قطبت حاجبيها بسبب ما قاله، امتلكت نزعة في مساعدته، لم تحب جلوسه بتلك الطريقة الكئيبة!
فمنذ دخل و هو يشرب و يطلق تنهيدات مستمرة. "طفيلية؟"سكبت المشروب حتى فاض كأسه لكنها استمرت رغم ذلك ليسيح الشراب على الطاولة.حملق فيها بغرابة و أراد المغادرة حالا، من أين سلطت عليه هذه الفتاة المجنونة؟ هذا بالتأكيد على حسابها و لن يدفع ثمنه.
فقط رغبت أن أخفف عنك، إن القلوب كالكأس الذي تحتويه بين يديك، يحتاج أن يفرغ كل ما اُمتلئ حتى لو قليلا، لأننا لو أضفنا المزيد رغم امتلائه فسيفيض، و لكل كأس حجم. لهذا أخبرك أن تفرغ قلبك، أستطيع سماعك إن أردت."
حملق في ملامحها الهادئة ليردف بنبرة شجية."أملك ما لا تستطعين احتواءه."
ردت عليه بنبرة دافئة، شعرت بحزنه العميق و لم تستطع أن تقف مكتوفة الأيدي"أردت أن أخفف عنك فبعدد الكؤوس هاته التي شربتها يبدو أن يومك بائس."
تنهد بضجر بسبب استمرارها في الحديث معه، هل تعتقد أن همومه صغيرة حتى يتحدث بأريحية عنها؟هي ستبقى لطيفة معه حتى يكون لها علم بمن هو، عندها ستصبح مثلهم و تعامله بطريقة سيئة.
"مابك كالغراء؟ هل تريدين صحبتي؟ إن كنت تسعين نحو المال فأنت تحدثين الشخص الخاطئ."ربعت يديها لتنطق بصوت رخيم، شعرت بالسوء لإهانته و لكن هو من بدأ."لست من ذلك الصنف، و لا تقلق، لا يبدو لي أنك تمتلكه على أي حال.''
حاول ترويض غضبة الذي يسيطر عليه و يعميه ليندفع في مواقف عدة، لكن هذه الفتاة هو حتما سيهجم عليها في أي لحظة، رص على أسنانه ليحول نظراته للغضب هذه المرة."يبدو أنك تحتاجين لإعادة تربية.''
أدارت ظهرها و اعتقد أنها ستغادر لتمسك زجاجة ويسكي و تسكب له في كأس آخر، وضعت كوعيها على الطاولة و كفيها على خديها لتبتسم و تحدق فيه بعيون لامعة."و هل ستعيد تربيتي يا سيدي؟"
قهقه باٌستهزاء بعد ارتشافه لما سكبت له، هو لن يدفع ثمن هذا أيضا."هل أبدو لك متفرغا لتلك الدرجة؟"
إن لم يرد الحديث فهي ستجره و توقعه في الفخ كما تعتقد، فهي بدأت تشعر بالفضول."تبدو أنك تمتلك الوقت كله. و لكن كم عمرك؟ من بنية جسدك أعتقد أنك في العشرينات، يبدو أنك في فترة مذهلة من الحياة."
فهم ما تسعى إليه لكنه فقط جاوبها و قام بمجاراتها فيبدو أنها لن تستسلم و قد تطارده أيضا إن لم يتفاعل معها."لم يتبقى شيئ حتى أتم الثلاثين، لكن لا يبدو أنني عشت قط."
أنت تقرأ
|إنبثاق| مصعد الجحيم.
Fanfictionو من براثن الانكسار خلقت الرسومات الحمراء. أنا لست أحد، أنا الماضي، أنا أفعال الناس. -سيدي، من يثمل هكذا في النهار لا يكون سوى شخص بائس. -و من تحشر أنفها في حياة الناس لا تكون سوى طفيلية. 1-#good 1-#society 1-#villain