الفصل 1;الطالب الجديد

2.7K 49 11
                                    


مرحبا..... جئت لتنزيل هذا الرواية بحسابي الجديد، ارجو ان تستمتعوا بها
(شاجري بعض الاغييرات فيها... لكنها بسيطه)

تيت تيت تيت

مدت يديها لتلك الطاولة القريبة من سريرها لتغلق على المنبة ....نهضت من علي سريرها لترى التقويم الذي امامها مشيرا الي تاريخ اليوم بدائرة معلننا عن بدء اول يوم من المدرسة ...ذهبت الى الحمام ..فغسلت اسنانها واستحمت ....ارتدت زيها المدرسي  ..قامت برفع شعرها الاسود الطويل ...تناولت الافطار ثم ذهبت الى المرسة الثانوية ....

بينما هي تسير شاهدت  امامها فتى بنفس عمرها (17سنة) يبدو وسيم جدا ذا شعر ازرق قصيروعينين زرقاء بينما صاحبه الاخر فهو وسيم ايضا وعلامات الغني تبدو واضحة عليه ذات شعر ابيض  قصير....

رفعت يديها ملوحتا واخذت تنادي بصوت عالي ..اليكس ..ليوناردو  ..

التف كليهما الي الصوت فاذا بهما يشاهدان فتاة بعمر 17 سنه جميلة ذات عينين سوداء وشعر اسود  طويل ترتدي نفس نوع الزي المدرسي  لمدرستهما ...اقتربت الفتاة اكثر فاكثر اليهما ..
صباح الخير اليكس وليوناردو كيف كانت العطلة؟

اليكس وليوناردو : صباح الخير روز .

اليكس : لا باس كانت مثل العطل الماضية .

نظر ليوناردو الي ساعة يديها : فلنسرع فلم يبقى الكثير من الوقت

اوما كلا من روز واليكس بالموافقه فبداوا بالتحرك بسرعه قبل اغلاق ابواب المدرسة ....

اهحح اح اه يبدوا اننا وصلنا في الوقت المناسب... هتفت ذات الشعر الاسود بلهاث

اليكس : يبدو ذلك، كنا سنتاخر في يومنا الاول ماذا كان المعلمين سيفعلون بنا وكل ذلك بسببك... نظر لروز بنظرات قاصده

روز : ممم.ماذا ولما انا السبب

اليكس ذلك بسبب انك اوقفتينا في منتصف الطريق

روز: ماذا ذلك لم ياخذ منكما اكثر من دقيقة . انا المخطا انني اردت ان القي التحية لشخص احمق مثلك.

اليكس  باستنكار: ماذا ماذا تقصدين ؟ ها تعنين بانني احمق يا بلهاء ؟ فأخذا كلاهما بالشجار

ليوناردو : يكفى كلاكما ليس هذاوقت الشجار هيا فلنذهب الى فصلنا، يالهي انكما كما كنتم لا تكفان عن الشجار انمكا حقا غبيان

اليكس وروز بصوت واحد: ماذا من تصف بالغبيان يا غبي؟

ليوناردو :ماذا من الغبي ؟

اوف ....كما العادة لا تكفون عن الشجار انتم الثلاثة ...

نظر اليكس وليوناردو وروز الي المتكلم فلم يكن الا فتاة في مثل عمرهم ذات شعر احمر قصير وعينين حمراواتان.

القلب الضائع بين نسمات الالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن