أسفة على التأخير فقدت الشغف🤦♀️ حاولت كل مرة اكتب فقرة حتى انهيته.
اتمنى يعجبكم.💜
يوضع ثقل الحياة على القلب فتصعب إزاحته، نتشبت بأي خيط رفيع يبقينا على قيد الحياة، نتمسك بالأمل و عندما يندثر نغرق في وحل
الخيبة فنتلاشى رفقته.عندما نُستنزف تجاورنا العتمة و ينبثق الشر،
فنترنح في قعر الجحيم و ننتشي من دخان
الجثث حد الانفصال، يمتزج الواقع بالخيال
كما لا وجود للصواب أو الخطيئة.ليلة نشرت برودتها في أعماق بئر المشاعر، بئر لا يصل له دلو و ماء تبخر، عندما نجد الملاذ يختفي المراد.
فتح عينيه بصعوبة و جال ببصره الغرفة التي تعمها الفوضى، احتله جيش من الألم و غرس راية الصداع في رأسه بسبب إكثاره الشرب ليلة البارحة، أمسك رأسه بكلتا يديه محاولا التذكر بدقة ما فعله من تدمير للكؤوس و بعض قنينات النبيذ.
وضع ذراعه على جبهته ثم نظر للسقف بملامح ذابلة و عيون خاوية كأنها قاست ويلات الحروب، إبتسم لتتغرغر عينيه بالدموع، أخرج قهقهات صغيرة في البداية ليمتزج بكاءه بعدها رفقة ضحكاته العالية.
"سحقا"نطق بصعوبة و كأن الأشواك انغرست في حلقه.أضحى إدراكه مشوشا، كما أنه جاهل أثناء
هذه اللحظات القصيرة، لما يضحك و يبكي في نفس الوقت؟ لقد تخبط في جدران ذاكرته رفقة ذاته، ما يشكله من أفكار. مشاعر.إرتدى ثيابه بتقاعس كون طاقته استنزفت، حشر الطعام في فمه مجبرا من أجل أن يستمر في التنفس ليتجه بعدها نحو وجهته.
يجب علينا أن نقابل البشر يوميا، نستنزف كل طاقة امتلكناها و نبتسم رغم السهام التي تنطلق نحونا، إن انبثقت أي اشارة لعبوس و انبلاج لمشاعرنا الحقيقية التعيسة فنحن نزيف ذلك لأننا نسعى للاهتمام.
يمتلكون عدة أقنعة يتم انتقاءها حسب المواقف التي يواجهونها، ربما لا أحد يعلم عن الوجه الحقيقي الذي يظهر عندما يطأ الشخص عتبة منزله، يتجرد المرء هناك من كل ما هو كاذب فتبقى الذات الحقيقية حاضرة.
أنت تقرأ
|إنبثاق| مصعد الجحيم.
Fanfictionو من براثن الانكسار خلقت الرسومات الحمراء. أنا لست أحد، أنا الماضي، أنا أفعال الناس. -سيدي، من يثمل هكذا في النهار لا يكون سوى شخص بائس. -و من تحشر أنفها في حياة الناس لا تكون سوى طفيلية. 1-#good 1-#society 1-#villain