الفصل 18 فراق الاخوة

82 14 23
                                    

فتحت يوكي عينيها ببطئ و نظرت يمنة و يسرة حتى وقع نظرها على فتاتين نائمتين على الأريكة نفسها احداهماLara صديقتها المقربة و الثانية ألاء التي تكرهها و أرادت قتلها، فحاولت النهوض و سحب كأس الماء الذي كان على الطاولة بجوارها لكنها أوقعته فنهضت الفتاتين بفزع و نطقتLara بصوت هادء كعادتها♡يوكي أأنتي بخير؟ألا يؤلمك ذراعك؟♡فأجابت بابتسامة○نعم بخير و الحمد لله، أمم هل يمكنكما اخباري عما حصل؟○ روتLara كل شيئ لها بينما خرجت ألاء لإحضار يو، فقالت يوكي باسمة بعدما تذكرت القليل○نعم تذكرت الآن، لقد حملت كأميرات القصص بين يدي شاب نبيل قوي و طويل القامة، لقد شعرت عندها بأنني أطير، نعم لا شك في أن جين هو من حملني، انه بطلي ياLara بطلي المغوار..○قاطع حديثهما دخول يو فأكملت قائلة○و شقيقه الشاب الخارق متعدد المواهب○ فضحكتLara بينما لم يفهم المعني أي شيء فقال《يبدو بأنك بخير بسبب القصص المثيرة التي تحكينها》○نعم أنت محق يا أخي الخارق، لقد كنت أعلم بأنك مخترع ذكي و طباخ ماهر لكن لم أتوقع بأنك طبيب محترف أيضا!○ مرر يده على شعره و قال بخجل《اه أنتي تبالغين》بعدها قام بفحصها و تغيير ضماد ذراعها فأحست ببعض الألم لكنه زال بعد تناولها للحساء○امم لذيذ!○ فقالتLara بابتسامة ♡لقد صنعته بتعليمات من السيد يو لكنه كان مرا قليلا لذلك أضفت بعض الملح لتستطيعي شربه لذا لا تخبريه♡ ضحكت وقالت○شكرا لك عزيزتي أنتي مراعية جدا،..أخبريني هل الآخرون بخير؟○ هزت برأسها ايجابا لكن يوكي قالت○أنا أقصد جين و جايك فقد كانا مصابين ببعض الجروح و الكدمات○ ♡نعم لقد عقمKuga جراحهما و هي ليست بالخطيرة♡ أعادت يوكي نظرها نحو الحساء و كأنها لا تزال قلقة بشأنهما، و قالت○و ماذا عن..ألاء ماذا تفعل الآن؟○ ♡انها تعد بعض الشاي و هي خجلة من رأيتك فكما أخبرتني لقد كانت هي سبب اصابتك♡ فقالت○هلا طلبتي منها المجيئ من فضلك○ ♡بالتأكيد..♡..

دق الباب فقالت يوكي○تفضل انه مفتوح○ فدخلKuga و قال■هل أميرتنا بخير؟■ ابتسمت فور رأيته و قالت○نعم في أحسن حال○ عكس الابتسامة بدوره ثم جلس في الكرسي الذي بجوارها و قال■لقد أقلقتنا عليك، و خاصة الوحشين الآخرين كادا يموتان خوفا وقلقا■ ابتسمت بسخرية و ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دق الباب فقالت يوكي○تفضل انه مفتوح○ فدخلKuga و قال■هل أميرتنا بخير؟■ ابتسمت فور رأيته و قالت○نعم في أحسن حال○ عكس الابتسامة بدوره ثم جلس في الكرسي الذي بجوارها و قال■لقد أقلقتنا عليك، و خاصة الوحشين الآخرين كادا يموتان خوفا وقلقا■ ابتسمت بسخرية و قالت○سأحاول تصديقك، ههه كلا آسفة لا أستطيع○ هز برأسه نفيا و قال بجدية■أنا جاد أنا لم أر جايك هكذا من قبل لقد بدا ضعيفا و خائفا أما الآخر فكلما نظرت نحوه أجده شاردا في الفراغ، أنتي في موقف صعب بين نارين يا صديقتي■  ○أنا لا أفهم، ماذا تقصد؟!○ ابتسم و قال■ستفهمين ذات يوم، على أي حال، ارتاحي و اشفي بسرعة لنغادر هذا المكان..و ان أردت احضار الفتى معك فافعلي سأكون رهن اشارتك أميرتي■ كادت تقفز و تعانقه من شدة فرحها بموافقته الا أنها قالت ساخرة ○أتناديه بالفتى و هو يكبرك بعامين!○ احمر وجهه و قال بخجل■انه عام و بضعة أشهر لا تقفزي الى الاستنتاجات، امم حسنا أنا سأخرج لشراء بعض الحاجيات رفقة الفتاتين فهل تحتاجين لشيء؟■ ○كلا شكرا لك لكن ان أمكنك أطلب من ألاء المجيئ الي لأتحدث معها○ خرجkuga من غرفتها و ما كاد يغلق بابها حتى فتح مجددا و دخلت ألاء حاملة شيئا و ما أن رأتها يوكي حتى ابتسمت و قالت○تفضلي○ جرت قدماها بصعوبة نحو الكرسي و قالت《هل..هل أنتي بخير؟》○نعم ماذا عنك؟○ 《بخير، خذي هذه الرسالة لك و آسفة على ما بدر مني》قالت يوكي هل أفتحها الآن؟○ هزت رأسها نفيا و قالت《أنا سأذهب الآن سأعود الى أرض اولئك الوحوش و أخبر الملك الكاذب عن كل شيء》و ما إن وقفت حتى أمسكت يوكي بيدها و قالت○مهلا لا تفعلي ذلك أرجوك○ أخذت المقص من الدرج الذي بجوارها و قصت خصلات من شعرها و لفتها معا ثم أخرجت قارورة مملوءة بسائل أحمر و قالت○خذي شعري و دمي الى عمي و أخبريه بأنك قد قتلتني سيتأكد بأنه دمي بعد أن يشمه أو يتذوقه فهو مصاص دماء و ان لم يعد اليك عائلتك فابحثي عني مجددا أو ارجعي الى هنا و ابقي مع أخي الى حين عودتي و سأرافقك بنفسي اليه و أطالبه باعادة ما أخذه منك○ بكت ألاء متأثرة بكلام يوكي و شكرتها كثيرا و غادرت نحو مملكة مصاصي الدماء مقتنعة بكلامها..

هل أنتي بخير؟》○نعم ماذا عنك؟○ 《بخير، خذي هذه الرسالة لك و آسفة على ما بدر مني》قالت يوكي هل أفتحها الآن؟○ هزت رأسها نفيا و قالت《أنا سأذهب الآن سأعود الى أرض اولئك الوحوش و أخبر الملك الكاذب عن كل شيء》و ما إن وقفت حتى أمسكت يوكي بيدها و قالت○مهلا لا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هذا الفصل اهداء الى jeon__mira  و AlaaSalij
شكرا على مساندتكما لي أنتما الأفضل💕💕💕

قدري بين رسالتين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن