الفصل 19-ج2 الخماسي

81 14 21
                                    

الفصل خفيف ظريف لكن الأحداث بعده🔥🔥🔥
استمتعوا😙

بشعره البني الداكن، و عينيه الخضراوين و قامته المتوسطة، حاول الاستمتاع بحمامه الساخن، الا أن الشابين المتناقضين أخذا في التنافس على من يستطيع البقاء لأطول مدة تحت الماء، فأخرج جايك رأسه أولا فبدا شعره الأحمر الطويل براقا، الا أنه قضى على هذا البريق بصراخه قائلا•أنت تغش أيها الأحمق، لا تتحول الى سمكة و ابقى على شكلك البشري!• فأخرج جين رأسه ذو الشعر الأسود اللامع الخفيف، و هو يقول♤لم أتحول♤ و أخذا في الشجار وKuga يحاول السيطرة على أعصابه لكنه لم يستطع فصرخ■كفى!!!■ توقف الاثنان ينظران اليه فأخذ نفسا عميقا وقال■لدي فكرة أفضل، سيكون التحدي بينكما عن من يعرف يوكي أكثر من الآخر■ نظرا الى بعضهما و وافقا، فخرجKuga من الماء و أحضر ورقة من حقيبته و عاد ليقول■علمت أنني سأحتاج الى هذه، لقد طلبت من يوكي أن تجيبني على هذه الأسئلة، لذا فالنبدأ..ما هو لونها المفضل؟■ أخذ جايك يفكر الا أن جين سبقه و قال♤الأزرق و الرمادي♤ فقال جايك•الوردي ككل الفتيات• فقالKuga■نقطة لجين■ رمقهما جايك بنظرة حادة فقالKuga■حسنا..أكثر شيء تكرهه■ فقال جايك•المواعدة• و قال الآخر♤الوحدة♤ قال الحكم■نقطة لكليكما..ما هي الأشياء التي تحب فعلها و ما هي فاكهتها المفضلة؟■ قال الأمير•تحب القراءة، و الفراولة• فقال المتحول♤تحب القراءة و الكتابة و التفاح، و روايتها المفضلة هي*روماف*♤ و أخذت الأسئلة و الأجوبة تطرح الى أن قالKuga■أنتما متعادلين الآن لذا هذا السؤال هو من سيحدد الفائز..ما هي نظرة يوكي للقمر؟■ فقال جايك•جميل و منير و..لا أعلم أعتقد بأنه جميل!• فقال جين بنبرة حزينة♤تجد أنه رغم جماله الا أنه وحيد، و هو يشبهها حسب ما أخبرها شخص ما فلطالما كانت محاطة بالنجوم لكنها لم تقترب من أحدها أبدا♤ نظرKuga الى جين و هو يفكر■جين يجيب بثقة و عمق، لا بد و أنه أكثر من يفهم مشاعر يوكي و لهذا تمضي معه معضم وقتها■ ثم قال■حسنا جين هو الفائز و عليكما الآن التوقف عن هذه التصرفات الصبيانية لأننا سنخرج حالا للقاء الفتاتين■ شعر جايك بغضب كبير لانهزامه فقال•أخرجا أنتما، سأبقى هنا• و بالفعل ارتديا ملابسهما"الكيمونو" و خرجا للقاء..


تقدمKuga نحو موضفة الاستعلامات الشقراء و قال■عفوا يا آنسة، هل رأيت شابيتين احداهما بشعر أبيض طويل و الأخرى بشعر أحمر؟■ فابتسمت كعادتها مع الضيوف و قالت《انهما خلفك يا سيدي》فاستدار كل منKuga و جين ليفاجئا بفتاتيهما جالستين على أحد المقاعد بأبهى حلتهما، فتقدما فاغرين شفتيهما لجمال هذه الصورة، فقد كانت الأميرة ترتدي كيمونو باللون البنفسجي المورد، و ضفيرتها الجليدية الطويلة ترتاح على كتفها مزينة ببعض الورود التي زادتها أنوثة، أما صديقتها الصغيرة فقد جمعت شعرها كله في مؤخرة رأسها تاركة بعض الخصلات حرة في جانبي وجهها، و الكيمونو البني المحمر الذي كانت ترتديه زادها جمالا و رقيا، فلم يستطع الشابين اخفاء اعجابهما و همسا باسم الجميلتين اللتين انتبهتا أخيرا لتواجدهما، فوقفت يوكي مذهولة من شكلهما فkuga يرتدي كيمونو بلون الطبيعة الخضراء يعكس لون عينيه، أما الطويل جين فكانت ملابسه بالأبيض و الأسود فاحمرت وجنتاها وهزت رأسها لتبعد أفكارها و قالت○مرحبا..امم تأخرتما..○ فقالKuga دون أن يبعد نظره عن الصغيرة المرتبكة بخجل■ااا نعم نحن هنا الآن..■ فلاحظت يوكي اعجابه فوضعت كفيها على كتفيLara و قالت بمرح○حسنا ما رأيكما، ألسنا جميلتين؟○ ابتلع كلا الشابين ريقهما و هزا رأسهما موافقة ما جعل الفتاتين تبتسمان برقة، فقالKuga بعد أن هدأت أنفاسه■حسنا هيا فالنتجول في المدينة لقد سمعت أنهم يقيمون مهرجانهم السنوي منذ ثلاثة أيام و اليوم هو اليوم الأخير..فالنسرع■ هزتLara رأسها يمينا و يسارا بحثا عن جايك و قالت♡أين جايك؟♡ فأجابها■فضل البقاء و الراحة■ فخرج الثلاثة لكن يوكي توقفت ما أن رأت ما كانت تفكر فيه للتو، جايكوب يقوم بمغازلة المضيفة الشقراء و هي تضحك بخجل، لكن فجأة رفع رأسه ليرى يوكي التي تنظر اليه بقرف، فارتبك لكنها سارعت بالخروج و هي تضع كفها على فمها و كأنها تريد التقيئ من ذلك المنظر البغيض، مضى الوقت و الرباعي يتجولون حول المدينة مستمتعين بألعاب المهرجان و طعامه الشهي، و بعد مدة قالت يوكي و هي تجلس على أحد المقاعد○اااه لقد تعبت، و رجلي تألمني من المشي بهذا الخف الخشبي○ فقال جين♤سأذهب لأشتري لك بعض العصير♤ فقالKuga■سآتي معك■ و ما ان اختفيا عن نظريهما حتى و قفت يوكي و أمسكت بيدLara لتسحبها خلفها، فقالت الأخيرة♡يوكي..الى أين سنذهب؟!♡ فقالت يوكي دون أن تتوقف عن الجري○لقد قرأت في الكثير من الروايات أنه عند اختفاء البطلة فجأة يجن جنون البطل و يقلب الأرض رأسا على عقب بحثا عنها، لذلك سنختبئ لنعلم ان كنا مهمتين لهما○ و بالفعل خرجتا الى منطقة نائية، بينما كان الهلع قد بدأ في التسلل الى الشابين فأسرعا بحثا عنهما لكن...

قالKuga■بحق الجحيم أين اختفتا؟!■ فأجابه جين بقلق♤لا أظن بأنهما أختطفتا، لكن.. علينا الاسراع فالنفترف سأطير فوق المدينة و ابحث أنت في الأشكاك و لنلتقي في هذا المكان♤ و انفصلا بالفعل و بدآ في البحث و القلق يسيطر على أفكارهما....في نفس الوقت و تحت شجرة ظخمة كانت يوكي تأكل بعض الحلوى و تقول○لا تقلقي سيغضبان قليلا لكن سيعودان الى صوابهما فيما بعد○ فقالتLara بقلق♡أنا لا أريد أن يغضبKuga مني♡ فهزتها يوكي قليلا و قالت بحزم○ألا تريدين سماع اعترافه لك؟○ ♡بلا♡ ○اذن لا داعي لكل هذا القلق الآن○ مضى الوقت و لم يصل أي منهما فقالت يوكي○يبدو بأنهما لن يجدانا في هذا المكان، هيا فالنعد الى النزل○ مشيتا على حافة الطريق لكن فجأة انزلقت Lara و كادت تسقط الى أسفل الجرف لولا امساك يوكي ليدها و هي مستلقية على التربة و تتمسك بحجر بيدها الأخرى، و هي تصرخ○Lara لا تفلتي يدي..ساعدوني..ساعدوني!!○ بدأت كلتاهما في البكاء فقد فتح جرح ذراع يوكي بسبب ثقلLara و هذه الأخيرة رأت الدماء فزاد هلعها و قالت♡جرحك..يوكي!!..♡ فقالت من بين  دموعها○اسمعي سأفلت الحجر و أعطيك يدي الأخرى لتتمسكي بها..سأعد حتى ثلاثة و عليك الاسراع هل فهمتي..○ صرختLara و هي تقول♡لا..لا تفعلي سنسقط ان أفلتي ذلك الحجر، أتركي يدي و حسب♡ لكن يوكي صرخت○اخرصي.. لن أفلتك أبدا... هل فهمتي و الآن..واحد..اثنان...○

ما رأيكم في الأحداث القادمة وفي فكرة يوكي الغبية؟🙃

@ala Min_Oumaa
ها..رأيكم كما وعدت تذكرت ونشرت😎😂

jeon__mira أين اختفيت ؟😓

قدري بين رسالتين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن