كشف الحقيقة

24K 1.2K 619
                                    

من مراتب الغباء اطالة الندم على شىء فات وانتهى
______________

استيقظت جايد وهى متحمسة لتنفيذ خطتها الجديدة والتى قد خططت لها مع بيتر فى الامس بعد رحيل لوكاس ، ارتدت ملابسها وصففت شعرها وتركته منسدل ثم ارتدت حذائها واخذت حقيبتها ثم خرجت لتقابل كايت وايڤا فى طريقها لكملن السير سوية مع احاديث ايڤا التى لا تنتهى تارة عن موعدها مع فروى الليلة الماضية وكم كان رائع حيث اخذها الى مطعم رائع قد حجزه بأكمله لهما فقط ورقصا سوية وكم كان الطعام رائع ، وتارة اخرى تتحدث عن نيكولاس وكم هو حقير تريد لكمه حتى وصلن اخيرا الى المدرسة لتودع جايد ايڤا وكايت واللتان لا تعرفان شىء عن خطتها الجديدة فهى اخبرت بيتر فقط واخبرته ان يخبر جون لمساعدتهما ، قابلت بيتر وجون لتقول:هل كل شىء جاهز؟

اومأ جون ليعطيها قلم وهو يقول:هذا القلم به كاميرا وجهاز تنصت خفيان فلتضعيه فى جيب سترتك ووجهيه نحو توماس وهو سيسجل كل شىء.

اخذته جايد وهى تقول:حسنا فلتذهب انت الان لتقوم بمهمتك ، هيا بيتر.

اومأ بيتر ليذهبا سويا الى صف النخبة ويقتحماه كعادة جايد لتقف فى وسط الصف وهى تقول بحدة:اين توماس؟

المعلم بحدة:يا فتاة كيف تدخلين هكذا؟ انها المرة الثانية وهذا تصرف غير مقبول.

بيتر ببرود ونبرة مخيفة نسبيا:اصمت قليلا ايها العجوز.

تفاجئت جايد من ان بيتر هو من تحدث بتلك النبرة ولكنها تخطت الامر لتنظر الى طلاب الصف منتظره ان يخرج توماس لتصرخ:اين ذلك اللعين؟

لم يجيب احد لتتقدم جايد الى طالب كان يجلس فى الصف الاول لتسأل بنبرة جعلت جسده يرتعش من الرعب:اذا كنت تريد الحفاظ على حياتك اخبرنى اين هو ذلك الفاشل؟

وقبل ان يجيب الفتى دخل فتى اخر الى الصف وقال:ماذا يحدث هنا؟

نظرت له جايد ببرود لتقول:ومن انت؟

الفتى بغرور:توماس بيسون ، بالتأكيد تعرفين من انا.

ابتسمت جايد بخبث وهى تقول:بالتأكيد اعرف.

اشارت الى بيتر ليلكمه بقوة جعلته يسقط مغشى عليه ليحمله بينر على كتفه ويخرج لتنظر جايد الى الطلاب والمعلم وقالت بنبرة مرعبة:من الافضل الا يعلم احد بما حدث ، حسنا معلم؟

اومأ بخوف لتخرج خلف بيتر الذى قد اتجه نحو غرفه التخزين والقى توماس على الارض لتدخل جايد خلفه وتغلق الباب ليقوم جون باغلاقه بالمفتاح من الخارج كما اخبرته جايد لتنظر جايد الى توماس المستلقى على الارض لتقول بشفقة:كم هذا محزن ان ذلك المثير يحب الفتيان.... حقا الوسامة تعطى للاشخاص الخطأ.

I Hate You | J.L |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن