Chapter Twenty Five.

7.1K 415 539
                                    

فتحَ عينيه فجأة..

نظرَ يمينًا ويسارًا مُضيقًـا إياهما، يُحاول التذكر أينَ هو!! 

الآن..

هو على سريرٍ في غرفة ما ، وحيدٌ كَـأحلامِه مؤخرًا ، مُـحاط بِأجهزة كثيرة ، وأنبوبة ما مَوضوعة على أنفِه .

أخيرًا ..

تذكرَ!

لقد نجا من تِلك الجراحة ، خرجَ بِأمان من تِلكَ الغرفة التي دخلَها خائِفًـا من فقدان حياتِه ، خائِـفًا من عدم رؤية فوكس ، چيد ، والِده ، ليكس وحتى روز ، الأكثر بينَهم هي ، حبييتـه ، إيڤ!

حاولَ النهوض فَخارَت قواه ، نزعَ عنه ذلك الشيء المُحيط بِأنفه وفمِه ضاغِـطًا على الزر بِجانب سريرِه ، إتضحَ الآن أن يديِه ترتجِف بعضَ الشيء . دقائِق ودخلَت المُمرضات بينَهم بيري ، قالَت

- أخيرًا!!

إبتسمَ لها بينمَا إتجهَت هي لِرؤية مؤشراتِه الحيوية ، عبسَت بِلطف وهي تُدون بعض الأشياء ، قالَ بعد فترة

= أينَ إيڤ؟

إبتسمَت مرة أخرى بِإتساع

- هل هذا أول ما تسأل عنه ؟

= أينَ هي بيري؟

- لقد كانَت هنا حتى منذُ بضع ساعات! بِربك مَن يستيقِظ في الخامِسة فجرًا؟

عادَ يُغمِض عينيه قليلًا فَـنبسَت

- هل أتصِل بها؟

كانَ سـيوافِق لولا تذكره لِذلك الحُلم ، لِمَ هددته بِالقتل ؟ وبعدَها قامَت بِتقبيلِه ؟ إنَّـه مُرتعِب منها الآن!!!!!

= لا ، لا تفعلي .

- هل أتصِل بِچيد ؟ فوكس ؟ والِدك ؟

= لا .

- كما تُـ..

نظرَت إليه ولاحظَت شيئًا ما ، إقتربَت وسُرعان ما إبتسمَت بِخبث

= ماذا ؟ لِمَ تضحكينَ هكذا ؟

- أقترِح تغيير اسمك إلى الأمير النائِم!!

= ماذا ؟ إلامَ ترمينَ بيري ؟

- لا شيء. 

خرجَت ولم تتمالَك ضحكتَها ، إنَّـها تمامًا كالمرة الأولى التي رأتها بها حينَ شعرَت إيڤ بالغيرة منها لكن لِمَ تِلك المرة ؟ كما أنَّـها لا تتذكَر وضع إيڤ لأحمر الشفاه كثيرًا !

تجاهلَ بيري مُركـزًا على الـلاشيء ، لم يتوقَع أن ينجو ، كانَت نسبة نجاتِه تحت الخمسين بِالمئة ، إنَّـها مُعجزة لن تتكرر .

شعرَ بتنفسِـه يزداد تارًة وينخفِض أخرى مع آلام خفيفة عند صدرِه  ، فتحَ أزرار تِلك الملابس التي يكرَهها ليتضِح له آثار الجِراحة ، رغمَ أنَّـه كانَ يعرِف بالفِعل ما سَيمر به لكنَّ المَنظر أخافَه ، مرَّ بِـأصابِعه المُرتجِفة على آثار تخييط الجَرح فَتألمَ قليلًا وسُرعان ما ذهبَ في نومٍ مرة أخرى!!

Painful Touchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن