البارت 12

4K 129 117
                                    


كانت المجموعة على وشك الشروع أخيرا في جولة أخرى،كانت سيارة الأستوديو في طريقها بالفعل وستصل قريبا لمرافقتهم إلى المطار.

إنتظر جين هيونغ... هل ترتدي ذلك بجدية؟ يضحك جيهوب وهو ممسك ببطنه.
بالطبع أنا لا أتراجع أبدا عن العقوبة، كان يرتدي زي مضحك، لقد خسر أخر لعبة في رن بي تي اس.

لا تقلق بشأن ذلك، يبدو هيونغ وسيما جدا بغض النظر عما يرتديه. يقول جونغكوك وهو يمد يده ليداعب الجزء الخلفي من رقبة جين ويبدو أنه المكان المفضل له.

تايهيونغ يعرف مدى حب جين للأصغر في مجموعتهم، لا يسعه الا أن يشعر بالغيرة قليلا من الصداقة التي يتشاركونها دائما. بعد أن فكر في الأمر بشكل أعمق، جونغكوك حقا لا يلمس كثيرا الأعضاء الأخرين كما هو مع جين.

كانت الرحلة إلى فرنسا سليمة تمكن العديد من الأعضاء من النوم والاسترخاء. لقد كانوا جميعا متحمسين للغاية للذهاب الى باريس. طمأنهم الموظفون انهم لديهم أيام للإستمتاع بالمناظر خلال إقامتهم لمدة اسبوعين.

ظل تايهيونغ متشبتا بالقرب من جين طوال رحلة الطائرة.
أصبح عابسا عندما لم يسمح له جين بالتلمس في فخده الأن كان جونغكوك يجلس بالقرب منه على الجانب الأخر من جين.
"قد يرانا"
ماهذا بحق الجحيم أحتاج أن ألمسه! يقول في نفسه.

لم يستطع فهم كيف أن لمس بعضهم البعض الأن سيكون مختلفا عن كيفية لمسهم لبعضهم البعض من قبل، هناك مشاعر مختلفة متضمنة الأن. ولكن بالنسبة للعالم الخارجي لا تزال تبدو مثل اي شيء عادي.

بمجرد هبوط الطائرة ثم نقل المجموعة الى فندقهم، نظر لتغيير الجولة في اللحظة الأخيرة لم يتبقى سوى أربعة أجنحة هذا يعني ان ستة أعضاء سيتشاركون الغرف، بينما واحد منهم محظوظ سيحصل على غرفة لنفسه.بالطبع سيلعبون حجرة ورقة مقص لكي يحددوا شركاء الغرف.

بدأت النتائج تظهر، سيكون تايهيونغ كاذبا اذا قال انه لم يشعر بخيبة أمل لأنه لن يشارك الغرفة مع جين. ومع ذلك في الجانب الإيجابي انتهى به الأمر في الغرفة المنفردة، إبتسم لنفسه. لا يزال من الممكن ان تكون هذه الرحلة ممتعة بأكثر من طريقة.

ومع ذلك سرعان ما تلاشت ابتسامته عندما رأى من كان في الواقع يذهب للغرفة مع جين.
اعتقد انه أنا وأنت كوكي يبتسم جين بلطف وهو يربت على كتفه.

تايهيونغ غير مرتاح لهذا الإختيار على الاطلاق، في الواقع إنه يكره الفكرة. لا يعني ذلك أن الماكني قد أعطاه اي سبب حقيقي للإعتقاد بأنه يحمل أي نوايا غير لائقة تجاه جين. كل ما في الامر أن تاي يعرف جونغكوك أفضل من أي شخص أخر، لقد شاركوا العديد من الأسرار على مر السنين وهذا الأرنب الصغير ليس بريئا كما يظهر عليه، يهز تاي رأسه ويخلص تلك الأفكار من رأسه. لا يوجد سبب حقيقي يدعو للقلق على اي حال، لأن جونغكوك بالتأكيد مستقيم.

I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن