- لقد قتلتَه!
- وسُجِنت خمس سنوات!= قـ..قتلتَه ؟ لِماذا ؟
بدأ صوتُـه يهتَز دليلًا على بُكائِـه
- لا أعرِف ، رُبَّـما كرهتُ أنَّـني لم أستطِع منع ما حدث ، رُبَّـما حقًا كنتُ تحتَ تأثير الكحول ؛ لكنِّي مُتأكِد أنَّـني لم أكُن!
= إذًا ، كنتَ واعٍ لِما يحدُث؟
- لا أعرِف .. لا أعرِف إيڤ!
توقفَت عن البُكاء وجلسَت أمامَه على الأريكة بينمَا تفرُك رأسَها بِإرهاق وتُحاوِل ألَّا تبكي أيضًا ، لِمَ فعلَ ذلك ؟ لِمَ إنتقمَ لها ؟
- إرحلي إيڤ!
= لا لن أرحَل!!!
- يجِب عليكِ ذلك .
= لِمَ سَـأفعل؟ أنتَ لم تُخطِئ!
- فعلت! لَربَّـما كُنتِ قادِرة على فِعل الكثير من الأشياء إذا لم أشرَب في ذلك اليوم ، لَـكنتِ قد حييتِ حياة عاديَّـة ، كانَ لِيكون لكِ أصدقاء رائِعين وصديقات مُخلصات لكِ ، من المُمكِن أنَّـكِ كنتِ سَتحصلينَ على حبيبٍ وَسيم ..
تنهدَ وهو يمنَع دموعَه أن تخرُج ونبسَ
- كنتِ لَـتكوني قادِرة على فِعل الكثير من الأشياء إيڤ! الكثير جِدًا بِدرجة لا يُـمكنني وصفَها .
= حتى إن لم تكُـن أنت ، كان سَيراني شخصًا آخر ولن يفعَل ما فعلتَه ، كانَـت لتحدُث الأشياء نفسها !
إقتربَت وجلسَت بِجانِبه وقالَت
= لن أرحَل وأترككَ!
- لن تُصبِـحي صديقة لِقاتِل ! والِدكِ سَـيرفُض .
= لن أُخبِره!
إلتفَت لها وإبتسمَ بِإنكسار
- لكنَّـني فعلت!
سكتَت حيث أنَّـه أغلقَ أي مجال لِأي حديثٍ ، نهضَ مُتجاهِلًا ذلكَ الحزن على وجهِها وتوجهَ إلى حقيبة كانَت أمامَه ، أخرجَ منها مَارشيملو ، جلسَ بِـركبتيه أمامَها ، قالَ بِصوتٍ مُرتعِش لم تسمعَه إيڤ من قَبل
- آخر قِطع مَارشيملو .. لِآخر صغيرة في حياتي !
- أُريد شكركِ لِأنَّ في خلال تِلكَ الشهور القليلة الماضية ، جعلتِ منى شخصًا آخر ، لقد أصلحتِ ما لم تُـصلِحه سنوات السِجن ، أنا بِفضلكِ قادِر على الحياة مرًة أخرى !
هبطَت دموعَها مع نطقِه لِكلماتِه
= لا تفعَل ذلك! لا تُجبِـرني على الرحيل ..
- حتى لو عُدنا ، لن نعود كما كُـنا!
= لِمَ ؟ أنتَ لم تُخطِئ!!! كَـم مـ..
أنت تقرأ
Painful Touch
Romanceاقتربَ واضِعًا يدًا على الطاوِلة ويدًا أخرى على الكرسي الذي تجلِس عليه، انخفضَ حتى أصبحَ قريبًا جدًا منها. راقبَت الوضع في صمت في مُحاوَلة منها ألَّا تُظهِر توترها =أنا أيضًا مُعجَـب بكِ إيڤ! بِشكلٍ سيء للغاية! -إن كنتَ تمزَح سَـأقتلـ.. أخذَ شفتي...