بارت جديد
لاتنسوا لايك وتعليق، لاني تعبت من كتابه البارت، على الرغم من اختباراتي الكثيره*استمتعوا*
هذا يوم المنتظر بالنسبه لهارو، يوم السبت كان لقاءه بوالده بطول اليوم، يتناولان الطعام مع بعض، يضحكان، يتحدثان، يلعبان، وينامان مع بعض، الاثنان تغمرهما السعاده بهذا اليوم، صحيح يتخللها بعض الشجارات الطفيفه بسبب عنادهما لكن ذلك يزيد علاقتهما قوه
س 10 صباحا كان موعد مجيئ زين لشقة هارو للذي كان ينتظره بفارغ الصبر امام النزلزين بوف ***
كنت اسير في سيارتي بشقة هارو لاصطحبه ونذهب للنتنزه ونتحاور في امر مهم، عندما اصبحت قريبا من نزل هارو، لمحت فتئ يرتدي قميصا اسود وسترة بنيه، وثوب ازرق، عندما دققت به عرفت هويته فهو لم يكن الا ابني، اوقفت سيارتي بالقرب منه، لاخرج منها بسرعه وفتحت ذراعيي له واهتف (صباح الخير صغيري، اشتقت لك) ليرد علي التحيه ويهرع اليي لحضنه(كيف حالك. هل تشعر بالراحه)
هارو بفرح:انا بخير
نظرت لملابسه قليلا ثم قلت (هارو اذهب وارتدئ شيئا ثقيلا، وشاح او معطفا فالجو بدا بالبرود، فالشتاء على الابواب، وايضا احضر ادويتك اريد ان نتنزه قليلا وهناك مكان اريد ان اصطحبك اليه)
رد هارو علي:نتنزه؟ حسنا لن اتاخر
ذهب هارو لداخل شقته ليحضر ادويته ويرتدي معطفا ابيض طويل وقبعة، ثم بدات بتحريك السياره واسال عن احواله وامور مختلفه، توقفنا باحد المطاعم لنشتري فطورا لنا واستكمل طريقنا للننزل بداخل منتزه جميل وتناول فطورنا هناك،اثناء بقاءنا في المنتزه راينا مجموعه من الاطفال يلعبون مع بعض، كان هارو منغمسا بصواتهم وحركتهم، تذكرت فجأه انه يتعامل مع الاطفال جيدا، فقد عملت باحدئ حاضنات الاطفال في السابق ربما قبل سنتان، قاطعت شروده بقولي(هل تريد اللعب معهم؟)
ليجيبني بسرعه:لا، ليس الامر هكذا، الامر انني شعرت بالسعاده لرؤية ضحكاتهم،
(حسنا، اممم صحيح كيف الاستعداد للمسابقة، سنذهب للسوق لشراء الاغراض التي تحتاجها)
توتر هارو كثيرا وسرعان ما بدا باللعب باصابعه،
(هارو هل حدث امر ما؟!)
هارو بتوتر :لا
(اذن لم تجبني على سؤالي، اخبرني متئ ترغب بالذهاب الان ام بالليل؟)
ازداد توتر هارو اكثر واجاب بصوت متوتر:اا.. ل. قد انتهيت من التحضير للمسابقه
(انهيت التحضير؟؟! كيف هذا ؟ لكنك لم تشتري الاغراض اللازمه لك للرسم في المسابقه)
هارو :لقد اشتريتها بالامس وقد انهيت شراء كل الاغراض.
انهئ حديثه ليظر للارض، اما انا بدات اصوغ حديثه لاستوعب الامر بعد لحظات واصرخ بعدم تصديق(اشتريت جميع الاغراض...)
أنت تقرأ
القلب الضائع بين نسمات الالم
Mystery / Thriller"ارجوك اسمح لي بالموت ،انا لم اعد احتمل حياتي هذه ،اريد ان اتخلص من معاناتي واحزاني ،كل شي ضدي ،لا احد يقف بجانبي ،الكل ينبذني من اجل اصاباتي فقط ، اصبحت مكروه من قبل الجميع لاني اردت حماية نفسي ،ما الخطأ الذي اقترفته لاحصل علئ كل هذا ،اريد الموت " ...