زوى🔥

21.3K 1.1K 754
                                    

لا تعلن عن حركاتك ابدا قبل ان تقوم بها
____________________

ماثيو:زوى لازالت حية ، لم تنتحر.

هنا لم يستطيع لوكاس تمالك اعصابه ليمسك ماثيو بقوة من قميصة وقال بانفعال:هل تمزح معنا الان؟ اتريد الموت لتلك الدرجة؟

قامت جايد بابعاد لوكاس بصعوبة لتنظر الى ماثيو وقالت:ما الذى تعنيه بانها لازالت حية؟

ماثيو:زوى لم تنتحر ، انا من زيف امر انتحارها ، انا من طلب من ذلك الطبيب ان يخبركم بانهم لم يستطيعوا انقاذها.

ظلا ينظران له بصدمة ليصرخ لوكاس فجأة:ساقتلك ايها اللعين.

كاد ان ينقض عليه ولكن جايد امسكته بسرعة وقوة ليحاول الافلات منها وهو يصرخ:لما فعلت ذلك ايها الحقير؟

ماثيو:لقد كانا يريدان قتلها.

هدأ لوكاس ونظر له بصدمة ليكمل ماثيو:لقد ارادا قتلها بعدما شعرا بالتهديد ، كانا يخافان ان تخبر احد رغم انهما قد هدداها ، لم يكن امامى خيار اخر غير ان ازيف موتها لانقذها.

عم الصمت المكان لعدة دقائق حتى قطعه سؤال جايد:لماذا قمت بانقاذها؟ اعنى انت ايضا شاركتهما فى الاعتداء عليها؟!

ماثيو بهدوء:لاننى احببتها بشدة ، حتى اعتدائى عليها كان بسبب حبى الكبير لها ، شعرت بغضب كبير حين قامت برفضى بتلك الطريقة ، وعندما عدت سمعتهما يتفقان على الاعتداء عليها ، لقد كنت مراهق تقوده رغباته وعواطفه لذا شاركتهما فى تلك الجريمة اعتقادا ان حبى لها سيختفى بعدها ولكنه لم يختفى ، حبها لم يختفى ابدا بل كان يتزايد كل يوم.

لوكاس:اين هى الان؟

صمت ماثيو قليلا قبل ان يقول:سآخذكما اليها.

انهى كلامه ليصعد الى سيارته وانطلق ليسرعا لوكاس وجايد الى دراجة لوكاس ليصعدا اليها بسرعة وانطلق لوكاس يتبعه ، توقفوا اخيرا بالقرب من احدى الغابات المخيفة لينظرا لوكاس وجايد الى بعض بتساؤل قبل ان يترجلا من فوق الدراجة ليتقدم ماثيو منهما وقال:سنكمل سيرا من هنا.

دخل الى الغابة ليتبعه لوكاس وهو يحيط كتف جايد بذراعه  ليحميها تحت اى ظرف فهو لا يزال لا يثق بماثيو وهى لم تمانع ذلك فهى خائفة كذلك فتلك الاشجار الكثيفة تمنع دخول الاضواء مما جعل المكان شبه مظلم.....

توقفوا اخيرا بعد ساعتين من السير امام كوخ يقع فى منتصف تلك الغابة ليظلا لوكاس وجايد ينظران للمكان بغرابة بينما ماثيو قد اتجه ليفتح باب ذلك الكوخ ثم صرخ:زوى لدينا ضيوف.

انهى كلامه ليسمعوا صوت خطوات اقدام ثم ظهرت تلك الجميلة التى قد عانقت ماثيو بقوة وهى تقول بعتاب:لقد اشتقت لك كثيرا ، كيف تتركنى لاسبوعين كاملين بدون زيارتى.

I Hate You | J.L |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن