انك لا تخسر حقا الا اذا توقفت عن المحاولة
_________________توقف لوكاس امام شقة نيكولاس ليدخل وتدخل خلفه جايد التى بمجرد دخولها حتى قفزت ايڤا فوقها تعانقها بقوة وهى تقول:ايتها اللعينة لقد كدت اموت من القلق والخوف بسبب تهورك الاحمق ، لما لم تحطمى رأسهم عندما حاولوا اختطافك؟
جايد:لقد حدث كل شىء بسرعة ، لم استطيع فعل شىء وعندما استيقظت كنت مقيدة.
ايڤا بابتسامة:حمدا لله على سلامتك.
ابتسمت لها جايد لتسمع نيكولاس يقول:لقد اكتشفوا الامر ، انهم يبحثون عن ايڤا الان.
ايڤا بابتسامة واثقة:لاتقلق عزيزى لن يستطيعوا لمس شعره واحدة منى فبمجرد التفكير فقط فى اذيتى سيجدون رجال والدى فوق رؤوسهم الفارغة.
ابتسمت جايد بحزن لتحدث نفسها بشرود:كنت اتمنى ان استطيع قول المثل عن ابى.
لوكاس بشك:لما تقولين هذا؟
ادركت جايد انها تحدثت بصوت عالى لتقول بابتسامة متوترة:ف...فقط لان ابى....يمكنك القول انه يوجد بعض الخلافات بيننا.
اومأ لوكاس ليقول ببرود:انا فقط انقذتك لسبب معين ولكن لا تظنى ان كرهى لكى قد اختفى ، انا اكرهك وسأظل اكرهك مهما حييت.
نظرت له جايد بحزن وهى تحاول جاهدة الا تبكى فكلما نظرت الى لوكاس تتذكر زوى ، صديقتها التى كانت معها منذ ولادتها ، التى لم تتخلى عنها يوما وكانت تحميها دائما ولكنها لم تستطيع ان تكون مثلها ، لم تستطيع حمايتها.....
ايڤا بغضب:هذا يكفى لقد فهمنا انك تكرهها لذا لا داعى للتكرار وايضا لم يطلب منك احد ان تنقذها ، هيا جايد لنعود.
امسكت ايڤا بيد جايد وكادت تذهب ولكن اوقفها صوت نيكولاس وهو يقول:ان الوقت تأخر لن تستطيعوا العودة الان ، يمكنكما المبيت هنا حتى الصباح ، وكذلك المسكن سيكون مقفل الان لن تستطيعا الدخول.
نظرت جايد الى نيكولاس ثم الى لوكاس الذى كان يرمقها بنظرات غريبة لتنظر الى ايڤا لتقول:ان معه حق ، لنبيت هنا الليلة.
اومأت ايڤا ليقول نيكولاس:توجد غرفة فى نهاية هذا الممر يمكنكما استخدامها.
اومأت جايد لتسحب ايڤا الى تلك الغرفة واقفلت الباب خلفهما جيدا لتجهش بالبكاء بعدها لتعانقها ايڤا بخوف وقلق وهى تسأل:جايد ماذا بكى؟ هل يؤلمك شىء؟
جايد ببكاء:لقد تذكرت...تذركت كل شىء ايڤا ، لا استطيع التحمل حقا.....اتمنى لو لم اتذكر شىء.
أنت تقرأ
I Hate You | J.L |
Teen Fictionحين تنتقل جايد الى مدرسة داخلية بسبب طردها من مدرستها السابقة لتجد ان اشهر فتى فى تلك المدرسة يكرهها بشدة لسبب لا تعرفه ويبدأ فى التنمر عليها فماذا ستفعل؟ ................... "لا يهم كيف دخلت ، والان استمعى لى جيدا لاننى لن اعيد ما ساقوله ، اذا رأيت...