الفصل طويل ومليء بالأحداث
استمتعوا😽💝بعد ساعات من المشي و تسلق الجبل لاح لهم مبنى ضخم أحمر، حوافه الحادة مغطات بلون ذهبي، لكنه بدى قديما و مهجورا، فتقدموا نحوه بعد أن عاد الرجل الملاح أدراجه، فقال جايك•يبدو مكانا مهجورا،فكيف سنجد الراهب؟• و فجأة سمعوا صوت يقول¤ثلاثة أشخاص من دماء ملكية، رائحتكم تنعش المكان¤ استدار الجميع نحو مصدر الصوت اذ بهم يقفون أمام شاب في الثلاثين من عمره، يرتدي لباس الرهبان، و لديه لحية كثيفة في ذقنه، فقالKuga■هل أنت راهب هذا المعبد؟■ فأجابه¤نعم، و الدماء الملكية تدل على أنكم تسعون للتحقيق أمانيكم، هيا اتبعوني رجاءا¤ تبع الجميع الراهب دون قول شيء، ووصلوا الى بئر قديمة و التفوا حولها، فقال الراهب¤تمنوا جميعكم ما ترغبون به¤ فقالKuga■نريد أن تستيقض صديقتنا، و لكن لدينا أميرين و حسب■ فقال¤بل لديكم أكثر من ذلك، أنتي..¤ أشار الى يوكي التي كانت ترتكز على جين، وقال¤تقدمي¤ و بالفعل تقدمت ببطئ و تعثر نحوه ووضعت يديها فوق البئر فبدأ ضوء فضي في الانتشار حولها، وانبعثت من عمقه ريح قوية نثرت شعرها و فستانها فجعلتها تتشبث أكثر مغمضة عينيها، لم يفهم أحد ما الذي يحدث لها، فقد بدأت في التأوه و التألم، حتى أن قدميها ابتعدتا عن ملامسة الأرض فبدت و كأنها تطفو، لكن فجأة توقف كل شيء، تلاشى الضوء و اختفت الرياح، فسقطت يوكي على الأرض، فاندفع كل من جين و جايك نحوها فقالت بتثاقل○كاتسوبو...جين..○ لم يفهم أحد ما تقول فقد كان صوتها متقطعا، لكنها بدأت في البكاء فجأة و طلبت من جين الابتعاد كي لا يرى دموعها، فساعدها جايك على الوقوف، و بعد أن مسحت دموعها قالت○التفوا حول البئر و أمسكوا به كما كنت أفعل، و ضعوا Lara هناك○ أشارت الى سرير خشبي صغير يطفو فوق البئر، و بالفعل أطاعوا أمرها فقال الراهب¤جيد و الآن عندما أعطيكم الاشارة ستتمنون بالترتيب ابتداءا من الفتاة¤ قالت يوكي محدثة نفسها و قد بدأ الضوء الفضي في الانتشار حولها○أتمنى أن تستيقضLara و أن..أحصل على حب حقيقي من شخص رائع○ فتحت عينيها فوجدت Lara لا تزال نائمة، فنزلت على قدميها هذه المرة دون أن تسقط، و قالت○لما لم تستيقض بعد!؟○ فقال الراهب¤تمنيتي أمنيتين¤ فنظرت اليه و قالت○لم تتحقق أي منهما !○ فابتسم و قال¤السماء مليئة بالنجوم، و التي لا نستطيع رأيتها الا بالتدقيق بها و الاصرار على رأيتها¤ فالتفتت يوكي الى جين فاحمرت وجنتاها و شعرت بغصة في حلقها، ثم تمنى الآخرون ما بقلوبهم•أتمنى أن تقبل يوكي بالزواج بي• ♤أتمنى ألا تبتعد عني يوكي أبدا♤ ■أتمنى أن تستيقضLara و أعلم بحقيقة مشاعرها نحوي■ و قد كانت الأضواء(الأخضر الأحمر الأصفر والفضي) تطفو حول Lara و فجأة تأوهت و فتحت عينيها بعد صرخة مدوية فتحولت جميع الأضواء الى الأزرق و الوردي و التي انتشرت حول كل المعبد كالسحر...
أنت تقرأ
قدري بين رسالتين
Fantasyلم يكن لها أبدا أي أصدقاء، والآن وهي تستمع لضحكاتهم العالية تشعر بنشوة غريبة تختلج أعماق قلبها لتعيد اليه نبضه من جديد! لم تحلم يوما برأية زرقة السماء عن قرب لامتلاكها جناحا واحدا مليئا بالكدمات، لكن اليوم...وبوجودهم معها..بوجوده هو تحديدا تستطيع ال...