~| ٢٢ |~

2.3K 186 236
                                    


السلام عليكم 💙💙

كيف حالكم؟🌚

أعتذر للغاية علي عدم ألتزاميّ بِكلمتيّ 💙

ولكن كان لدي أسبابيّ ، وأتمني منكم ألا تحزنوا منيّ 💝

أتمني بأن العيد كان سعيد عليكم ، و أنكم استمتعتم بهِ بالرغم من مُلازمة منازلنا 😂

‏﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾ 💛💛

مِساحة لِذكر اللّٰه 💛

قراءة مُمتعة 💞💞

-------------------

المسئوليات ، هذه الكَلِمة من الكلِمات التي لطالما كانت كَـ حَجر ثقيل علي صدري ، كلِمة بِمثابة قيود تضع حدود لـ حُريتكَ ، و تكتمُ أنفاسكَ وتتحكم بحياتكَ ، تجعلك لستَ أنتَ..وتغير بكَ ما شاءت ، فأنتَ قبلت بِها سواء كان بالتراضيّ أو بالإجبار ، عليكَ تحملُ نتائجها السلبية قبل الإيجابية.

لطالما أخبرنيّ أبيّ ألا أتعمقُ في المسئوليات ، أخبرنيّ بأنها تصبح سيئة علي صاحبها عندما لا يَهتم بِها و يُهملها ، وأنها ترفعهُ للشيء الذي يُريدهُ طالما سيلتزم بها ، ولكننيّ ظننتْ بأنها لن تكون سيئة معيّ.

ولكنها أهملتني قبل أن أفعل أنا ، جعلتنيّ أغوص بِها حتي أصبحتُ أعيش بِـ قاعِها الأن ، أنفاسيّ تضيقُ و المسئوليات تُرهقنيّ أكثر فأكثر.

حتي أصبحت ألفـا ، تركتُ هويتيّ وأصبحتُ هويتها ، تُضرب بِي الأمثال بكونيّ أكثر شخص مُلتزم بمسئولياتهُ ، غير مُكترث إلا بهويتهُ التي تم أعطاءهُ إياها بسبب مسئولياتهُ.

للأسف كنتُ من هؤلاء الذين تم تقيديهم بالمسئوليات بالإجبار ، كان علي أن أتقبل تلك الهدية الثقيلة من أبي ، لأننيّ إذا لم أفعل سيأخذها غيري ، وحينها ستنقلبُ علي الجميع بلا أستثناء.

زفرتُ الهواء بإرهاق شديد ، أشعرُ بِجفنايّ يُهددان بأستسلامها للنوم ولا يشعروا حتي بالندم!

لقد مر ثلاثة أيام منذُ حادثة المُقتحم ، بحثنا أنا وفريق الأشباح عن ذلكَ المُقتحم ولكن وكأن الأرض أنشقت وقامت بإبتلاعهُ ، وفكرة أن بإمكان كائن أن يتخفيّ هكذا يجعل الأمر مُقلق وخاصةٍ إذا كان مُتحالف مع زوجرس.

وللأن ، نسبة الحصول علي نوم جيد هي صفر.

ألقيتُ رأسيّ للخلف لترتطمُ بالكُرسيّ بينما أُبحلق بيهم بعينين مُغمضة جُزئيًا بينما أُتمتم بصوت مُنخفض " ما الجديد ؟"

قامت تلكَ الساحرة التي أحضرها زافار بالتحدث قائلة " كل شيء تحت السيطرة للأن ، الترياق علي مشارف الإنتهاء ، وسيستيقظ السيد رويس قريبًا." هززتُ رأسيّ بِرضا.

تيـلـيكُـونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن