شك و شجار

24.1K 1.2K 626
                                    

ان لم يعجبك مكانك فلتقم بتغييره ،انت لست شجرة
___________________

نظرت جايد خلفها لتجد شاب متوسط الطول ووسيم للغاية كان يبتسم بمرح لها ليقول قبل ان تتحدث:من تلك الجميلة بيتر؟

بيتر بابتسامة:جايد اقدم لكى صديقى المقرب جون ، لقد كان متغيب منذ ثلاثة اسابيع لذلك لم استطيع ان اعرفك عليه ، جون هذه هى جايد صديقتى التى حدثتك عنها.

جون باندهاش:وااااه لم اتخيل انها بذلك الجمال ابدا ، تشرفت بمعرفتك ايتها الجميلة انا جون الوسيم و الرائع.

جايد بضحك:بالتأكيد انتما اصدقاء ، مرحبا ايها الوسيم انا جايد الخطيرة لذا فلتحذر.

قالت جملتها الاخيرة بمزاح ليقهقه جون بينما قال بيتر بحماس:جون جايد ستكون معنا فى نادى كرة السلة هل تتخيل؟

جون بحماس:هذه السنة ستكون الافضل بالتأكيد معكى جايد.

جايد بنرجسية:اجل بالطبع ستكون فانا هنا الان.

جون بمزاح:مغرووووورة.

كانوا يتحدثون ويضحكون حتى قاطع ضحكهم صوت لوكاس البارد وهو يقول:جايد.

نظرت له جايد ببرود ليقول ببرود:اتبعينى.

غادر بدون سماع ردها كالعادة لتلعنه جايد ولكنه قررت انها لن تتبعه مجددا بل ظلت برفقة بيتر وجون والذى صودف انه معها فى نفس الصف ليقضوا وقت طويل معا يتحدثون ويضحكون متجاهلون الاساتذة ولقد طردوا ثلاث مرات بالفعل ولكن لم يهتموا وها قد حان موعد الاستراحة ليجتمع الرفاق فى الكافتيريا كالعادة لتبقى ايڤا تنظر الى جون بتساؤل لتميل قليلا على جايد وسألتها:من هذا؟

جايد بابتسامة: انه جون صديق بيتر المقرب ولم نره لانه كان متغيب طوال الثلاثة اسابيع الماضية.

اومأت ايڤا بتفهم لتقول بمرح:مرحبا بك جون انا ايڤا الجميلة ، انت وسيم حقا.

قهقه جون وقال بابتسامة: بالطبع انا وسيم ، انت ايضا مثيرة للغاية عزيزتى.

ايڤا بابتسامة واثقة:اعلم ذلك بالفعل ، ولكن لا تفكر فى ان لديك فرصة معى فانا اواعد بالغعل.

جون بدرامية:اوتش....لقد كسرتى قلبى يا فتاة ، ولكن من سعيد الحظ الذى حظى بكى؟

كادت ان تتحدث ولكن قاطعتها كايت وهى تقول بتوتر:سعيد الحظ قادم نحونا مع صديقه ، ولكن لا يبدو ان مزاجهما جيد للتعارف.

نظروا جميعا خلف ايڤا وكذلك ايڤا فعلت لتجد نيكولاس ولوكاس قادمان نحوهما بالفعل ليقفا امامهما ليقول نيكولاس بحدة وهو يمسك ذراعها بقوة ويسحبها خلفه:فلتأتى معى.

I Hate You | J.L |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن