بعد أن التقت*يوكي*بالأخ يو و شقيقه الصغير*جين*، أصبحت حياتها أكثر متعة و اشراقا، فقد كانت تمضي وقتها مع*جين* و أخبرته كل شيء عنها تقريبا، حتى أنها تشجعت وحكت له قصة حبها الغريبة مع أمير البحار(الفصل الخاص) و في المقابل علمت بأن*جين* نصف متحول و نصف بشري، وجده^يو^ وسط الغابة قبل عشر سنوات، فقام بتربيته و تعليمه القراءة و الكتابة مبكرا بسبب عدم قدرته على تكوين صداقات، و بعد الحاح*يوكي* استطاعت اقناعه بنزع قناعه أمامها. و رغم استمتاعها بحياتها هذه الا أنها كانت تعلم بأنها مجرد أيام مأقتة حتى تشفى جراحها و تعود الى البحث عن الحكيم بام، و قد كان قلقها الأكبر على*جين* فهو كالطفل الذي يتعلق باللعبة و لا يريد تركها، و قد كان تعلقه ب*يوكي*شديدا للغاية، لذا قررت اخباره بلطف وقت العشاء، فحين حل المساء، نادى الأخ^يو^ كلا من*جين و يوكي* ليتناولا طعامهما، و في تلك الأثناء قالت*يوكي*○منذ أن أتيت الى هذا البيت المليئ بالحنان، تلونت حياتي مجددا، و اختفى ستار الحزن من على وجهي، لقد تعلقت بكما حقا، حتى أنني بدأت أحس أنه ليس علي الرحيل و العودة الى قصري و عائلتي○ فقال^يو^♧أنا أيضا سعدت كثيرا بانضمامك لأسرتنا، فبسببك عادت الابتسامة على وجه*جين* و أصبح البيت أكثر صخبا و متعة، و أتمنى لو تبقين معنا أطول مدة ممكنة يا عزيزتي○ امتلأت عيناها بالدموع و قالت○شكرا على كلامك اللطيف أخي^يو^ و لكن.. أنا يجب أن أجد الحكيم بام بأسرع وقت ممكن، و العودة الى شعبي الذي يعيش فوضى بسبب أنانيتي و..○ قاطع*جين* كلامها و قال بنبرة جادة و حزينة♤اذا هل ستعودين؟♤ قالت و هي تحاول الابتسام○نعم علي العودة بأقرب وقت ممكن و..○قاطع كلامها مرة أخرى و هو يقوم برمي صحن طعامه على الأرض و صرخ قائلا♤ألم تعديني بأن نبقى معا الى الأبد و أن تخبريني أكثر عن نفسك؟ أنتي كاذبة مثلهم، جميعكم متشابهون اذهبي من هنا هيا عودي أيتها الأميرة الكاذبة!♤ أنهى كلامه و أسرع نحو الباب و خرج من البيت دون أن يلتفت الى نداء*يوكي* التي كانت ترتجف و الدموع تبلل ملابسها، فحاول^يو^ تهدأتها و ضمها الى صدره، و بعد مدة هدأت و توقفت عن البكاء فقال^يو^و هو يجمع الزجاج من على الأرض♧ان*جين* طفل حساس جدا، و لقد تركه الكثير من الأشخاص منذ صغره، لذا فقد قال بأنك مثلهم ستتركينه، عليك أن تكلميه و تخبريه عن أسبابك♧ كانت عيناها منتفختين و وجنتاها ورديتين من كثرة البكاء لكنها استجمعت قواها و قالت○سوف أذهب للبحث عنه○ حاول منعها لكنه لم يستطع، فخرجت مسرعة تشق طريقها نحو القرية المظلمة بمصباح صغير، و بعد مدة من البحث تاهت و لم تعلم طريق العودة الى البيت، و ما زاد سوء وضعها هو انطفاء المصباح و التقائها ببعض الفتيان السكارى، و الذين طاردوها و حاولوا الامساك بها ليقدموها الى عصابةBat ويجنوا بعض الأموال، فتعبت من الجري و سقطت عند طريق مسدود، فقال أحد الفتية《لا تقلقي أيتها الجميلة لأنك ستلتقين مع الكثير من الفتيات أمثالك عند العصابة》بدأت*يوكي* تصرخ لعل شخصا ما يساعدها لكنها فقدت الأمل بعد أن أمسك الشخص السابق بطرف شعرها الطويل بقوة و هو يسخر من لونه الأبيض، و فجأة قفز أحدهم فوقه و ركله بقوة أسقطته فوق صديقيه، ثم حمل*يوكي* و قفز مرة أخرى فوق الجدار و نزل على سطح أحد المنازل و قال♤*يوكي*..*يوكي* هل أنتي بخير، هيا أجيبيني هل أنتي بخير؟!♤ فتحت عيناها اذ به* جين* يمسك بها بقوة و يناديها، فربتت على رأسه مع ابتسامة و قالت○*جين* أنت بخير، الحمد لله○ ....
أنت تقرأ
قدري بين رسالتين
Fantasyلم يكن لها أبدا أي أصدقاء، والآن وهي تستمع لضحكاتهم العالية تشعر بنشوة غريبة تختلج أعماق قلبها لتعيد اليه نبضه من جديد! لم تحلم يوما برأية زرقة السماء عن قرب لامتلاكها جناحا واحدا مليئا بالكدمات، لكن اليوم...وبوجودهم معها..بوجوده هو تحديدا تستطيع ال...