لقد أتيت😄
اخخ لم اعرف بانني سانزل الفصل بهاي السرعة😭💔
اوك لن اقول شيء فقط علقوا كتير عشان انه اخر الفصل😭😔
إنجوي!~🍓💕
.
.
.
.
.
.
.
.
.
__________________Your Love Is Minimum Breat
The Rope That Pulled Me Up By My Hands~The Heaven That Made Me Who Was Drifting In The Middle Of The Sea Alone Live~
After You And I Were Cut Off,
When I Open My Eyes, In The Thick Darkness~My Heart Gets Swept Away More And More Till It Gets Submerged
Underwater~Baekhyu_(Underwater)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.Writer:-
أشرَقَت الشَّمس لِتُرسلَ دِفئها لِذلِكَ الجَسَد المُلقي علىٰ التُّراب لِيُحركَ أطراف أصابِعه النّحيلة وَ يَستَعيد قَليل مِن وَعيَه، فَتَحَ عَينَيه الخَضراوَتَين لِيَنهضَ وَ يَجلسَ علىٰ الرّمان بَينما يَنظرُ لِحَوله.
يَبدوا بِأنّه نَجىٰ مِن الغَرق كَالمُعجِزة، إبتَسمَ كَالأحمَق لِأنّه نَجىٰ وَ سَيُعود إلىٰ عائِلَته الصَّغيرة لكِنّ تِلكَ الإبتِسامة لَم تَدوم طَويلاً عِندَما رأىٰ جونغ داي يَقتربُ مِنه وَ بِيَده مُسَدس، لَعنة مِن أين حَصَلَ علىٰ المُسَدس؟
فَتَشَ هُوَ مَلابِسه علىٰ أمل أنّ يَجدَ شَيئاً، لَمَسَ أنامِله بِشَيء الصُّلب رُغمَ صِغره لِيَعرفَ بِأنّه السّكين، أخرَجَ السّكين لِيقفَ علىٰ قَدمَيه رُغمَ فِقدانه لِتَوازنه عِدّة المَرّات.
إقتَربَ جونغ داي مِنّه وَ إبتِسامة النّصر علىٰ شَفتَيه، شَعَرَ بَيكهيون بِالدّوار لِيُحركَ رأسه عدّة مَرّات كَي يُبعِد ذلِكَ الدّوار المُفاجِئ مِنه لكِنّ لا جَدوىٰ، وَجهة جونغ داي مُسَدسه نَحوَه لِيَضغطَ عَلىٰ الزناد وَ يَطلقُ الرَّصاصة.
وَقَعَ بَيكهيون علىٰ رَكبَتيه وَ الدّماء يَنزلُ مِن صَدره، لَقَد أصيبَ بِصَدره لِيَقَعَ علىٰ الأرض مُغمياً عَلَيه وَ الدّماء يَنزلُ كَالشّلال، إبتَسمَ جونغ داي وَ أرادَ أنّ يَستدير وَ يُغادِر المَكان.
لكِنّ أتاه طَلقة النّارية وَ أصابة جَبهَته بِنَجاح.
"بَيكهيون~"
رَكَضَ لوهان نَحوه لِيُمسكَ بِه بِسُرعة وَ يَضَعه علىٰ ضَهره رغمَ ثقَل وَزنه ثمَّ أمرّ بِالرّجاله أنّ يَرموا جثّة جونغ داي في النّهر.
أنت تقرأ
رابُونزل || أسِيرَة مَجنُون
Short Storyأنا مَجنون مُتملّك واقِعٌ في حُبّكِ، لِذلِكَ تَحمَليني - بيون بَيكهيون - أوليڤيا إنتهَت فِي: 14-8-2020 -Friday- ©كلّ حقوق مَحفوظة لي كَكاتِبة الأصليَة لِروايَة لا أقبَلُ بِالإقتِباس وَ السَرِقَة محَتوا الرّواية نالَت علىٰ:- - مَرتَبة الأولىٰ فِي b...