الطابق الرابع و العشرون

115 20 10
                                    

هاي👀
كيفني و أنا بحدث بسرعة؟💙🐳

أتمنى يعجبكم البارت.

رجاء فوت و تعليقات بين الفقرات اذا حبيتو👀💜

°°°

إلتقيا في مقهى، و قد  وضع فيليكس الملفات و الأوراق على الطاولة.

"كنت تتجاهلني في الآونة الأخيرة، إضطررت لفعل الكثير من الأمور بمفردي."شعر فيليكس بالغضب، فبيكهيون يمتلك هذه العادة في الاختفاء و الأسوء أنه لا يبرر لماذا.

"لقد قمت بعمل جيد أنا فخور بك." رد عليه بيكهيون ثم خف حنق فيليكس و لان ليتساءل مجددا."أين كنت؟"

"كنت أقضي وقتا مع ميني، كما أننا بدأنا نتواعد البارحة."

أشرق وجهه و فتح فاهه بصدمة."كنت أعلم أنك تحبها!"

"مفاجأة القرن." تنهد بيكهيون على حديثه، فمهما كان يرفض الأمر سابقا اٌستسلم و وجد نفسه قرب عتبتها.

"ما خطبك؟ ألست سعيدا؟"

"سأخبرها أنني دخلت للسجن، يجب علي مصارحتها."

"لا تفعل." نصحه فيليكس ليستغرب بيكهيون، فقد ظن أنه سيجعشه على الأمر.

"لماذا؟"

"حسنا، لما تريد تدمير العلاقة منذ البداية؟ توجب عليك قول الأمر قبل بداية مواعدتكما، الآن ستحطمها و تحطم نفسك أكثر."

"أنت مخطىء، يجب أن أترك لها الخيار."

"أنا متفاجىء، ظننتك أنانيا أكثر."

"ليس عندما يتعلق الأمر بها."

إنزعج بيكهيون من الموضوع الذي يستمر في الظهور أمام وجهه، كأنه قرب جرف و سهام توجه نحوه. تذمر قائلا."حسنا، فقط أرني المزيد مما وجدت."

"لقد وجدت بعض الدلائل عن الإعلان المضلل و التصنيع الخاطىء للمنتجات الخطرة، و لتكتمل القضية أحتاج فقط لدليل صوتي من جايهيون حتى لا يتم دفن الأدلة."

"ماذا عن الابتزاز؟ و الاختلاس؟"

"لازلت أبحث في الأمر."

"هل تعتقد أن والدك سيدعك تتولى الشركة؟"

"أجل، عندما أتولى المسؤولية سنتسبب في إفلاس رينجون."

"إفلاس؟ أريد أن أدمره."قال بيكهيون و لازال يكن حقدا في داخله، لا يدري أيهما أصعب، الانتقام أم التسامح.

|إنبثاق| مصعد الجحيم.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن