فصل 17

156 14 0
                                    

...........
مر تقريبا شهران من يوم النزهه، بخلال ذلك الشهران تغيرت اشياء كثيره، توطدت صداقة هارو باليكس وليوناردو وروز وكارين وجون وجيوشي كثيرا، وتعلق بهم كثيرا وهم ايضا تعلقوا به، اصبح هارو اخيرا يستطيع مناداتهم بصديقي دون حرج او خوف، اصبح لايستطيع تحمل عدم رؤيتهم او الاتصال بهم لاكثر من يومين، استعاد قدرته على الحركه واصبح يقضي اوقات طويله معهم في الاسواق تارة وتاره في الحدائق او المنتزهات واحيانا بالمطاعم او بمراكز الالعاب، اصبح اجتماعيا معهم كثيرا لكن ليس بالنسبه للاخرين، خرج هارو من المشتشفي قبل شهر لكن كان لايزال يذهب للمستشفي بين فينه واخرئ وتقريبا كل اسبوع، لاجراء الفجوصات والعلاج وبالاضافه لمقابلة والده وعمه فهو ما زال مصمم على العيش بمفرده داخل الشقه، وخلال هذان الشهران لم يذهب هارو للمدرسه، والان الفصل الدراسي الأول اوشك على الانتهاء، وهارو لم يقترب من المدرسه اومض خطوة بعد محاولته للانتحار الاخيره، اصدقائه كانوا يحاولون مرارا سؤاله عن امر تغيبه عن المدرسه لهذه المده، صحيح انهم يعلمون سبب تغيبه بالسابق، لكن الان هارو قد تحسن كثيرا بل اصبح شعيدا ويحب لقائهم كثيرا، لكن الشجاعة لم تكن بصفهم ابدا، لم يستطع اي شخص منهم سؤاله عن اليوم الذي سيعود فيه للمدرسة، ربما الخوف يتملكهم لان يعود هارو مثل السابق بارد، خائف، واكثر خوفهم هو انتكاس نفسيته،لهذا ظل هذا الامر بداخلهم ولم يبوح اي شخص منهم بما داخله.
اما من ناحية تحقيقات الشرطه فهم مازالوا يجرون تحقيقاتهم حتئ الان، ومازال الضابط الكسندر توما على وعده بالبحث على عائلة هارو الحقيقية.

اما عن بطلنا هارو فبعد عودته للشقه تلقئ اخبار صادمه لكنه استطاع التعايش معها، اول خبر كان طرده من العمل بسبب تغيبه عن العمل لوقت طويل دون خبر، شعر بالحزن في البدايه لكن ترك باب الحزن جانبا فهو تعلم التفاؤل من اصدقاءه والاصرار، اخذ يبحث عن عمل ليسد حاجاته على الرغم من اعتراض والده لهذا الامر اعتراضا شديد ووصل الامر للخصام بينهم، واستمر ذلك الخصام لاسبوع لكن بعدها تصالحوا بعد عدم قدرتهم على فراق بعضهم، ولكي لايتكرر هذا الامر مرة اخرئ وضعا بعض الشروط وهن ان لايرهق هارو نفسه كثيرا، ان لا يعمل لطول الاسبوع يكون لاربعة او خمسة ايام كحد اقصئ، ان يواظب علاجه وفترات الراحه كل يوم، عندما يشعر بالارهاق لايعمل، يختار فترة واحده للعمل، واخيرا ان يسد نصف حاجات هارو، مثلا ان ايجار الشقه يكون عليهما بالنصف يدفع هارو نصف المبلغ ويتكفل زين الباقي وهكذا بالنسبه لبقية الامور الا مسألة العلاج فزين اخذ مسؤولية علاجه على حسابه بالكامل، صحيح ان هارو اعترض على الكثير من الشروط لكن وافق بالنهايه، وجد هارو عملا في احد المطاعم القريبه من شقته ويعمل بها من الساعه 6مساءا حتى الساعه 8 مساءا ،اما الخبر الثاني فكان الامر يتعلق بشعوره، كان ايام كثيره يشعر نفسه انه ملاحق من قبل شخص مجهول وايام لايشعر بذلك الشعور، لكن تكرار شعوره انه ملاحق ومراقب من قبل شخص مجهول اثار الخوف في نفسه لكن مع هذا لم يخبر اي شخص بخصوص انه مراقب، لكن بدا يتسائل بخصوص شعوره ومن يكون الشخص الذي يلاحقه. والخبر السعيد لهارو ان والده يبات معه كل يوم سبت، ينامان مع بعض ويستمتعان ويتحدثان بامور مختلفه.
زين كان سعيد برؤية صغيره بتلك الحاله، نفسيته تحسنت كثيرا وكثيرا بعد مصاحبته لاليكس ورفاقه، اصبح بشوشا ومبتسما ومليئ بالطاقه، اصبح يتحدث كثيرا على غير عادته، ارتاح زين كثيرا لان هارو اخيرا عثر على مفتاح سعادته، لكن كان كل موعد علاجي يشعر بالحزن والانكسار للرؤيته لانحدار صحة قلب هارو، لكن لم يظهر ذلك لابنه لكنه يعلم علم اليقين ان ابنه يدرك صحة قلبه اكثر منه، فهارو بدأ يتعرض للنوبات سعال كثيره على غير العاده واصبح الامر يتطور لتقيئه دما بالاونه الاخيره، بالاضافه لشعوره بالالم يزداد من قلبه، لكن هو يشعر بالراحه والفرح لانه استطاع ان يعثر على مفتاح سعادة هارو، حاول حث هارو على ان يعود للمدرسة ليقضي المزيد من الاوقات مع اصدقائه ولايضيع دراسته هباءا لكن كان يرفض ذلك او انه يخبره بانه سيفكر بهذا الموضوع، وعندما شعر بالياس من موافقته على العودة للمدرسه اشركه باحدئ المسابقات بالاكراه وكانت مسابقة الرسم، اعترض هارو كثيرا لكن كان اعتراضه دون فائده لان والده ادخل اسمه بالمسايقة الرسم دون معرفته، لهذا سلم هارو لهذا الامر، المسابقه كانت تدور حول اجتماع المشاركين بيوم محدد ويبداو برسم لوحاتهم ويتم تقييمهم من قبل لجنة من الحكام لمعرفة الفائزين.

القلب الضائع بين نسمات الالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن