فى النهاية ، ليس عدد السنوات فى حياتك
هو ما يهم ، بل الحياة فى تلك السنوات.
__________________________سقطت جايد مستلقية على ارض الملعب بعدما انهت دوراتها العشر ليجلس بيتر بجانبها وهو يلهث بقوة و يقول:اشعر اننى سأفقد الوعى.
اومأت جايد تأييدا لما قاله لتلمح ايڤا قادمة نحوهما ومعها كايت التى كانت تبدو غاضبة وعندما وصلتا لهما تحدثت كايت بغضب:ايها اللعين الم تعدنى انك ستصبح فتى جيد وتتوقف عن التسبب فى المشاكل ولن تعاقب مجددا؟! اتريد الموت ايها المزعج؟!!!!
بيتر بتوتر:عزيزتى اهدئى قليلا اقسم اننى لم افعل شىء فقط كنت ارحب بالفتاة الجديدة جايد.
تحدث وهو يشير الى جايد ليتلقى ضربة قوية على رأسة من كايت وهى تصرخ:وايضا ورطت جايد معك ايها الاحمق ، ساخبر خالتى بما تفعله.
بيتر بتوسل:لا ارجوكى ، لا تفعلى هى ستقتلنى ، الست حبيبك الظريف الوسيم المدهش؟! اتريدين ان اموت؟
وقبل ان يقولا اى شىء اخر صرخت جايد وايڤا بصدمة:حبيبك؟!
ايڤا بتساؤل:هل ذلك الوسيم حبيبك حقا؟ لما لم تخبرينى انكى تملكين حبيب مثير هكذا؟ الديك اصدقاء وسيمين مثلك؟!
بيتر بغرور:فلتتعلمى منها حبيبتى ، انظرى كيف تقدر الجمال ، اجل عزيزتى الصغيرة املك العديد من الاصدقاء الرائعين ولكن بالتأكيد ليسوا بقدر روعتى ، بالمناسبة لم اتعرف بكى بعد؟!
ايڤا بضحك:ايڤا ، صديقة جايد و رفيقة كايت فى الغرفة وانت؟
بيتر بابتسامة:انا بيتر المذهل ، صديق جايد الجديد وحبيب مصارعة السومو التى بجانبك.
كايت بصراخ:سأريك من هى مصارعة السومو ايها القرد اللعين.
ركض بيتر بسرعة يهرب من كايت التى كانت تركض خلفه وتتوعد مقتله اذا امسكت به بينما جايد وايڤا كانتا تضحكان بقوة على شكل بيتر المضحك وهو يطلب المساعدة وكايت التى كانت تشبه مصارعين السومو حقا وهى غاضبة....
كايت ويلسون: فتاة لطيفة وجميلة للغاية ، ابنة خالة بيتر وخطيبته ايضا ، تمتلك عينان خضراء مذهلة وجسد رشيق للغاية وبشرة بيضاء جميلة وبعض النمش على وجنتيها زادها لطافة اكثر ، لطيفة للغاية ولكن عندما تغضب تتحول لمصراعة سومو ، مجتهدة فى دراستها ، طولها 160 سم ووزنها 55 كجم وعمرها 17 سنة.
بيتر جونسون:شاب وسيم للغاية ، مرح ونرجسى لاقصى درجة ، يحب كايت للغاية رغم انه يزعجها دائما ، ذو عينان سوداء وشعر اسود وبشرة بيضاء ، يكره الدراسة ، ويحب افتعال المشاكل ومعظم مشاكله مع كايت بسبب مشاكله التى لا تعد فى المدرسة ، طوله 179 سم و وزنه 70 كجم وعمره 17 سنة.
أنت تقرأ
I Hate You | J.L |
Teen Fictionحين تنتقل جايد الى مدرسة داخلية بسبب طردها من مدرستها السابقة لتجد ان اشهر فتى فى تلك المدرسة يكرهها بشدة لسبب لا تعرفه ويبدأ فى التنمر عليها فماذا ستفعل؟ ................... "لا يهم كيف دخلت ، والان استمعى لى جيدا لاننى لن اعيد ما ساقوله ، اذا رأيت...