Vote plz ♥️
------------------الحاديةَ عشرةَ قبلَ مُنتصَف الليل في أحد الشوارِع المُظلِمة.
تَمشي في ذلكَ الشارِع ضارِبة بِكلماتِ والدتِها عرضَ الحائِط، إذا عارضَتها مرة و تأخرَت و مشَت في الشارِع التي حذرَتها منه هل رُبَّــما سَـتلتفِت إليها؟ هل سَترفَع عينيها عَن الـلاب توب وتهتَم؟
حالتُها فقط تزداد سوءً منذُ ولادتِها ..
لكِن، ما هذا الصوت؟التفتَت إلى المصدَر فَوجدَته شابًا يبدو عليه الثراء يتوجَه نحوَها بِخطواتٍ مُترنِحة ويبدو أنَّـه ثمِل!!!
أسرعَت فور تذكُّر كلماتِ والِدها عَن الثمِلين، شعرَت بِجسدٍ يهوي على الأرض، نظرَت بِدافِع إشباع فضول فتاة العاشِرة بِداخِلها لِتجِد ذلكَ الشاب واقِعًا على الأرض، اتجهَت نحوَه بِسرعة مُتفادِية أن تَلمِسَه
- أيُّـها السيد! هل أنتَ بخير؟
نظرَ لها بِعيونٍ ضيقة أشعرَتها بِالخوف وهمسَ بِصوتٍ مُنخفِض
= أعتقِد أنَّـني سَأصبِح بِخير .. بعد قليل!
أسوأ ما يُمكِن أن يحدُث أن تشعُر أنَّـك وحيد!
صرختُك لا يسمعَها غيرُكَ بَل إنَّـها لا تخرُج، يُسيطِر عليكَ الضعفُ بِدرجة تجعلَكَ تفقِد أملَكَ في النجاة بِسبب قسوة الظروفِ حولَك،وفُقدان الأملِ يعني.. النهاية!
الثالثة فجرًا في منزِل باركَر تشارليز .
بدأ القلق يتسلَل إلى قلبِ الأم وأخيرًا في نفس الوقت الذي سمعَت بِه صوتَ الجرس مُـعلِنًا عودة فتاة أُخرى هُزِمَت من الحياة .. ضحية أُخرى لِـرجلٍ لا يعرِف عن الأخلاقِ شيئًا!
- إيڤ!! بِربكِ أينَ كُنتِ؟
توسَّعت عيناها وهي ترى ملابِس ابنتِها بالكامِل مُمَـزقة فَـأمسَكتَها مِن كتفيها لِتبتعِد إيڤ فورًا مُردِدة
=لـ..لا تلمـ..تلمسيني أرجوكِ!
عاوَدت لمسَها كي تعرِف ما حدثَ لها، لم يكُن من الصعب توقُع ما حدث، كانَ سهلًا جِدًا .. سهلًا بِطريقٍة مُؤلِمة!
- أخبِريني، ماذا حدث؟
= لا تَلمسيني .. إنَّـه مؤلِم!!
لم تعُد لَمسات والِدتها لطيفة، مُطمئِنة، أو حتى عادية للحد الذي لا يؤلِم ،أصبَحت كُل لَمسة عِبارة عن نارٍ تحرِق جسدَها ،مؤلِمة جِدًا بِدرجة لا تستطيع طِفلة أن تشرَحها، تُشبِه تِلك الآلام التي أحسَّتها عِندما لَمسَها..
لا أحد يُمكِن أن يتوقَع ما سَيحدُث تاليًا، ظنَّت أنَّها تلفِت إنتباهَ والِدتِها لها لكنَّـها لم تكُن تؤذي إلا نفسَها.
أنت تقرأ
Painful Touch
Romanceاقتربَ واضِعًا يدًا على الطاوِلة ويدًا أخرى على الكرسي الذي تجلِس عليه، انخفضَ حتى أصبحَ قريبًا جدًا منها. راقبَت الوضع في صمت في مُحاوَلة منها ألَّا تُظهِر توترها =أنا أيضًا مُعجَـب بكِ إيڤ! بِشكلٍ سيء للغاية! -إن كنتَ تمزَح سَـأقتلـ.. أخذَ شفتي...