بدأنا ف العد التنازلي اهوه 😂
المراهقة والذئب الوديع
(27)وقف يتحدث بينما يدور في الغرفه فأربكها اكثر ليقول
: بعد مضي الكثييير من الاعوام كنت لا انام بها مرتاح البال ! دائما ما افكر بما حدث ! ..لما حدث كل ذلك! ..اتعلمين ان سبب طلاقي انا وثبات كان بسببك! ...ثبات كانت تعرف منذ مده انني اعرف امرأة اخري لكنها لم تطلب الطلاق ولم تخبر احدا حتي انها تعرف!
كانت مريم تنظر له بشحوب متسعة الاعين ! ..لم تتوقع حدوث ذلك! كان من المفترض به انه قادم ليتصالحا!
جلس جاسر امامها مباشرة..جلس علي الطاوله امامها! ..لم يعد يفصل بينهما سوي بضع إنشات ليقول
: اتعلمين كيف انفصلت انا وثبات؟! ...سأخبرك! ..حين ذهبت لتحضري لي زيا رسمي من منزلي وقابلتها واخبرتها انها انسانة تافهه وانها غير ملائمة لي واكدتي لها انني اعشقك!... انهارت! .. قالت الكثير والكثير بسبب الضغط الذي سيطر عليها فأنفعلت مقابلا لذلك وقمت بضربها حتي فقدت الوعي ورميتها ارضا في القبو لعلمي انها تخاف منه! ...كنت اعاقبها لأنها فتحت فمها اخيرا ! افضت ما بداخلها !..هه وعلي اثر ضربي لها دخلت العنايه المركزه واضطر الاطباء لإجراء عملية ولاده قيصريه للحفاظ علي حياتها هي والجنين! ....كانت بين الحياة والموت! ...بالمناسبه هي تعمل معي الان! ... ولهذا السبب اصبحت امام عيناي من جديد لأكتشف شيئا جديدا يؤرق مضجعي اكثر ! ...هناك علامات واضحه علي معصمها ..من اثر ضرباتي لها! ...مازالت باقيه! ....وكل هذا بسبب من يامريم!!..بسببك! انا لا احملك كث المسؤوليه ولكن كان لك نصيبا منها!
حاولت مريم الكلام لكنه اوقفها بيده ليكمل
: دائما ما دللتك وعاملتك كملكه متوجه ...وكأني اريح ضميري بك! وفي المقابل كنت دائما تصرخين وانتي تطالبينني ان اعاملك مثلها ! ... ولإنك حبيبتي المدلله اتيت لك اليوم لتنفيذ رغبتك!
قالها ليقوم بصفعها بشده جعلت جسدها بأكمله يلتف للجهة الاخري وقد تدفقت بعض الدماء من انفها بسبب قوة الصفعه! وقام من مكانه ليغادر المكان!
"ااه واخييرا انتهينا "
نطقت بها ثبات وهي ترفع يداها في الهواء بحماس لإنتهاء روام عملها لليوم ليفاجأها جاسر بضحكة رنانه ليقول
: ليس بعد ! لدي اجتماع مع سيدة اعمال هامه وقد رأت عملك وتريد رؤيتك في اجتماعنا اليوم
تدلي كتفاها ببعض الاحباط لكنها قالت ببعض الحماس
: بإمكاني الذهاب اولا الي المنزل للإستراحه قليلا ومن ثم اعود صحيح؟!
قال وهو يمط شفتاه متصنعا الاسف
: للاسف لا! ...ستأتين معي الان وحالا
حركت رأسها بيأس لتنظر لملابسها ..من الجيد انها حين تعمل ترتدي ثيابا اخري غير تلك التي تذهب بها الي العمل! ..ثيابها كانت عباره عن فستان رقيق حتي الكاحل كحلي اللون مع حجاب وردي وحذاء وردي كذلك
أنت تقرأ
المراهقة والذئب الوديع
Romanceالقصه تتحدث عن الفتاة التي شعرت فجأه بجفاء الجميع حولها لتظن انها صبحت وحيده ..ليأتي هو بمواصفات هي حلم كل مراهقه شكلا وفعلا مسيطرا علي كل اوتارها فيملأ كل الفراغ داخل روحها لتبتعد عن الجميع وتكتفي به..لكن هل كان تصرفها في محله ؟! بسم الله الرحمن ال...