مرحبا....لقد قمت بتنزيل البارت اخيرا.....
ارجو ان ينال هذا البارت على اعجابكم
*استمتعواااا*
رين -- ..
.اصبح الوقت متاخر وحتى الان نحن لانعلم اي خبر عن هارو فقط ..هناك بعض الطلبه لحد الان ليسوا نائمين ..مرت الساعات علينا عصيبه ولاسيما ان اليكس وليوناردو كان منهارين تماما بعد حديث ذلك المجنون الينا بشان هارو ...فجأه لمحت احدهم يتوجه الينا ..واذا به الملثم حاملا احدهم معه لم اتعرف اليه في اول الامر لكن استطعت تمييزه بلون شعره ....لا اصدق ان هذا الشخص هو نفسه هارو ....وجهه المرهق والدماء التي ملات جسده والتي وضعت بقعا على الارض ...جسده ممتلا بالكامل باللون الاحمر ..لم يستوعب عقلي ما اراه بقيت متجمدا لم افهم ماذا يحدث بينما سمعت صراخ الاخرين خائفين هل استطاعوا معرفة هارو ام انهم لم يدركوا ان هذا الشخص الغارق بدماءه هو هارو ..زميلهم في الصف ....لا اعلم كيف قامت قدماي بالتحرك من تلقاء نفسها والتوجه نحو القضبان واهمس باسمه بعدم تصديقه ..لمحت اليكس وليوناردو كذلك ...يبدو انهم استطاعوا معرفته ..اني اشفق عليهما ان ترى صديق مقرب اليك هكذ لاشك انه امر صعبا جدا ....لم يتحدث هارو باي كلمه ..ولولا سماعنا لانينه المتالم لقلنا انه ميت لامحاله ...لحظات حتي فتح الوغد الباب وجعل هارو يقف ليدخل لكنه لم يقوي علي التحرك علي ما يبدو ان قدميه مازالت لم تشفي ام ان اصابته هي التي لم تسمح له هرعت اليه ولو كنت متاخر بثانيه لكان واقعا علي الارض ..ادخلته لداخل بخوف من منظر جسده الذي يثير القشعريرة ...اخبر الملثم هارو ان يستغل هذه الفرصه لانه اخر مرة يلتقي بنا ماذا يقصد بهذا هل ينوي على اذيته اكثر مما هو فيه ..هل سيستمر حتي موته ..غادرنا الملثم بدون اي كلمه منا فنحن حتى الان لم نستوعب ما حل بهارو ..تجمع الجميع حول هارو بوجوه غير مقتنعه بان الشخص الذي احمله هو هارو...
توجهت نحو الجدار لاعالجه او اوقف نزيفه ..لكن اي حركه مني تجعل من هارو يأن متالم هذا اثار فيني الخوف والقلق بينما بعض الطلاب التزموا الصمت بعدم تصديق اما اليكس وليوناردو فهم اوشكوا علي فقدان وعيهم لولا ساهيل وياماموتو الذين تماسكوا من اجلهما لكنهما لم تخلو ملامحهم من الخوف والرغبه بالبكاء هذا ليس مستغربا بعد رؤية حالة هارو جسده الذي امتلئ بالجروح يداه اللتان تنزفان بشكل فظيغ .شحوب وجهه كالاموات .جسده الذى كسئ باللون الاحمر اليس. كافيا ليهلع شخصا من منظره نظرت لوجهه لارى اثار بكاءه ودموعه علئ وجهه لاشك انه كان يبكي لوقت طويل حتئ جف الدمع عن عينه .هممت بسرعه لانزل على الارض للنفعل اي شي له ولدماءه الغزيرة التي بمجرد حملي له امتلات ملابسي بدماءه .. عندما جعلته يستلقي علي ظهره .اذا بهارو يصرخ كثيرا
لااااا ابعدوها لااالااااااابعدوها ذلك مولم
ارجوووووووكم كيااااحرك راسه نافيا بقوه وهو يصرخ من شدة الالم لذا جعلته يجلس وعندما امعنت في ظهره وتلمسته شعرت بوخز وعندما علمت ما هي شهقت مصدوما مما ارى لم اتحرك اي حركه من هول ما رايت ..هززت راسي نافيا ما رايت لم اصدق ان لمخلوق يستطيع ان يفعل هذا ....كيف يمكنه ان يغرز تلك الابر بظهره.... اي مخلوق هو ليفعل هذا الفعل الشنيع....
.
اليكس بصدمه :ماذا حدث ...هارو اخبرني ماذا فعل بك هارو تحدث الي
لكن هارو لم ينبث باي كلمه ..
أنت تقرأ
القلب الضائع بين نسمات الالم
Mystery / Thriller"ارجوك اسمح لي بالموت ،انا لم اعد احتمل حياتي هذه ،اريد ان اتخلص من معاناتي واحزاني ،كل شي ضدي ،لا احد يقف بجانبي ،الكل ينبذني من اجل اصاباتي فقط ، اصبحت مكروه من قبل الجميع لاني اردت حماية نفسي ،ما الخطأ الذي اقترفته لاحصل علئ كل هذا ،اريد الموت " ...