ألقت الشمس بأشعتها الذهبية على غرفة أميرة الجليد، فاستيقضت بصعوبة لأنها أمضت الليل كله في قراءة روايتها، دق باب الغرفة و دخلت الشابة الشقراء مع ابتسامة مزيفة مرسومة بدقة على وجهها، و قالت:صباح الخير يا آنستي، عليك أن تتجهزي جيدا فاليوم حفلة الأميرة مرام. أجابت ^يوكي^○اه لا أريد الذهاب○《بل عليكي ذلك لأن الملكة ستغضب كثيرا كما أن الأميرة قد طلبت قدومك شخصيا》 ○حسنا جهزي لي فستاني اذا و اطلبي منهم أن يحضروا لي فطوري مع كوب قهوة لو سمحتي○ 《هل سهرتي مرة أخرى؟》○و هل لدي شيء أفعله عدى القراءة○ خرجت الخادمة الشخصية من الغرفة و قلبها يصرخ من شدة الحسد و البغض من سيدتها، و بقيت هذه الأخيرة تمشط شعرها في غرفتها و هي تتذكر أبطال الرواية و هم يعترفون بحبهم لبعضهم البعض، ثم فجأة شعرت بصاعقة قوية تخترق قلبها، فتحول وجهها الى اللون الوردي فالأحمر و قالت○سيكون هناك! فهل سأكون بخير؟!○..
ارتدت الأميرة^يوكي^ فستانها و جواهرها التي تبغضها، و استعدت للخروج من القصر، و في الطابق الأخير أوقفتها الملكة قائلة《لا تفعلي أشياء سخيفة و كوني طبيعية قدر المستطاع》أجابت^يوكي^و هي تتجه نحو بوابة الخروج○أنا لن أعدك بشيء يا أمي○ ركبت العربة رفقة خادمتها الشقراء و قالت○ان رأيته قادما باتجاهي فناديني فورا من الجهة المعاكسة○ ابتسمت الخادمة ابتسامة خبيثة و قالت《حاضر و لكن هل سيأتي حقا؟》 صرخت^يوكي^في وجهها○ما الذي تقولينه هل نسيتي بأني سيدتك، هل تريدين خسارة عملك؟○ ابتسمت الخبيثة مجددا و قالت《أنا آسفة لقد كنت أتساءل و حسب》 أشارت^يوكي^اليها بأن تصمت ثم استغرقت في التفكير بحادثتها الحزينة منذ ثلاث سنوات، و بعد ساعتين توقفت عربتها أمام قصر ضخم مليئ بالأضواء، و صوت الآلات الموسيقية يصل الى البوابة ، فدخلت القصر و قد كان مليئا بالأشخاص اليافعين، و كانوا جميعا من الطبقة الحاكمة، فترى الآنسات الشابات يتحدثن عن فساتينهن الغالية و عن جواهرهن البراقة، أما الأمراء الذكور فيتحدثون عن مسابقات الفروسية التي فازوا بها، وعن نوعهم المفضل من الأميرات، و عن مواعيد زواجهم و خططهم المستقبلية في تسيير شؤون شعوبهم، و قد كانت^يوكي^تحاول عدم لفت الانتباه اليها الا أنها قد فشلت، فبعد دخولها صرخت الأميرة الطفولية 'مرام'《ايزو_سان لقد وصلتي أخيرا》و قد كان اسم ايزو_سان يتبع ^يوكي^ منذ صغرها فهي أميرة مملكة الجليد، و التي لم يستطع أحد الفوز بقلبها، (أو هذا ما كان يضنه الجميع)...
تقدمت^يوكي^لتحية'مرام' و التي كانت أميرة شقراء قصيرة القامة، ذات شخصية طفولية رغم أنها في نفس عمر^يوكي^ فقالت بصوتها الطفولي《^يوكي^ لما تأخرتي الى هذه الدرجة، لقد خشيت ألا تأتي كعادتك مع حفلات الشاي》 ○أنا لم أرغب في المجيئ الا أن آيا ألحت على ذلك○ نظرت'مرام الى خادمة يوكي و قالت《جيد أني اعتمدت عليكي يا آيا》...
أنت تقرأ
قدري بين رسالتين
خيال (فانتازيا)لم يكن لها أبدا أي أصدقاء، والآن وهي تستمع لضحكاتهم العالية تشعر بنشوة غريبة تختلج أعماق قلبها لتعيد اليه نبضه من جديد! لم تحلم يوما برأية زرقة السماء عن قرب لامتلاكها جناحا واحدا مليئا بالكدمات، لكن اليوم...وبوجودهم معها..بوجوده هو تحديدا تستطيع ال...