هاااي ميسيوووو♥️
______________
ال ABO هو اختصار لألفا بيتا أوميقا. في عالم موازي حيث البشر يمتلكون غرائز حيوانية حيث الألفا فوق الكل في أعلى السلسلة و الأوميقا في اسفل السلسة.
كل نوع سواء الفا أو بيتا أو اوميقا يتمتع برائحة خاصة ويفهمون مشاعر بعضهم البعض فقط من الرائحة.
الألفا رائحتهم قوية و ثقيلة.
البيتا رائحتهم مهدئة.
الأوميقا رائحتهم حلوة .الألفا يمرون بفترة من النشاط الجنسي تسمى الشبق. حيث تصبح رائحتهم قوية. وغيورين و حاميين أكثر من الازم اتجاه رفقائهم. و أثناء فترة الشبق الألفا يستطيعون جعل الأوميقا خاصتهم يحملون.
الأوميقا يمرون بفترة من النشاط الجنسي تسمى النزوة حيث تصبح رائحتهم حلوة اكثر و غيورين على رفقائهم ودبقين اتجاه أحبائهم. الأوميقا يستطيعون الحمل أثناء فترة النزوة.
البيتا: اكثر نوع يشبه البشر. يتميزون برائحة ضعيفة. لديهم رائحة لكن ليست قوية مثل خاصة الأوميقا و الألفا. لايمكنهم جعل الأوميقا يحملون و هم بأنفسهم لايحملون من الألفا.
ال 'knot' أو العقدة: تكون اسفل العضو الذكري للألفا وتتمدد عند وصول الألفا لنشوتهم من أجل اقفال انفسهم بالأوميقا خاصتهم.
ال 'slick' المادة الزلقة:مادة يفرزونها الأوميقا في وقت نزواتهم و عند الشعور بالاثارة. وهو سائل لزج شبه شفاف ذو رائحة حلوة للغاية وهو شكل من اشكال التزييت الذاتي للأوميقا. (كمزلق يعني)
غدة الرائحة او 'scent gland': موجودة في المعصم و المنطقة الفاصلة بين الرقبة والكتف.
علامة التزاوج: عضة التزاوج تكون بين الكتف والرقبة يعطيها الرفيقين لبعضهما عند تزاوجهما. وهذا يجعل رابطتهما قوية جدا. ولايمكن ازالة علامة التزاوج بسهولة. عند ازالتها تؤدي الى ألم كبير و أحيانا الى الموت
يترك الألفا على الأوميقا خاصتهم رائحتهم كتحذير للألفا الأخرين بعدم الاقتراب من الأوميقا و كعلامة ملكية أن الأوميقا يمتلك ألفا بالفعل.
والأوميقا بدورهم يتركون رائحتهم على الألفا كتحذير لباقي الأوميقا.
_________________
ذي أساسيات وتعريف بسيط عن الأشياء والمصطلحات الجديدة للناس اللي ما تعرف عن نوع القصص ذي أو ما سبق وقرأت النوع ذا.
اولا الرواية ذي تاريخية اوكي؟ و العالم اللي صنعته انا ما ينطابق مع التاريخ اللي تشوفونه في الدرامات الكورية او التاريخ الحقيقي لكوريا. أنا بس صنعت عالمي الخاص لهيك مابدي اشوف تعليقات زي نو هم ما كانوا كذا او شي. ذي فان فيكشن في النهاية.
ثاني شي بما انه انا ما اعتمدت الهانبوك كاللباس التقليدي للشخصيات اعتمدت
ثالث شي أنا وصفت الشخصيات 'الأوميقا' بطريقة محددة. يمكن يلقاها البعض مو من نوعه. بس بدي اذكركم انه فمعتقداتي اللباس مو لجنس محدد واللي بده يلبس شي يلبسه وما حد دخله لهيك مابدي اي تعليقات مسيئة او عنصرية. ما تقبلت الشي ذا خلاص لا تكمل في الرواية ولاداعي لجرح بعضنا البعض.
الرواية ذي سبيشل فقلبي يمكن زمان عن رواية احبها هالقد بعد لاست ويش و كتبتها لنفسي قبل اي شي. اكيد اللايكات و الكومنتات تخلي الواحد يتحمس يكتب اكثر بس الرواية ذي بالخصوص فكرتها كانت فبالي من زمان و كنت مترددة كثير اكتبها.
في كمان منشن mpreg (Male pregnancy) مو موجود بس تم ذكره فقط. احنا نتكلم عن abo في النهاية.
اللي بده ينتقد اجل ينتقد بس ارجوكم بأدب و بدون كلام عنصري. قريت شي ما حسك بالراحة خلاص اطلع من الرواية. لا داعي تحبط حد ثاني.
هذا كلشي و شكرا❤
أنت تقرأ
Hello Beautiful Angel | ABO
Fanfictionجيمين نظر لوالدته ثم للأم الكبيرة لصديقه سوكجين الذي اعطاه نظرة متأسفة و جيهون أيضا ثم لسي يون أخيرا. هو شعر بعقدة في حنجرته و بقلب ثقيل انحنى ليسجد عند قدميه معتذرا. "أنا أسف سي يون هيونغ لقد قمت بأذيتك" الدموع سقطت على خدوده وجيمين قرر أن مثلما كل...