الحفلة

24.5K 1.2K 488
                                    

الاعتذار لا يفيد بشىء ، فجرب ان تقوم بكسر كوب ثم اعتذر له ، هل سيعود كما كان؟؟؟
________________ 

غادرت جايد الكافتيريا لتمر بغرفة المدير لتسمع صوت صراخه على توماس لتبتسم بخبث وهى تتذكر ما فعلته ثم اكملت طريقها بسعادة......

Flash back

بعدما انهت جايد شرح خطتها الى بيتر اتصلت باحدهم والذى رد بسرعة وهو يقول:مرحبا فتاتى المقاتلة.

ابتسمت جايد لتقول:مرحبا ايها العبقرى ، احتاج مقابلتك.

ليرد الاخر بمزاح:ماذا هل افتقدتينى بتلك السرعة؟

قلبت جايد عينيها لتقول:زين لا تجعلنى اندم على اتصالى بك.

زين بضحك:حسنا حسنا ساتوقف ، متى تريدين رؤيتى؟

جايد بابتسامة:الان.
_____________________

دخلت جايد الى الحديقة التى ستقابل بها زين والتى كانت فارغة فالساعة الان قاربت على منتصف الليل  لتجده يقف هناك ينتظرها بالفعل لتتقدم لتقف امامه وقالت بابتسامة:لقد مر وقت طويل ايها العبقرى.

ابتسم زين ليعانقها بخفة ثم قال عندما ابتعد:الن تفكرى فى اعادة علاقتنا من جديد؟ لقد كانت المشكلة فى انكى تعيشين فى نيويورك وانا هنا ولكن انظرى نحن الاثنان هنا الان لذا يمكننا........

قاطعته جايد تقول بهدوء:زين لقد انتهى امرنا وانت تعلم ، المهم الان انا احتاج الى مساعدتك.

تنهد زين ثم قال:اى شىء فقط اخبرينى.

جايد بابتسامة:احتاج ان اعرف كل شىء عن شخص يدعى توماس بيسون.

زين بهدوء:حسنا سيكون لديكى تقرير كامل عنه فى صباح الغد ، ولكن لما تبحثين بشأنه؟

جايد:لقد قام بأذية ايڤا لذا اريد ان ارد له الصاع صاعين.

ابتسم زين وقال:لازلتى تملكين ذلك العقل الاجرامى.

جايد بابتسامة:بالتأكيد ، حسنا سارحل الان ، اراك لاحقا.

اومأ زين لترحل جايد وهى تشعر بحزن طفيف لاجل زين
____________________

وقفت جايد تتصفح كم المعلومات التى ارسلها لها زين لتبتسم بخبث فقد كانت هناك صور و مقاطع عدة لجرائمه حيث يوجد مقطع له وهو يقوم بسرقة اوراق الامتحانات ومقطع اخر وهو يهدد معلم بالطرد ان لم ينفذ ما يريده ومقطع اخر وهو يهدد احد الفتيان لاشباع رغباته القذرة او سيقوم بطرده ، والعديد من الصور له فى وضعيات مخلة مع الفتيان ، وتوجد بعض التقارير من معلمين ومدراء المدارس التى كان بها  وجميعهم اتفقوا انه شاب غير سوى يعانى من اضطرابات نفسية عديدة ، ذو اخلاق سيئة وعلامات سيئة فى جميع الاختبارات ، ابتسمت جايد وهى تقرأ كل تلك المعلومات لتذهب الى جون وترسل تلك المعلومات له لينظر لها بصدمة وهو يقول:يا فتاة كيف استطعتى فعل هذا؟ تلك معلومات خاصة جدا ومتأكد من انه كان يخفيها جيدا.

I Hate You | J.L |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن