وصل إلى المدينة وقت الظهيرة تقريبا، و على عكس الأيام السابقة هذا اليوم كان حارا جدا، جعله يدخل لبقالة من أجل شراء قارورة ماء.
و لأنه يريد توفير أمواله، هو قرر الذهاب للملجأ مشيا على الأقدام. حسنا بعد كل شيء هو يبالغ في توفيره لدرجة البخل على نفسه أحيانا.
وصل لوجهته، ابلتع ريقه و عدّل حقيبة ظهره التي تحوي أشياء مهمة. الحارس رافقه لمكتب الإدارة بما أن المديرة السابقة طلبت منه أن يصطحب شخصا باسم كيم دويونغ عندها مباشرة.
"هل تشرب شيئا؟"
حاولت تزييف ابتسامتها على قدر الامكان و هو نفى بهدوء
"أحسن"
تمتمت و لكنه سمعها، فقط سيحاول التحكم بأعصابه معها."إذا أين هيونجين؟"
دخل في الموضوع مباشرة لتعدّل هي نظّاراتها
"الآن وقت القيلولة، ليس و كأنها من النوع الذي ينام على أي حال لكن يستحسن أن لا نوقظ بقية الاطفال بسبب صخبها"
"لماذا أشعر و كأنكِ ترغبين في إقناعي بأخذها من هنا؟تعلمين أنه يمكنني مقاضاتكم و أليس كذلك؟"
أعطاها نظرات شك و ريبة لتبتسم
"كما توقعّت منكَ، أجل أنا حقا أريدك أن تأخذها من هنا"
"سبب مقنع من فضلكِ؟ أظن أنه هناك أطفال اسوء منها هنا، هي ليست مزعجة لهذا الحد، رعايتها مسؤوليتكم و مسؤولية الدولة مهما كانت، إذا؟"
"مشكلتي في الواقع تكمن معك و ليس معها!"
جملتها جعلت دماغه يتوقف عن التفكير لوهلة."اذا كانت الفتاة نتيجة غلطتك فخذها من عندنا لا يهمني ان كنتَ تعاني من فقر أو لا"
"غلطتي؟ فقر؟"
"أجل، الآنسة بونغ ميون أخبرتني شخصيا أنها انفصلت عنك بعد ان اكتشفت أنك لديك فتاة غير شرعية. و هذا يفسر تعلق الفتاة الشديد بك و أليس كذلك؟"
أعطته نظرا شك و ريبة أما هو، فقد دخل بهسيتريا من الضحك.
"ابنتي؟ غير شرعية؟ سيناريو احترافي!"
قام من مكانه مصفقا و تلك السيدة تعجبت لرد فعله، توقعت منه أن يتوتر و كانت تريد استغلال الامر بابتزازه. لكن أساسا القصة غير صحيحة بتاتا.
"لم أكن أتوقع أن ألاعيبها ستصل لهذه الدرجة. كيم هيونجين ليست ابنتي و جميع تقارير الشرطة تثبت ذلك، بماذا أقنعتكِ هذه المرة ها؟"
أنت تقرأ
Rain & Joyce
Fanfiction•••[Kim doyoung]••• كيم دويونغ، المصور الفوتوغرافي الفاشل اجتماعيا، لم يعلم أن حياته الزرقاء ستنفجر بشتى أنواع البهجة و السرور من تلك الصغيرة المفعمة بالطاقة و الحيوية. خالية من العلاقات المثلية. started: May 6th, 2020 ended: ....