The worst feeling in the world is knowing you've been used and lied to.
___________________________عادتا جايد وايڤا الى المسكن وقد قاربت الساعة منتصف الليل لتجداه مقفل لتغضب جايد واخذت تطرقه بقوة وتركله لمده ربع ساعة حتى فتح لوكاس ليقول بغضب:ماذا؟
جايد بحدة:لما اغلقته قبل عودتنا؟
لوكاس ببرود:باب المسكن يغلق الساعة العاشرة مساء تلك هى القوانين ولن تتغير لاجل فتاة مستهترة مثلك.
ايڤا بثقة:نحن لدينا اذن من مدير المدرسة بغيابنا وانت تعرف هذا جيدا ، ان لم تكن تصدق يمكننى الاتصال به الان.
لوكاس بسخرية:كما قلتى مدير المدرسة وانا هنا مدير المسكن ولم تحصلا منى على اذن لغيابكما ، فلتبحثا عن مكان لتبيتا فيه حتى الصباح و لا تنسيا ، سيكون بانتظاركما عقاب جميل لكما.
اغلق الباب بدون سماع ردهما لتظل الفتاتان واقفتان امام الباب جايد تنظر له بحزن وايڤا بغضب لتمسك جايد بيد ايڤا وتقول:هيا سنعود لماثيو .
ايڤا بضيق:ولكن الوقت تأخر وبيت ذلك الاحمق بعيد للغاية ولا توجد اى وسيلة نقل حولنا.
تنهدت جايد واخذت تشتم وتلعن لوكاس وايڤا تفكر فى حل لمشكلتهما حتى..........
ايڤا بحماس:لقد وجدتها لقد وجدتها.
انهت كلامها لتخرج هاتفها بسرعة ثم ضغطت عليه قليلا ووضعته فوق اذنها تحت انظار جايد المتسائلة ، وبعد عدة ثوانى رد الطرف الاخر لتقول ايڤا بعبوس:نيكى عزيزى ارأيت ما فعله صديقك الاحمق بحبيبتك الجميلة ، لقد تركنى انا وصديقتى خارج السكن نتجمد من البرد والوقت قد تأخر كثيرا ، الن تساعد حبيبتك؟
نيكولاس ببرود:اولا انت لستى حبيبتى ، انا لم اقل ذلك ابدا بل انت من قرر ذلك ثانيا انتما من خالفتما قوانين المسكن.
ايڤا بغضب:ايها اللعين نحن نتجمد هنا وانت تتحدث ببرود؟ سنتحدث لاحقا بخصوص كونى حبيبتك ولكن الان فلتدخلنا او ساخبر الجميع انك عاهر لعين تحب الفتيان وتعشق لوكاس لذا تتبعه دائما وانكما قمتما ب........
قاطعها نيكولاس الذى قال بهدوء مخيف:انتظرينى.
انهى المكالمة لتنظر ايڤا الى جايد بابتسامة واثقة وهى تقول:سندخل بعد قليل.
جايد بضحك:انت مدهشة صديقتى.
بعد قليل فتح نيكولاس الباب وقبل ان يتفوه بكلمه قفزت ايڤا نحوه وقبلته بقوة ثم ابتعدت وقالت بابتسامة:شكرا حبيبى ، هيا جايد.
أنت تقرأ
I Hate You | J.L |
Teen Fictionحين تنتقل جايد الى مدرسة داخلية بسبب طردها من مدرستها السابقة لتجد ان اشهر فتى فى تلك المدرسة يكرهها بشدة لسبب لا تعرفه ويبدأ فى التنمر عليها فماذا ستفعل؟ ................... "لا يهم كيف دخلت ، والان استمعى لى جيدا لاننى لن اعيد ما ساقوله ، اذا رأيت...