... اليوم أنا مسؤولة عن ثلاثة أطفال ...البارت اليوم طويل وحدثت من وقت فممكن أشوف بعض التعليقات اللطيفة منكم ؟ 💛
_ إذن ملك في البداية سأعطيكِ ورقة بيضاء وأريدكِ أن ترسمي أي شيء يخطر ببالكِ أنتِ .
أومئت لي وهي تتناول الورقة التي أعطيتها لها للتو من يدي، أبتسمت وأنا أقول :
_ لما فقط تومئين برأسكِ؟ أريد أن أسمع صوتكِ لاتخجلي مني
أعتبريني معلمتكِ .لم تقل شيء فقط أعطتني نظرة عادية بعيناها الزرقاء، ذهبت كي أجلب لها علبة ألوان من الخزانة التي أضع بها جميع ألواني فأتاني صوتها وهي تقول بتردد:
_ أنا لا أخجل منكِ، لكني لا أعرفكِ بعد .
ألتففت لها وأنا أبتسم، وضعت علبة الألوان أمامها وأنا أقول :
_ إذن لنتعرف على بعضنا البعض .
أكملت أقول وأنا أجلس أمام لوحتي البيضاء : أسمي بيلا، رسامة وأعيش في منزلي مع شريك سكن يدعى هاري، هو نفسه ذلك الشاب بالخارج، وأيضا عمري واحد وعشرون سنة وأحب اللون الرمادي، أحب عصير البرتقال، ماذا عنكِ ؟
أنهيت كلامي وأنا أمرد فرشاتي باللون الأزرق السمائي، سمعتها تقول لي مسايرة محادثتي الصغيرة معها وهي تبدأ بالرسم :
_ أسمي مَلك، أعيش مع أبي وجدتي بعد أن توفت والدتي، عمري ست سنوات، أحب اللون الأزرق، وأيضاً أحب عصير الأناناس .
أبتسمت بإتساع على كلامها، أريدها أن تتكلم معي كثيرا، لقد عرفت شيئا عنها الآن هي ليست خجولة وإنما ليست إجتماعية تحب أن يبدأ الناس هم بمحدثتها وأن يجذبوا إهتمامها للحديث وليس العكس، لكن أحزنني كون والدتها توفت وهي بعمر صغير، فقد الأم شيء مؤلم أسئلوني أنا .
نظرت للأسفل بشرود لثواني ثم رفعت رأسي وأنا أتنهد، نظرت لها ورأيتها تنظر لي أيضا، أبتسمت لها وقلت :
_ هيا فلنبدأ بالرسم، القاعدة الأولى عندما ترسمين هي التركيز وإن يكون بالكِ مشغول فقط على الشيء الذي تريدين رسمَهُ وأ...
لكن أين سنجد الهدوء والتركيز فلم أكمل كلامي حتى قاطعني صوت الباب يطرق ومن غيرهُ ذلك الأجعد، أستقمت من مكاني ذاهبا له كي أعلم ما يريده، ما إن فتحت الباب حتى وجدت هاري يقف وهو يحمل إيثان بين ذراعيه الذي يبكي وعلى وجهه علامات الإنزعاج، إذن أستيقظ الصغير .
_ بيلا إنه لايتوقف عن البكاء لقد أستيقظ للتو وبدأ بالبكاء ما إن رآني .
خرجت من المرسم بعد أن عدت لملك وأخبرتها بإن تبدأ بالرسم وتنتظرني حتى آتي مجدداً .
أنت تقرأ
مِفتاح قَلبي||h.s
أدب الهواة" عندما ينساكَ الجميع فأعلم إنكَ ستكون الذكرى الأولى في ذاكرتي، سأكون معكَ حين يتخلى عنك الجميع، سأحضنك عندما تسير الأمور على نحوٍ سيء، سأعطيكَ مفتاح قلبي " رومنسي ~ دراما ○ هاري ستايلز ♡ ● بيلا جريتسون ♡ بدأت 9 ديسمبر 2019 ☆ جميع الحقوق محفوظة ل...