فصل 31;ماضي برفقة جواد

152 14 0
                                    

وهذا بارت جديد. ارجو ان ينال على اعجابكم.

*استمتعوا*

عشرات الازواج من الاعين حدقت بذلك الاشقر الذي كان يقف بعيدا عنهم بينما ينظر ويتأمل الى احدئ الاشجار القريبه منه، الوقت لم يكن مناسبا للرؤية والتامل تلك الشجرة فالوقت كان ليلا والدنيا اظلمت لولا وجود لذلك الضوء الصادر من موقد للنار الذي اشتعل بسبب الخشب المحترق، على الرغم انهم لم يتمكنوا من رؤية ملامح وجهه بسبب تحديقهم بظهره لكن الكل كان  يعلم انه يشعر بالهم والحزن. لترتسم على ملامحهم الحزن ايضا عليهم والشفقه.

نظر اليهم بعين حزينه منكسره توشك على البكاء، قام برفع خصلات شعره الاماميه لاعلى ثم اخذ نفسا عميقا قبل ان يبدا بالحديث اليهم بصوته المنكسر والمتالم بينما يتذكر ماحدث له: ربما الكل يعلم انه كان لدي... (اغمض عينه بقوة، فهو يكره تذكر ذلك الامر، لكن لم يظل على ذلك طويلا بل تابع حديثه وينظر لاصدقائه القلقون) صديق بالسابق، لكن ذلك الصديق قام بخيانتي. كنت احاول اتهرب كثيرا من تكوين اي صداقه مع زملاء صفي بالسنين الماضيه لكن..السنه الماضيه وبالتحديد بالفصل الثاني عندما انتقلت لمدرسة جديده كما كنت معتادا. تعرفت عليه (رفع راسه لاعلئ نحو السماء السوداء وتزينها النجوم الساطعه واستكمل بنفس وضعيته) اتعلم اليكس بثاني يوم من المدرسه لقد كنت اكرهك كثيرا وحاقد عليك لدرجة اني كنت اتمنئ لو اخنقك عندما اراك امامي وتخبرني بانك بدت صديقي وانك ارغمتني على تناول الطعام معكم في الاستراحه(اخذ ينظر لاليكس الذي علت الدهشه وجهه ولم تخلو من ملامح الحزن،) اتعلم لماذا؟ (هز اليكس بالنفي بحزن) لانك فعلت نفس مافعل صديقي القديم جواد، كان لقائي بجواد في الصف نفس ما حدث معك ولهذا كنت اتمنئ ان تبلعني الارض كل يوم بلحظة رؤيتك او اتمنئ ان اقتلك واقتل ليوناردو والاخرين لارتاح، لم اصدق اني بالكاد نسيت بعض الذكريات التي مررت بها معه وتاتوا انتم لتذكيري بها، كنت ارغب اوقاتا كثيرا بالصراخ والبكاء والتوسل اليكم بالتوقف عن فعل ذلك بي لكن لم استطع الا تمثيل اني غير مهتم بكم وكان التجاهل السلاح الوحيد لدي، لكن كنتم اقوئ وكان العناد اقوئ من التجاهل. لقد اذيتوني كثيرا بتذكيري بصديقي الذي الى الان احاول نسيانه، لقد كنت ابكي دما عند عودتي لشقتي ولا احد يعلم بما امر او اعاني (رفع يديه المرتجفتان امام وجهه وغطئ وجهه بهما وتحدث بصوته المهتز) حتئ ابي لم يكن يعلم بما مررت في المدرسه الجديده، لم اجد غير مذكراتي تخفف عني وحدتي والمي ومعاناتي، لكن كانت مذكراتي تنتهي بسرعه، لكن (ابعد يديه عن وجهه لينظر لاصدقائه المقربين ولاسيما لاليكس وليوناردو الذان كانت اعينهما ممتلئه بالدموع، ابتسم لهما وتحدث بنبرة كانت متفائله قليلا) مرت ايام لتصبح اسابيع ونظرتي اليكم بدات تتغير، كنت اكرهكم كثيرا لانكم تذكروني به، لكن بعد رؤيتي لتصرفاتكم وصبركم علي بدات اقتنع داخليا انكم مختلفون عنه وانكم صادقين برغبتكم بصداقتي وبدات اعتاد عليكم، لكن لم اكن اتجرئ على اظهار ذلك لكم، ربما بسبب خوفي او بسبب تجربتي التي جعلت مني انسان رافض للصداقه بتاتا، واقتنعت ان كل الناس متشابهين، فقط يتقربون مني بالبدايه ثم يخونوني ويتمردون علي، اتعلمون ماذا فعل جواد لي بفترة التي اعتقدت انه صديقي......نظر للجميع بحزن مؤلم.

القلب الضائع بين نسمات الالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن