الموت صديقنا ، من ليس مستعدا لاستضافته لن يرتاح ابدا.
_________________________دخلت جايد الى منزلها لتستقبلها والدتها بابستامة جميلة وهى تقول:هل استمتعت اميرتى الجميلة؟
اومأت جايد وهى تعانق والدتها ثم جلست معها تحكى لها ما فعلته مع زوى ولوكاس وكيف جعلت كلب الجيران يطارد لوكاس وكم كان شكله مضحك وهو يصرخ طالبا للنجدة لتشاركها والدتها الضحك حتى نهضت وهى تقول:ساذهب لاصنع لكى بعض البسكوت الذى تحبينه ويمكنك دعوة زوى ولوكاس للمبيت هنا الليلة.
اومأت جايد بسعادة وهى تشكر والدتها لترحل والدتها لتبقى جايد بمفردها لتقول بابتسامة شريرة:ساذهب لازعج ماثيو قليلا.
ضحكت بشر ثم نهضت واخذت تبحث عنه ولكنها لم تجده وعندما كانت تمر بجانب مكتب والدها سمعت صوته فى الداخل فكادت تدخل ولكنها تصنمت مما سمعته !!!!!
قاطع افكار جايد دخول هاذان الرجلان مجددا لتنظر لهما بسخرية وقالت باستهزاء:ماذا الم ننتهى بعد؟
غضب الرجلان ليتحدث احدهما:اعتقد انكى لا تدركين الموقف الذى انت به جيدا ايتها الصغيرة.
جايد ممثلة التفكير:انتظر دعنى اخمن...قد تم اختطافى من قبل حشرتان ومسخ اليس هذا هو الموقف الذى انا به؟
انهت كلامها بابتسامة سخرية ليغضب الرجلان وتقدم احدهما منها محاولا ضربها ولكن اوقفه صديقه الذى قال:توقف لا نريد ان يغضب منا الزعيم.
نظر لها الاخر بحقد ليخرج من الغرفة لينظر الاخر لها ثم قال:فلتحظى بنوم كافى اليوم فغدا لديكى يوم صعب صغيرتى.
انهى كلامه بابتسامة خبيثة ليخرج تاركا جايد بمفردها تفكر فى طريقة للهرب من هنا.......
عند لوكاس
اقتحم لوكاس منزله بغضب برفقة نيكولاس ليصرخ بقوة:اين انت ايها العاهر؟ الم تكتفى بما فعلته بابنتك؟ ان كنت تحمل قدر كافى من الشجاعة تعال و واجهنى ولا تختبئ كالفئران هنا.
حاول الخدم ونيكولاس تهدئته ولكن لم يستطيعوا ليصمت جميع الخدم فجأة عند سماعهم لصوت سيدهم الذى قال ببرود:ما سر تلك الضجة؟
نظر له لوكاس بغضب ليقول الاخر بابتسامة مستفزة:هذا انت لوكاس؟ ابنى العزيز لقد اشتقت لك كثيرا كيف تذكرتنى فجأة؟
لوكاس بحدة:لست ابنك اتفهم؟ والان اخبرنى اين اخفيت جايد؟
السيد براون بغباء مزيف:جايد؟ هل هذه صديقة جديدة لك؟
كاد لوكاس يهجم عليه بسبب غضبه ولكن اوقفه نيكولاس لينظر بعدها الى السيد براون وقال ببرود:جايد ويبر بالتأكيد تتذكرها سيد براون فهى ابنة صديقك.
أنت تقرأ
I Hate You | J.L |
Teen Fictionحين تنتقل جايد الى مدرسة داخلية بسبب طردها من مدرستها السابقة لتجد ان اشهر فتى فى تلك المدرسة يكرهها بشدة لسبب لا تعرفه ويبدأ فى التنمر عليها فماذا ستفعل؟ ................... "لا يهم كيف دخلت ، والان استمعى لى جيدا لاننى لن اعيد ما ساقوله ، اذا رأيت...