استمتعوا
توجه الفريق الاول بقيادة توما ومايكل الى مخبئ الوعيم ميدوري اوساجي حيث يخفي الطلاب هناك، اما الفريق الاخر بقيادة الرئيس ماكوتو وايزومي وكيسي توجهوا نحو مكان التقاء اووى بزعيمه بعدما اتفقوا على مكان،
كان يقف في المنتصف بعدما تم افلات قيوده عن يديه ينتظر وصول زعيمه، بينما رجال الشرطه يختبئون بين الاشجار والاغصان.كان بحلول 20 دقيقه من انتظاره رائ زعيمه يتقدم باتجاه، اخذ نفسا عميقا ليهدئ نفسه لكي لايكتشف امر خيانته. واقترب منه:اسف لطلبي المفاجئ لرؤيتك لكن الامر مهم جدا....
لياتيه الرد بحده من زعيمه:هيا قل ماتريده بسرعه، كيف صار الامر مع ذلك الجبان
اووى :لقد انتهئ امره، دخل لمنزلي واحترقت جثته مع زميله، لكن هناك امر اخر وهو ان هذه نهايتك(انقض بسرعه عليه ليمسكه وتصادف خروج عناصر الشرطه لتلتفت حولهما موجهين اسلحتهماليهما)
لكن لم تنجح خطة اووى لان الزعيم (الملثم) كان يشك به وابتعد بسرعه للخلفه لحظة رؤيته لاووى الذي حاول امساكه، واخرج سلاحه ليدافع عن نفسه لكن وجد نفسه محاصر من العديد من رجال الشرطه وعلامات الانتصار ترتسم على وجوههم، فقد انقاد لفخهم...
صرخ الزعيم (الملثم) بغضب:سحقا لك اووى كيف تخاونني هكذا
عندما رائ اووى انه لم ينجح بامساكه تراجع بضع خطوات للخلف ليختبئ خلف صديقه كيسي بسبب عدم امتلاكه للسلاح بعدما تم اخذ سلاحه قبل العمليه :لان ما نفعله خاطئ، لم يكن علينا اتباع طريق الانتقام ونقتل ابرياء، انا نادم على اتباعي لك، لو لم اتبعك لما مات الكثيرين.
كيسي :هيا ارمي سللحي وسلم نفسك بهدوء فانت محاصر ولا فرصه للهروب هذه نهايتك
الملثم بسخريه;ربما هذه نهايتي لكن (وجه مسدسه باتجاه الرئيس ماكوتو الذي يبتعد عن كيسي مسافه قليله) ساخذ رئيسكم للجحيم
طاااج
طااج
طاااج
اطلقت ثلاث رصاصات بنفس اللحظة، اطلق الملثم بحقد النار على الرئيس ماكوتو رصاصتان ليتخلص من رئيسهم بعد رؤيته انه لافرصه له للهروب منهم، لكن كيسي بنفس اللحظة اطلق النار على الملثم بكتفه ليسقط المسدس ويهجم عناصر الشرطة على الملثم لامساكه وتقييده بعد رؤيتهم للسلاح الساقط على الارض...
اغمض عينيه لاستقبال الرصاصتان لجسده بعد رؤيتهما تنتطلقان باتجاهه، وبعد احساسه ان الوقت قد طال لوصول الرصاصتان لجسد فتح عينيه ليرئ جسد ذلك الشاب امامه ثم سمع صوت صراخه المتالم قبل ان يسقط على الارض، جلس بسرعه ليصل لمستواه وقام برفع ذلك الجسد من الارض لينصدم مما حدث، فالرصاصتان لم تصبه وانما اصيب جسد اووى الذي هرع بسرعه للوقوف امامه ليتلقئ الرصاص بدلا عنه...
أنت تقرأ
القلب الضائع بين نسمات الالم
Mystery / Thriller"ارجوك اسمح لي بالموت ،انا لم اعد احتمل حياتي هذه ،اريد ان اتخلص من معاناتي واحزاني ،كل شي ضدي ،لا احد يقف بجانبي ،الكل ينبذني من اجل اصاباتي فقط ، اصبحت مكروه من قبل الجميع لاني اردت حماية نفسي ،ما الخطأ الذي اقترفته لاحصل علئ كل هذا ،اريد الموت " ...