تم التعديل💞
أعتذر كثيرًا على التأخير😭😭💔💔 ، ولكن تنظيم الدراسة إلكترونيًا صعب بشدة😿😭
الوات كان لا يعمل لدىّ ، حتى أننىّ تعبت من محاولة النشر حتى أستجاب الحمدلله🎉🎊😭
كيف حالكُم🐱؟ ، أشتقتُ لكُم بِشدة😭💖
ما قبل النهاية👤
مُفاجأة ، ده الشابتر ال قبل الأخير :( ، لذا أريد تعليقات تجعلنى سعيدة وسط ما أنا بهِ :(
يورنيل⬅ تبع سيلين
رومنيل⬅ تبع أُليان - صديق الطفولة-
قراءة مُمتعة💞💞
_________
عينايّ الساخطة تُحدق بِعيناهُ المُتستمتعة بِشراراتٍ مُشتعلة مِن الغضب ، حيثُ أقفُ مُستندة بِظهرىّ على القُضبان الحديدية شديدة السُمكِ و أمامىّ تِلكَ العِرسة مُلتصقة بِكُرسىّ خشب مُغلف بِحديدٍ من الذهب شديد السُمكِ أيضًا مِن بداية عُنقهُ إلي أصابع قدمهُ.
بما أننا لا نعرفُ نوعهُ ، ربطناهُ بالذهب.
" بعقلكَ التافهة هذا ، ستظلُ هُنا حتي تتحلل وتُصبح هيكل عظمىّ ألعبُ بهِ في وقت فراغيّ." تمتمتُ بإبتسامة ساخرة وأنا أُحدق بِشعرهُ الذى أصبح يشبهُ ريشَ الدجاج مِن كثرة ما قمتُ بِشدهُ.
" للأسف ، لا أبيعُ عِظامىّ لِفتاة مِثلكِ." ردٌ بإستفزاز بينما يُحدق بالسقف بدون أن يُعطينىّ أهتمام ، ولقد نجحَ في أستفزازىّ.
" وكأننيّ أستأذن! ، بِحقكَ من سيُعطىّ شبحَ مال مُقابل جَثتهَ؟!" اردفتُ بِسُخريةٍ لاذعة بينما أؤشر عليهِ ببرود جعلَ من العِرسة تغرقُ في بحر الضحك خاصتها.
" عُذرًا لتخيب مُخيلتكِ المريضة، ولكننىّ خَالِد يا حلوة." تمتم بِسُخريةٍ وهو يؤكد كلِماتهُ بإبتسامة ثِقة أحتلت معالمِ وجههُ.
" هل أسمُكَ خالد؟" أردفتُ بعدم تصديق مُصتنع جعلَ الأخر يُطلق " تشه!" بتملُل مما جعلنىّ أركلُ مِعدتهُ بِقدمىّ لينقلب الكُرسىّ خاصتهُ للخلف وأختنقُ أنا مِن كثرة الضحك.
" تؤتؤ ، هل وقعتِ يا باربىّ!" أردفتُ بِصدمة وأنا أُغطىّ ثِغرىّ بكف يدىّ يليها أرتفاع صوت ضِحكاتىّ و أنا أُلاحظ تِلكَ الأعيُن التى تُحدق مِن أسفل الكُرسىّ بِغضب.
كان يُشبه دجاجة سوداء في الظلام وتلكَ الأعين تُطلق لهيبًا أحمر ، لأضحكُ بِقوة أكبر.
تبًا ، تخيلت!
توقفتُ عن الضِحك بينما أقبضُ على كَف يدىّ وأقوم بِتجميع قواىّ وجعلها تتجمعُ في قبضة يديّ اليُمنى بينما باليُسرى أقوم بِجعل الكُرسىّ مُعتدل ، وعند أعتدالهُ لكمتُ تِلكَ العِرسة لَكمة قوية حتي سمعتُ صوت تكسُر فكهُ.
أنت تقرأ
تيـلـيكُـون
Paranormalسمـاء رَمـاديـة..وطـقس بـارد..صـوتَ الرياح وألتحـامُ المخـالب..صوتَ الصُـراخ ووداعُ الأرواح.. ودم سائل من جسـد هـامـد..بمشاعـر الكـره تحـركوا..وبمـشاعـر الحقـد حاربـوا..وبـدون رمشـة عيـن تسـاقطـوا..وبصـوت صراخ المتألمـون أزدادُ..وبمعـزوفة المـوت تأل...