عندما تشعر انك على وشك الاستسلام ، فكر فى كل هؤلاء الناس الذين يريدون رؤيتك فاشلا.
_____________________عادت جايد الى صفها لتجد الاستاذ قد غادر بالفعل وبمجرد دخولها اندفع بيتر نحوها بقلق وقال:لماذا تأخرتى هكذا؟ هل ازعجك؟ لما انت عابسة؟
نظرت له جايد بحزن شديد ثم ادارت وجهها حتى لا تضعف امامه لتجد لوكاس يقف بعيدا قليلا ينظر لهما ويديه فى جيبه وعلى وجهه نظرة باردة لتأخذ نفس عميق ثم نظرت الى بيتر بأكثر نظره كارهه وحاقدة تمتلكها ودفعتها بعيدا عنها لتقول:ابتعد عنى يا هذا.
بيتر بصدمة:م..ماذا حدث فجأة؟
جايد بكره:ما حدث اننى اصبحت اتقزز من رؤيتك افهمت ما حدث؟
بيتر بصدمة:جايد !!!! انتظرى هل ذلك اللعين من اخبرك بفعل هذا؟؟؟
جايد بسخرية:وهل ترانى استمع لاى شىء يقوله؟ لقد تأخرت لاننى لم اريد العودة ورؤية وجهك هذا ، لقد صادقتك فقط لانك من كنت تلتصق بى كالعلكة ولكن هذا اصبح مقزز وخانق الان ، لا اريد صداقة شخص مثلك.
انهت كلامها ودفعته لتدخل الى الصف وتأخذ حقيبتها واشيائها ثم غادرت الصف راكضة بسرعة تحاول الا تبكى امام احد ولكنها لم تستطيع لتسقط دموعها بشدة وهى تركض حتى دخلت الى حمام الفتيات واغلقت الباب على نفسها وجلست تبكى بقوة وتتذكر نظرة بيتر المنكسرة فهى تتحمل اى شىء الا جرح اصدقائها هذا لا تستطيع تحمله ابدا ، بينما فى الخارج كان يقف لوكاس بجوار الباب يستند على الحائط ويسمع صوت بكائها ليتنهد بانزعاج ثم غادر...
______________________
كانت جايد تجلس مع ايڤا فى غرفتها هى وكايت ولكن كايت لم تكن موجودة لتقول ايڤا:هل تشاجرتى مع بيتر؟
جايد ببرود:لقد انهيت صداقتى معه.
ايڤا بصدمة:لماذا؟ لقد كنتى تمدحيه دائما حتى اننى ظننت لوهله انكى تفضليه عنى وكدت اقتله!!!!
جايد بكره:ذلك اللعين العاهر هو من اجبرنى على فعل ذلك ، ساجعله يندم اشد الندم والان مهما كان ما فعلته له فى الماضى فهو يستحقه.
تنهدت ايڤا لتمسك جهاز اللابتوب خاصتها واخذت تعبث به قليلا لتنظر لها جايد وقالت بتساؤل:ماذا تفعلين؟
ايڤا بابتسامة شريرة:انتقم.
اليوم التالى
دخل نيكولاس مع لوكاس الى المدرسة ليجد الجميع ينظر له ويتهامس ليتساءل عن سبب نظراتهم تلك فهذه المرة الاولى لينظر الى لوكاس وقال:ماذا يحدث هنا؟
أنت تقرأ
I Hate You | J.L |
Teen Fictionحين تنتقل جايد الى مدرسة داخلية بسبب طردها من مدرستها السابقة لتجد ان اشهر فتى فى تلك المدرسة يكرهها بشدة لسبب لا تعرفه ويبدأ فى التنمر عليها فماذا ستفعل؟ ................... "لا يهم كيف دخلت ، والان استمعى لى جيدا لاننى لن اعيد ما ساقوله ، اذا رأيت...