الفصل12-ج1 أميرة ساحرة

124 14 2
                                    

بينما كان فريقLara يتلقى صدمة هروب*يوكي* كانت الأخيرة قد ابتعدت عن غابةالظلام، و هي في طريقها للحكيم "بام" لاكمال بحثها عن أختها، كان الحزن يكسر قلبها كلما تذكرت ما فعله*جايكKuga، و أكثر ما أحزنها هو تذكرها لغبائها و لحبها اللعين .لم ترتح منذ مغادرتها للغابة فرغم جوعها و تعبها الشديدين الا أنها كانت تصر على التقدم نحو الأمام، و بينما هي كذلك وسط مجموعة كثيفة من الأشجار خرج مجموعة من الرجال ضخام البنية، لقد أدركت فور رأيتها لهم أنهم من عصابةBat العصابة التي تتاجر بالفتيات و النساء، أمسكت بسهمها و كانت ترتجف فبالاضافة الى تعبها، فانها كانت تشعر بألم في رجلها، بدأ الرجال في السخرية منها، و قال أحدهم:أنها فتاة جيدة فالنأخذها بسرعة الى الزعيم. وافقه الآخرون و تقدموا نحوها، فصوبت سهمها نحو ذراع المتكلم فزمجر قائلا: كيف تجرأ حثالة مثلك على فعل هذا!! سألقنك درسا لن تنسيه أبدا!. زاد خوف*يوكي* لكنها بقيت ثابتة، و فجأة سقط شيء ما أمامها!! وحش أسود كبير، يشبه الذئب لكنه في حجم الأسد..

                          ●●●    ●●●فور قراءة Lara لرسالة*يوكي* صرخ*جايك*•أنا لن أذهب أبدا الى قصر الساحرة الأسود• قال له kuga بغضب■ألا تهتم ان ذهبت حقا؟! ثم ما الذي تقصده بكلامك هذا أيها المغفل؟ على أي حال هروبها هو خطأك و عليك تحمل مسؤوليته■ قال...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

●●● ●●●
فور قراءة Lara لرسالة*يوكي* صرخ*جايك*•أنا لن أذهب أبدا الى قصر الساحرة الأسود• قال له kuga بغضب■ألا تهتم ان ذهبت حقا؟! ثم ما الذي تقصده بكلامك هذا أيها المغفل؟ على أي حال هروبها هو خطأك و عليك تحمل مسؤوليته■ قال*جايك*•أنت لا تعلم حتى مالذي يوجد في ذلك القصر!• قالت Lara♡مهمى كان الأمر مخيفا علينا الخروج من هنا♡ فأجابها و نظرة مرعبة ترسم على وجهه•تعيش في هذا القصر أكثر الساحرات شرا و قبحا، عمرها يتجاوز الألفي سنة، وهي من ألقى لعنة على هذه الغابة حتى لا يدخلها أحد، ومن يفعل لن يخرج أبدا• رمقته Lara بنظرة تدل على عدم تصديقها له و تقدمت في اتجاه القصر، و خلفها كان Kuga يحاول اخفاء خوفه قائلا■دعنا من هذا الكلام الغبي، هيا علينا اللحاق ب*يوكي* بأسرع ما يمكننا■ فتبعهما *جايك* بعد فشله في اقناعهما...

                          ●●●    ●●●فور قراءة Lara لرسالة*يوكي* صرخ*جايك*•أنا لن أذهب أبدا الى قصر الساحرة الأسود• قال له kuga بغضب■ألا تهتم ان ذهبت حقا؟! ثم ما الذي تقصده بكلامك هذا أيها المغفل؟ على أي حال هروبها هو خطأك و عليك تحمل مسؤوليته■ قال...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
قدري بين رسالتين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن