مُلكي +18+

6.9K 518 142
                                    

مساء الخير ☕✨

مساء الخير ☕✨

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


...













يونغي بدأ يتجاوب معي بعض الشيء رغم إحباطه الواضح .

إستعنت بالكثير من الأطباء و منهم خارج مملكتي ، لم أعثر ما أرغب به سوى لدى إحدى الممالك و قد يصل الدواء في غضون ثلاثة أسابيع .

كل ما كنت أبحث عنه هو حل لحمل يونغي في حال حدث كي لا نتطرف للأساليب المؤلمة كالضغط القوي فوق الرحم أو الجراحة .

اليوم سأقرر العقوبة ، كنت داخل العربة مع يونغي الصامت ، بدا جميلاً جدًا في الثياب الملكية مع تاجٍ ملكي رقيق صُنع بجودةٍ و حرص لأجل أن يناسبه دون سواه .

" أمسك يدي "

نبست حين توقفت العربة و خرجت منها ، أمسكت يد يونغي كي ينزل و أخذته إلى المنصة التي أمرت بصنعها في منتصف البلدة .

أشرت للناطق الرسمي بقراءة البيان الرسمي الذي أظهرته و قد بدأ العالمة يحتشدون حول المنطقة حتى وصل خاتمة البيان .

" ... في حال تعرض أحد للإعتداء و تم القبض على المعتدي ، بذات طريقة الإعتداء سيتم معاقبة الجاني أولاً ثم قطع رأسه في منتصف البلدة "

ختم نهاية البيان فشددت على يد يونغي و تقدمت لأقف أمام المنصة .

" اليوم ستشهدون عقاب كُل مُعتدٍ داخل مملكتي و في نطاق حُكمي "

تم سحب الفتية فوق المنصة تلك و عصب أعينهم ، كنت أحدق فيهم بجمود لكن قاطعني شد يونغي على يدي .

" لا تقتلهم "

إلتفت إليه و كانت عيناه غارقتان في دموعه بينما يحدق فيهم .

" أتوسل إليك ، لا تقتلهم "

" توقف ! "

صرخت كي يتوقفوا ثم أمسكت يونغي من كتفيه لينظر إلي .

" لماذا ؟ "

" لقد تعلموا ، أنا واثق ، لكن القتل سيء "

إهتزت شفته السفلى لعدم قدرته على الحديث أكثر فزفرت أنفاسي و هززت رأسي بصمت .

" غيّر الخطاب ، في حال رفضت الضحية أن يُعاقبوا بقطع الرأس فسيتم إلغاء ذلك ، لكن العقاب بالمثل سيتم تطبيقه مع إحتجاز لمدة شهرين في الزنزانة ، أعِدهُم إلى زنزانتي "

" أشكرك "

غمرني الحزن حين تابع البكاء فأخذته بين ذراعاي و يدي تمسح على شعره القاتم .

" لن يتم قطع رؤوس المُعتدين في حال غفر الضحية لهم ، لكنك لست مضطرًا للغفران لهم مُلكي "

جففت وجهه ثم أعدته إلى العربة و راقبته يتنهد بحزن بينما يكفكف دموعه بظاهر يده .

" آسف ، لكني لم أحتمل ، إعتداءهم ليس سبباً كافياً لقطع رؤوسهم "

" السبب ليس إعتداءهم عليك ، بل ليكونوا عِبرةً للبقية ولا يقترف أحد خطأ مشابه لمعرفته العقوبة بالفعل ، كما حدث لك قد يحدث لغيرك ، و أنا لا أريد هذا ، أنت أيضاً لن ترغب بأن يحدث المثل لبعض الأطفال أ ليس كذلك حبيبي ؟ "

قابلني بهز رأسه نافياً ذلك مما جعلني أبتسم و آخذه في حضني بين مداعاباتي له و بعثرتي شعره .

" أحبك مَلِكي "

" مَلِكُك يُحِبُك أيضاً "










...

رأيكم؟

و بس كونوا بخير 💕

مُلكي ∆ YM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن