• عمل ... •

988 60 182
                                    



ناناباPOV ;

استيقظت على نغمات المنبه المزعجة تضرب اذنيّ المسكينتين، رفعت يدي المتكاسلة لأسكِت هذا البوق بضغطة زر.

فتحت عينيّ بتثاقل ، احسست بدفءٍ بونجتيّ ادركت انه من الشمس الخفيفة التي تكاد تلامسها بين الوقت والآخر ، لوجودها خلف الستارة البيضاء تجاوزتها الضوء إثر شفافية قماشها من نافذة غرفتي ، تتأرجح كأنها تريد الرقص مع نسيم هواء الصباح .

استغرقت بضع دقائق حتى استعيد وعيي الكامل و أعتدل جالسة أحكّ شعري المبعثر القصير بلا مبالاة ، اشعر ببعضٍ من الصداع يداهم رأسي .

تذكرت آخر ما حصل معي في الليلة الماضية  رغم ان بعضها كان مشوشًا ، " كنت غاضبة جدًا بالامس لأكتشافي لمايك ...ثم استدعاني ايروين لألتقي بالشرطية الجديدة و ...امم اعتقد انني ذهبت الى المطبخ لأشرب قليلا ومن ثمّ ...امم لا اعلم بعدها "
حاولت التذكر أكثر لكن الصداع القوي اوقفني حينها .

نظرت إلى ما حولي مستغربة ، كيف وصلتُ إلى المنزل رغم كوني ثملة سابقًا ؟

دار السؤال بخاطري بضع ثوانٍ سرعان ما تجاهلته ، بالأصح  بعد مجيء صوتها الاجش المليء بما يسمى "الحنان"
_استيقظتي اخيرًا ؟
_ اوه .. صباح الخير امي .
_ صباح النور.

دخلت امي بهدوء إلى غرفتي بغير استئذان و بين يديها صينية الافطار ، تزين تجاعيد وجهها ابتسامتها الرقيقة و هي حقًا اجمل ما فيها ، وضعت الصينية على المنضدة بعد جلوسها بكرسيٍ قريبٌ منها .

_ لقد صنعت لكِ اليوم وجبة دسمة ستعيرك النشاط لتبدأين بهِ يومكِ.

نظرت إلى وجبة الافطار ، كان البانكيك هو الطبق الرئيسي يغزوه بعضًا من شراب القيقب و الزبدة ، بجانبها كأس حليبٍ دافئ والتفاح الاحمر النضر .

اااهٍ و ما أزكاها من رائحة ! اريد افتراس هذه الطريّة قبل أن يأكلها احدٌ ما من العدم .

بدأت آكل و السعادة لا تغادرني ، تداعب طعم الزبدة وشراب القيقب على لساني ، عادةً تناديني امي لمائدة الافطار في المطبخ ، لكنها ربما قد ملّت من ذلك و اجلبتها عند راحتي ، يالي من محظوظة بوالدةٍ مثلها.

عمّ الصمت بالمكان قبل ان تبدأ امي بالحديث: إذًا ما اخبار فتاتي الصغيرة ؟ كيف تسري الايام معكِ.

توقعت انها ستسألني عمّا حدث لي ليلة البارحة ، وهاهي قد سألت بطريقة غير مباشرة ،فهي لا تأتي تجلس هكذا فقط بلا سبب ، لكنّي لا اريد مقاطعة هذه اللحظة الصباحية الجميلة بكلماتٍ قد تسبب شوشرة البال .

•(لنكن نجوما لبعضنا ،كل منا يضيء عتمة الآخر)•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن