أمضت*يوكي* الليل كله بالتفكير، و في الصباح سمعت^يو^ يحدث*جين* و يقول♧لم يكن عليك التصرف بأنانية هكذا، فأنت تصعب الأمور عليها، أنا لا أريد منها الذهاب أيضا و لكن لديها مسؤوليتها اتجاه شعبها و عائلتها، عليك أن تودعها بابتسامة*جين* فيوكي ليست كوالديك أو ك..أنت تعلم من انها..♧قاطع حديثهما دق قوي على الباب، و قد كانت*يوكي* تشعر بالفضول لتعرف من المجهولة التي تركت*جين* ، فتح^يو^ الباب اذ به رجل ضخم البنية صرخ في وجهه《أيها العالم الفقير متى ستسدد دينك لي، هيا أعد الي أموالي و الا..》قال^يو^♧لقد سددته اليك بالفعل أيها المحتال، الى متى ستضل تتبعني و تطلب المال♧ أمسك الرجل^يو^ من قميصه و رماه على الطاولة فسقطت بما عليها من أثاث زجاجي، أراد*جين* أن يضرب الرجل لكن^يو^ أشار اليه بالتوقف، فخرجت*يوكي* مسرعة نحو^يو^ لتساعده على الوقوف، ثم قالت○كم من الأموال تريد؟○ فضحك بسخرية على كلامها وقال《انها مئة قطعة فضية و عشر قطع ذهبية، فهل ستسددينها أيتها الصغيرة》فقال^يو^ ♧لا تدخلها في الأمر أيها النذل، فلا علاقة لها بهذا♧ ○لا بأس أخي^يو^ سوف أسدده○ أخرجت قلادة لامعة من ملابسها و قالت○هذه القلادة تساوي أكثر من مئة و خمسين قطعة ذهبية،خذها و انسى بأنك تعرف هذا البيت و أصحابه!○ فقهقه الشرير كثيرا و قال《 أضن بأنك حصلت على كنز أيها العالم الأخرق فلابد بأن هذه الفتاة غنية و قيمتها تساوي أكثر من القلادة بكثير، لذا سوف آخذها و..》 لم يستطع انهاء كلامه لأن صبر*جين* قد نفذ فركله ركلة قوية أسقطته أرضا و قال و عيناه الحمروتان تلتهبان من الغضب♤قل كلمة أخرى و ستكون نهايتك على يدي أيها السمين المختل♤ فشعر بالخوف و الهلع و هرب مسرعا و هو يصرخ《مجانين انهم مجانين و وحوش..》 فقال^يو^ بنبرة جادة نادرا ما تصدر منه♧يوكي لا تفعلي هذا مرة أخرى، لم يكن عليك المخاطرة بنفسك و قلادتك الثمينة من أجلي♧ ○لا تقل هذا أخي^يو^ ففضلك علي لا يقدر بثمن○ فابتسم و قال *جين* ♤علينا تنظيف المكان فالفوضى تعمه من كل ناحية..
بينما كانت*يوكي*تعيش هذه الأيام رفقة*جين* و^الأخ يو^ كان رفاقها القدامى قد التقوا بصديقتها أميرة الظلام^كاتسوبو^ و التي أخبرتهم عن ماضيها مع*يوكي* و أجبرتهم على الاعتذار، كما أنها أرشدتهم الى طريق الوصول الى مكان صديقتهم لكنه كان طريقا طويلا و شاقا و ذلك لكي تعاقبهم على خيانتهم ل*يوكي* و أرسلت معهم ^تايغرا^و التي كانت في الحقيقة متحولة و ليست نمرة عادية، فكانت تطير أمامهم على شكل صقر لتريهم الطريق طوال تلك الأيام، و أخيرا لاحت لهم في الأفق قرية كبيرة تعج بالناس فقرروا البحث عن*يوكي* و ترجيها للانضمام اليهم مجددا...
انه آخر يوم ل*يوكي* في بيت الأخ^يو^، فقررت أن تأخذ جولة حول القرية مع*جين* بينما يقوم^يو^ باعداد بعض الوجبات لتوديعها، فمرابالسوق حيث اشترت ما تحتاجه لإنهاء رحلتها، ثم توجها الى الغابة التي التقيا فيها أول مرة فقالت○أتذكر عندما التقينا هنا، لقد كنت متعبة و جريحة لكنك أنقذتني○ فقال♤نعم أذكر ذلك♤ ابتسمت و قالت○جين، شكرا لك على كل شيء فعلته من أجلي أنت و أخي يو، أنا حقا سأشتاق اليكما○و بدون سابق انذار بدأت دموعها في الانهمار، فوضع*جين* يده على رأسها و ربت عليها بلطف و قال♤أنا سأشتاق اليك أيضا*يوكي*♤ بعد ثوان رفعت رأسها و مسحت دموعها و صرخت قائلة○نعم هذه هي! *جين* تعال معي رافقني في رحلتي و هكذا سنستطيع البقاء معا○ تفاجأ*جين* من عرض*يوكي* فهو لم يبتعد أبدا عن^يو^ منذ أن التقى به و لكنه في نفس الوقت قلق على*يوكي* و لا يستطيع مفارقتها، لكن فجأة سمعا صوتا قويا و نزل شيء ما على كتف*جين*..
استقر صقر ضخم ذو ريش أسود على كتفه فقال الاثنان في الوقت ذاته○♤تايغرا!!♤○ فقالت*يوكي*○مهلا هل تعرفها؟و أيضا أنا لا أصدق بأنها تعامل أحد بلطف غيري أنا و^كاتسوبو^!!حتى أنها استقرت على كتفك و ليس على كتفي! ان هذا غريب حقا!أشعر بالغيرة الآن منك جين○ ابتسم و أجابها♤ان تايغرا مثل أمي♤نقرت يده فتراجع عن كلامه و قال♤ااه آسف قصدت أنها مثل أختي الكبرى فهي من قامت بتربيتي و علمتني كيف أتحول♤ ○مهلا أتقول أنها تستطيع التحول الى البشر و التكلم؟ تايغرا أيتها الخائنة لما لم تقولي شيئا خلال تلك السنوات؟○ فقال لها♤لا تغضبي*يوكي* ان تايغرا لا تستطيع التحول الى بشر منذ عدة سنوات ولا أعرف السبب ف..♤قاطع حديثهما شخص ما حيث قال•*يوكي* هل أنتي بخير؟...(الفصل طويل لذا رجاءا لا مزيد التذمر😂)
تابعوني على الانستغرام^-^
أنت تقرأ
قدري بين رسالتين
خيال (فانتازيا)لم يكن لها أبدا أي أصدقاء، والآن وهي تستمع لضحكاتهم العالية تشعر بنشوة غريبة تختلج أعماق قلبها لتعيد اليه نبضه من جديد! لم تحلم يوما برأية زرقة السماء عن قرب لامتلاكها جناحا واحدا مليئا بالكدمات، لكن اليوم...وبوجودهم معها..بوجوده هو تحديدا تستطيع ال...