يلا نكمل الروايه
شوتشي بحزن:قبل قرائتي للرساله، هذه الرساله طلب هارو مني كتابتها قبل اسبوعين تقريبا، عندما رائ صحته تنهار للاسوء طلب مني ان اكتب ما يملي علي واخبرني ان اخبئها معي ولا اعطيها لكم الا بعد موته...
.وبما انكم جميعا متواجدين هنا فسأقراها لكم جميعا (اخذ نفسا عميقا)'مرحبا جميعا، كيف حالكم،اولا اريد التاسف لكم جميعا لما بدر مني لاي تصرف خاطئ باتجاهكم، واسف ايضا لانني بهذا الوقت، غير موجود معكم، اسف لانني سببت هذا الحزن والالم الذي يرتسم بعيونكم، لا اعرف ماذا اقول لجعلكم تسامحوني، لكن هذا مشيئة الله، وثانيا اريد اخباركم انا احبكم جميعا حبا جما،لا استطيع وصف مدئ حبي لكم، ولاني اعلم انكم تحبوني جدا اعلم اني كسرتكم بموتي، ولهذا كتبت لكم هذه الرسال لكم (قام شوتشي بقلب الصفحه لاخرئ وبدا بالقراءه بحزن شديد)
'اولا والدي وسندي وحبيب قلبي والدي زين ;ابي العزيز، يا قدوتي وعزتي وتاج راسي وحبيب قلبي، انا اسف لاني سببت لدموعك الغاليه والثمينه علي بالنزول على وجهك الصافي بسببي، اسف جدا لانني تركتك وجعلتك تبكي دما لفراقي، انا اسف جدا لانني ابن غير مطيع لانني لم افي بوعدي ببقائي بجانبك، ارجوك ابي الغالي يا اغلئ من نفسي ومن حياتي ان تسامحني لهذا الامر، ارغب بقول هذه الكلمات لك، ابي عندما ظننت ان حياتي قد انتهت وصرت وحيدا بهذه الحياه، وعندما كنت اريد الترحيب بالموت برحابة صدر، انت ظهرت امامي، وغيرت كل مفهوم لدي، كنت بدون عائله، وحيد، تائه، خائف، اتالم،ابكي بمفردي، لكن عندما اشرفت على علاجي زالت كل مخاوفي واحزاني والالامي برؤيتك امامي، بدات اتعافئ شيئا فشيئا من خوفي وجنوني برؤيتك امامي يا ابي، منك علمت ان لا استسلم للحياه التعيسه، تعلمت منك يا ابي الحنون ان اعتمد على نفسي واواجه مشاكلي بكل جبروت، ولا اخضع لمشاكلي دون صراع، ابي الحنون كم تمنيت ان اكون طفلا ولد بذلك اليوم لتكون انت ابي، كم تمنيت ان اكون طفلا صغيرا بين احضانك، اكبر يوما بعد يوم امامك، تعلمني تلاعبني، تعالجني، تروي قصة لي كما كنت تفعل لابنائك، كم اصبحت الغيره تقتلني عندما كنت اعيش معك ببيتك، عندما ارئ روي، سايا ومايا بجانبك اتالم بشده لانني كنت اغار بشده لانهم ولدوا من صلبك، من دمك، ولدوا امامك، كم اغبطهم لانهم ابنائك، وعندما لم احتمل غيرتي، قررت ان اعيش بعيدا عنك وعنهم، ابي سامحني لشعوري هذا، ابي لاتبكي لانني ساتالم اذا سمعت بكاءك، انا احبك بشده فانت صنعت لي حياه جديد تكون انت والدي وايما امي وروي وسايا ومايا اخوتي، كم احبكم بشده يا ابي وامي وكم احبكم يا اخوتي، رووي اعتني بسايا ومايا من اجلي، انا احبك بشده لكن مثلما كنت تغار على والدك كنت انا مثلك ايضا اغار عليه لهذا لم تنشئ بيننا علاقة اخوة بقوه، لكن اعلم بقرارة نفسي انني احبك وانت اخي الصغير، واعلم انك تعتبرني اخ لهذا لاتؤنب نفسك على ما مضئ، هناك امنيه اخيره لك يا ابي، اعتني باخوتي وبامي جيدا واهتم بنفسك، لاتجعل الحزن يستوطن قلبك وجسدك لانه اي حزن يرتسم على وجهك ساتالم انا بشده، لهذا اذا تحبني لاتجعلني اتالم برؤيتك حزينا متالما لفراقي، فانا لم افارقك يا ابي، بل موجود معك بكل لحظة، انا بقلبك يا ابي، مازلت حيا بقلبك يا ابي، لاتنسني يا ابي رجاء، انا احبك احبك احبك احبك كثيرا.'
أنت تقرأ
القلب الضائع بين نسمات الالم
Mystery / Thriller"ارجوك اسمح لي بالموت ،انا لم اعد احتمل حياتي هذه ،اريد ان اتخلص من معاناتي واحزاني ،كل شي ضدي ،لا احد يقف بجانبي ،الكل ينبذني من اجل اصاباتي فقط ، اصبحت مكروه من قبل الجميع لاني اردت حماية نفسي ،ما الخطأ الذي اقترفته لاحصل علئ كل هذا ،اريد الموت " ...