الصديق كنز حقيقى لا يجب ان تتخلى عنه بسهولة💔
___________________دخلت جايد برفقة ايڤا الى المدرسة لتجدا الجميع ينظروا اليهما بطريقة غريبة....تحديدا ينظرون الى ايڤا.
نظرت جايد الى ايڤا وهى تحاول كتم ضحكاتها بسبب ذلك التعبير الغريب على وجهها لتهمس بخبث:اوووه يبدو انكى ازددتى شهرة صديقتى.
رمقتها ايڤا بحدة لتقهقه جايد بخفة واكملا سيرهما ولكن فجأة اطلقت ايڤا صرخة فزعة حينما شعرت باحد يعانقها من الخلف لتسمع صوت قهقهه اذابت قلبها ، بالتأكيد نيكولاس من فعل هذا والذى قد اقترب من اذنها وهمس باستمتاع:انه انا...حبيبتى.
توترت ايڤا لسبب لا تعرفه لتبتعد بسرعة عنه ووقفت بجانب جايد التى تنظر لها بصدمة لتهمس لها:هل اتخيل ام انكى خجلة الان؟
ايڤا بحدة:اخرسى.
اعادت نظرها الى نيكولاس الذى ينظر لها باستمتاع وبجانبه لوكاس الذى لم يبعد عينيه عن جايد والتى كانت تتجاهله
نيكولاس بابتسامة:ما رأيك ان نخرج فى موعد اليوم حبيبتى؟
ايڤا بانزعاج:ياااه ما خطب حبيبتى تلك؟ وايضا لقد خرجنا فى موعد قبل امس ، اتريد ان نطرد؟
نيكولاس باستفزاز:حبيبتى لانكى حبيبتى ، تلك هى الحقيقة ، وايضا.....ما رأيك ان نقضى موعدنا فى غرفتى؟ كما اردتى فى موعدنا الاول؟
ايڤا بانفعال وخجل:مستحيل ، هيا جايد لقد جن هذا الفتى واصبح مزعج.
امسكت بذراع جايد وكادت ترحل ولكن لوكاس اوقفهما بامساكه لذراع جايد الاخر ثم قال بابتسامة:جايد ستأتى معى.
نظرت له جايد بسخرية وقالت:ولما سأفعل؟
وقبل ان يجيب لوكاس جاءا بيتر وجون برفقة كايت ليقول بيتر باندفاع:جايد لدينا تدريب الان ويجب ان تحضرى.
جون:انت لم تحضرى اى تدريب والمدرب سيخرجك من النادى ان لم تأتى اليوم.
صعقت جايد وتجمدت فى مكانها ، لقد نست امر النادى تماما !!!!!
جايد بانفعال:اللعنة لما لم تذكرانى من قبل؟!
انهت كلامها لتركض مسرعة نحو ملعب كرة السلة فى المدرسة وتبعاها بيتر وجون ليتنهد لوكاس بانزعاج وهو يسب بيتر وجون بداخله ثم رحل خلفهم نحو النادى قبل ان يتأخر تاركا ايڤا وكايت ونيكولاس خلفه.......
نيكولاس بابتسامة:مرحبا كايت كيف حالك؟
نظرت له كايت بصدمة ثم نظرت الى ايڤا لتهمس لها:من هذا؟ ماذا فعلتى فى الفتى؟
أنت تقرأ
I Hate You | J.L |
Teen Fictionحين تنتقل جايد الى مدرسة داخلية بسبب طردها من مدرستها السابقة لتجد ان اشهر فتى فى تلك المدرسة يكرهها بشدة لسبب لا تعرفه ويبدأ فى التنمر عليها فماذا ستفعل؟ ................... "لا يهم كيف دخلت ، والان استمعى لى جيدا لاننى لن اعيد ما ساقوله ، اذا رأيت...