الصديق الحقيقى تعرفه وقت الشدائد وليس وقت الافراح والسعادة
_______________________توقفت ايڤا امام منزل السيد براون لتترجل من فوق الدراجة النارية ثم اتجهت لتدخل الى المنزل ولكن اوقفها الحرس لتقول ببرود:اخبر سيدك اننى لدى معلومات خطيرة تهمه.
نظر لها الحارس قليلا قبل ان يتحدث فى جهاز اللاسيلكى خاصته وبعد دقائق اتاه الرد ليسمح لها بالدخول لتدخل بخطوات واثقة ليرشدها الخدم الى مكتب سيدهم الذى كان ينتظرها هناك لتنظر له بابتسامة واثقة وقالت:مرحبا سيد براون ، اقدم لك نفسى ، ايڤا ويليامز...بالتأكيد تعرف والدى ، وايضا انا صديقة جايد التى تحتجزها هنا.
توتر الرجل قليلا ولكنه سرعان ما عاد للبرود ليقول:ان والدك من افضل رجال الاعمال بالتأكيد اعرفه جيدا.
ايڤا ببرود:لست هنا للتحدث عن والدى ، اريد رؤية جايد.
الفريد براون:لا اعرف احد بهذا الاسم.
ايڤا بسخرية:لا تحاول خداعى ايها السيد فانا اعرف كل شىء ، وانا اعنيها كل شىء منذ ما حدث لزوى حتى الان.
شحب وجه الرجل لتقول ايڤا بسخرية:لا تقلق انا لست هنا للكلام عن الماضى ، انا هنا للتأكد من ان جايد ستموت.
الفريد براون بصدمة:ماذا؟!!!
ايڤا بنبرة واثقة:ماذا هل ظننت اننى ساطلب منك تحريرها؟ انا لو كنت اريد تحريرها لكانت الان فى غرفتها وانت لم تكن لتستطيع فعل شىء اما انا فلا اريد ذلك ، ببساطة انا احب ابنك لوكاس ولكنه للاسف لا يرى غير تلك اللعينة (اسفة جايد) العاهرة (فى الحقيقة لست اسفة تستحقين هذا) لذا انا اريد القضاء عليها حتى يكون لوكاس لى.
السيد براون:وكيف ساصدقك؟
ايڤا بثقة:ابنك يخطط لتتسلل الى هنا لانقاذ جايد ، علم انك تخفيها فى غرفة زوى القديمة ، فى الحقيقة لديه صديق ذكى للغاية لا يستهان به (بالطبع فهو حبيبى).
نظر لها السيد براون قليلا لينهض ثم قال:اتبعينى.
تبعته ايڤا حتى توقفا امام غرفة ما ليفتحها لتجد ايڤا جالسة على ذلك السرير بملابسها الممزقة والندوب والجروح التى تملأ جسدها لتدخل ببرود حتى وقفت امامها وجايد تنظر لها بعدم تصديق لتقول بهمس:ا...ايڤا؟!
ايڤا بابتسامة خبيثة:واخيرا جاء هذا اليوم ، اليوم الذى اراك فيه بذلك الشكل المثير للشفقة.
جايد بصدمة:ايڤا ماذا تقولين؟؟؟
امسكت ايڤا بكتفها وضغطت عليه بقوة لتقول بحدة:هل كنتى تعتقدين انكى ستستطيعين سرقة لوكاس منى؟ انت مخطئة عزيزتى ، لوكاس ملكى انا فقط.
أنت تقرأ
I Hate You | J.L |
Teen Fictionحين تنتقل جايد الى مدرسة داخلية بسبب طردها من مدرستها السابقة لتجد ان اشهر فتى فى تلك المدرسة يكرهها بشدة لسبب لا تعرفه ويبدأ فى التنمر عليها فماذا ستفعل؟ ................... "لا يهم كيف دخلت ، والان استمعى لى جيدا لاننى لن اعيد ما ساقوله ، اذا رأيت...