسَكتُ بِسلاحي وَ أبتَسمُ بِخَبث علىٰ تَخيلُ رؤيَته وَ هُوَ يَتلوي داخِل دِمائه.

خَرجتُ مِن مَنزلي بِسُرعة وَ إتَجهتُ لِقَصره اللَعين، لِما أنا كنتُ غَبياً لِهذهِ الدّرجة وَ جَعلته الرَّئيس العِصابة؟

مرَّ قَليل مِن الوَقت لِأصلَ لِهناكَ أخيراً وَ أتأملُ قَصره قَليلاً، سَيَكون هذا القَصر قَبركَ سيّد بَيكهيون، نَزلتُ مِن السيّارة وَ ذَهبتُ إلىٰ الباب لِأطرقه عدّة مرّات.

"أجل؟"

فَتحَت أوليڤيا الباب لِأضعَ المُسدَس علىٰ رأسها وَ أدخلُ لِلقَصر، تَجَولتُ بِنظري لِأراه عاري الصَدر كَالعادة وَ يَتناولُ الفَراوِلة، هَل هُوَ جدي؟

"مالذي جاء بِكَ إلىٰ هُنا؟"

سألَ بِلا مُبالاة وَ كأنّ زَوجَته لَيسَت بينَ يَداي وَ سَأقتلها في أيّ لَحظة، نَظَراته البارِدة نَحوي جَعَلَ منّي أغلي في داخِلي، ضَغطتُ علىٰ السّلاح بِقوّة وَ إبتَلعتُ لعابي، هُوَ يَظنّ بِأنّني لا أقتلها وَ لَيسَ لَدَي شَجاعة لِفعل ذلِكَ.

رابُونزل || أسِيرَة مَجنُونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن