لا تكن كالشمعة ، تضىء للآخرين وتحرق نفسك🍃
___________________كانت جايد تختبئ خلف احدى الاشجار امام منزل السيد روبن برفقة جون وفروى يراقبون المنزل ليقول فروى مخاطبا زين عبر سماعة البلوتوث المتصلة بينهم:سندخل الان.
زين:حسنا ولكن كونوا حذرين ، امامكم العديد من الحراس.
جايد بنبرة مخيفة:سنتدبر امرهم.
فروى محادثا جون:سندخل انا وجايد اولا لنفسح لك الطريق ، يذكر يجب ان تتأكد من وضع الكاميرات فى اماكن مناسبة تمكننا من رؤية المنزل بأكمله.
اومأ جون ليشير فروى الى جايد ويتسللا الى المنزل ، اختبآ خلف اسوار المنزل عندما وجدا حارسين يتحدثان معا لينظر فروى الى جايد ليقول بهمس:فلتشتتى انتباههم وانا ساهاجم من الخلف.
اومأت جايد لتبتعد عن السور ووقفت امام الابواب تنظر الى الحارسين اللذان نظرا لها بصدمة ولكن سرعان ما ابتسما بخبث ليقول احدهم:ماذا هل جئتى لنا بنفسك؟ سيسعد الرئيس مننا كثيرا عندما نقدمك له.
جايد بابتسامة مخيفة:انتما من قاما بتخديرى وضربى صحيح؟ يبدو انه الوقت المناسب للانتقام.
وفجأة سقط احدهم مغشى عليه بعدما ضربه فروى لينظر الاخر الى صديقه بصدمة لنستغل جايد هذا لتقوم بركله بقوة فى ساقه ليسقط ارضا وهو يصرخ بألم ليضربه فروى بقوة على رأسه مما افقده الوعى هو ايضا لتتجه جايد لهما وتقوم بكسر اذرع الحارسان لينظر لها فروى بصدمة ثم سأل:لما هذا؟
جايد بابتسامة:احقق انتقامى وايضا حتى اعيقهما قليلا اذا استعادا وعيهما.
"انتما ماذا تفعلان هنا"
نظرا خلفهما بسبب صراخ احد الحراس لتقول جايد:سأتولى امره.
ركضت نحوه بسرعه لتقفز فوقه وتلف ساقيها حول رقبته ليسقط على الارض فشدت ساقها حول رقبته وهى تضع يدها فوق فمه لكتم صراخه حتى توقف الرجل عن الحركة ليقول فروى بغضب:ايتها المجنونة هل جننتى لتقتليه؟ نحن فقط نفقدهم وعيهم الا تذكرين؟
جايد ببرود: لم اقتله ايها الجبان فقط افقدته وعيه بطريقتى.
تنهد فروى ليسمعا صوت زين يقول بسرعة:احذرا هناك ثلاثة قادمين نحوكما الان.
وبسرعة قاما بالاختباء يراقبان الحراس اللذين بدأوا يفتشون عنهما فى كل مكان لتهمس جايد:فلتمسك بأحد الاسلحة وقلدنى.
وبدون سماع رده اتجهت بسرعة لتحمل مسدس احد الحراس الملقون على الارض لتصرخ:لا تتحركوا.
أنت تقرأ
I Hate You | J.L |
Ficção Adolescenteحين تنتقل جايد الى مدرسة داخلية بسبب طردها من مدرستها السابقة لتجد ان اشهر فتى فى تلك المدرسة يكرهها بشدة لسبب لا تعرفه ويبدأ فى التنمر عليها فماذا ستفعل؟ ................... "لا يهم كيف دخلت ، والان استمعى لى جيدا لاننى لن اعيد ما ساقوله ، اذا رأيت...