Chapter Ten

6.3K 580 620
                                    

كانَت إيڤ تستمِع إلى چيد بينمَا يتحدَث بِصمتٍ ، لم يكُن غريبًا عليها معرفة أنَّ والِدتها خائِنة لكِن كانَ صعبًا عليها التأكُّـد من ذلك أمام چيد وريك ، الشعور بِالحرج الشديد سيطرَ عليها بِدرجة لم تبكِ !

- لِمَ لا تتحدَثينَ سيدة روز ؟

الأخرى إستمعَت بِصدمة ، لم تتوقَع أن يَكشِفها ابن عشيقِها الأكبر ، كانَ يجِب عليها الدفاع عن نفسِها حتى وإن كانَت كاذِبة فـإن العادات تأمـر بِذلك

= مَن قالَ لكَ ذلك ؟ أنتَ كاذِب!

إنفجرَ چيد ضاحِكًا وقالَ

- آه ، أنتِ حقًا وقِحة!!! لازِلتِ تدافعينَ؟

= إن كانَ إثبات برائَتي أمام ابنتي وقاحة إذن أنا وقِحة!

ضغطَ چيد على فكِه إلى أن ظهرَت عظامِه دليلًا على غضبِه ، نهضَ من مكانِه متوجهًـا إليها بِسرعة

- أنتِ حقًا وقِحة جِدًا ، حقيرة ، كاذِبة ، مُنافِقة!! ألَم يُخبركِ أبي أنَّـني أكرَه تِلكَ الصفات ؟

تدخلَ ريك هامسًا لِأخيه

= چيد يَكفـ..

- إنتظِر ريك!!

أمرَ أخيه ورمقَ روز بِنظراتٍ مُـستحقِرة

- ابنتكِ تِلكَ التي تتحدَثينَ عنها بِكل وقاحة ، أنتِ لا تعرفينَ عنها شيئًا! ابنتكِ التي تُحاوِلين بِمكرٍ إخفاء حقيقتكِ عنها أنا مُتأكِد أنَّـها كانَت تعرِف بِالفِعل أنَّـكِ خائِنة!!

= أنتَ لستَ وصيًا عليها!

- إذًا مَن يكون الوصي ؟ أنتِ ؟ إن كنتِ أنتِ ، لِمَ بقيتِ الليل لدينا مراتٍ عديدة ؟ هل يقوم الوصي بِهذه الأشياء ؟!

أضافَ بِغضبٍ

- بِربكِ روز ، أي أُم لن تغضَب على ابنتِها عِندما تدخل وتجِد أنَّـها كانَت تجلِس مع رجلينِ ؟ حتى إن كانوا أصدقاءَها ؟

- ألا تعتقدينَ أنَّـكِ وقِحة بعدَ كل هذا ؟

سكتَت الخائِنة بينمَا تُراقِب وجه إيڤ الخالي من التعابير نِهائيًا وصدرَها الذي يعلو ويهبِط علامة على ضيق تنفسِها ، سَـتستخدِم آخر كارت لها ، نطقَت الوقِحة

= هل رُبَّـما تعرِف إيڤ بِما فعلتَه قبل ثماني سنوات ؟

توسَّعت أعين كل الحاضرين خصوصًا إيريك الذي قررَ أنَّـه لن يسمَح لها بِمعرفة كل ذلك في يومٍ واحِد ، سَيندَم على ما سَيفعلَه لكِن لا بأسَ إن كانَ ذلك لِمصلحتِها في النهاية ، صحيح ؟!

إمتدَت يدُه تُمسِك بيدِها بينمَا يُغمِض عينيه بِقوة كي لا يرى تِلكَ الأعراض تُهاجِمها أمامَه بل وهو المُتسبِب بها

لكِن .. لِمَ لا يحدُث شيء ؟

ضغطَ على يدِها بِشكلٍ أقوى فَوجدَها تضغَط هي الأخرى علي يدِه وكأنَّـها تستنجِد به مِما يحدُث ، وضعَ تساؤلاتِه جانِبًا وقررَ إمساك يدِها بِصمتٍ !

Painful Touchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن