كان عقل جين مضطرب ليس متأكد مما كان يحدث لانه لم يستطع فهم الموقف الذي كانوا فيه تماما. علاوة على ذلك لم يكن يريد إحراج تاي لكنه تساءل عما اذا كان يجب ان يقول شيء عن الانتفاخ الواضح الى حد ما الذي كان يضغط على الجزء العلوي من فخده. تاي مازال شابا ينمو هذه الاشياء تحدث... اليس كذلك؟ولكن هل يجب ان يحاول على الاقل تحريك ساقه بعيدا؟
هل سيجعل ذلك أسوأ او افضل؟انكسر جين تفكيره عندما شعر بانفاس ساخنة أخرى على عظمة الترقوة بعد ذلك بدأت دغدغة طفيفة في رقبته. توقف عند الجلد الحساس تحت اذنه. هذا الاحساس يترك اثرا غريبا من القشعريرة على جلده.
وبعد ذلك زفير ساخن من فم الاصغر
جين تجمد في مكانههل.. هل يشمني؟؟ بمجرد ان فتح فمه للتحدث اندهش من الضغط الناعم الذي تم وضعه برفق على اذنه. تسبب ذلك في حبس انفاسه وزيادة معدل ضربات قلبه بسرعة.
عند سماع الشهيق الحاد للاخر لم يعد بامكان تايهيونغ التحكم في نفسه كان الامر كما لو ان جسده يتحرك من تلقاء نفسه "لا تفعل دلك لا تفعل! صرح عقله في وجهه لكن جسده لم يسمع كان الامر كما لو ان قوة خفية تسحبه نحو الاخر وقبل ان يعرف حتى ما كان يفعله وضع قبلة ناعمة على رقبة جين.اللعنة... كان قلب تايهيونغ يتسابق بسرعة لدرجة انه شعر كانه على وشك الانفجار. لن يتفاجى اذا كان بامكان جين ايضا سماعه والشعور به نظرا لقربهما القريب.
ضغط جين على ذراعيه بينه وبين تاي في محاولة لدفع الأخر برفق حاول التراجع لكن الحزانة الصغيرة لم تعطه مساحة للعودة الى الوراء. حقيقة ان تاي يبدو أقوى مما اعتقد فلن يسمح له بالذهاب الى اي مكان فهو بالفعل شدد قبضته التي كانت تمسك ورك جين.فتح جين فمه مرة اخرى "ت... تاي توقف الأن" هذه المرة كان مصمما على الكلام "هذا ليس مضحكا" يقولها وهمسته خرجت منه انفاسه المهتزة.
شش هيونغ اذا سمعونا فسوف يتم القبض علينا"يهمس
والاغواء في نبرة صوته تسمح الكلمات بانفاسه الساخنة بالرقص حول خد جين ورقبته.عند سماع كلماته تخرج من فمه لم يكن لدى تايهيونغ اي فكرة عما يقول. خاصة الطريقة التي قالها، لكن فقد احب تاثير ذلك على جين.
يخبر نفسه بما انه غامر بالفعل الى ابعد مما كان يعتقد فلا داعي للتراجع الان. علاوة على ذلك قد لا تتاح له هذه الفرصة مرة اخرى.
مع هذه الفكرة قبله على عنقه مجددا تسبب هذا في توقف تنفس جين مرة اخرى وهو يستنشق بحدة مما يسمح لا شعوريا بأنين ناعم يهرب من فمه.عند سماع ذلك تاي يصبح اكثر سيطرة "ماهو هذا الصوت السماوي" كان بحاجة لسماع المزيد.
ببطء انزلقت يده اليمنى للاسفل حول خصر جين، اصابعه الطويلة في قميص جين قبل ان تنزلق برفق تحتها.
شهق جين وهو يشعر باصابعه الطويلة، ابتلع ريقه بقسوة كان يعلم ان هذا لا ينبغي ان يحدث لانه الهيونغ كانت مسؤوليته هي التوقف مهما كان ذلك قبل ان يذهب بعيدا لكنه لم يستطع جعل جسده يتفاعل
لماذا؟
عرف جين السبب كان مستمتعا بذلك نوعا ما هذا التفكير وحده أربكه واخافه.
ادار جين راسه الى الجانب شارد الذهن هذا الفعل سمح اللاخر إلى الوصول افضل.
تايهيونغ لم يضيع اي فرصة يده كانت لا تزال تشغل الجانب الايمن من ورك جين بقوة. وسحبه اكثر من ذلك.
شقت لسان تاي وفمه طريقهما الى الاعلى والى فك جين. تسبب هذا الاجراء في قيام جين برفع راسه مرة اخرى بشكل غريزي يمكن ان يشعر جين بالابتسامة الطفيفة التي تزين فم الاخر عندما يفعل ذلك.ياإلهي كيف اراد تاي ان يميزه ان يحفر اسنانه ويترك كدمات في جميع انحاء جلده الذي لم يمسه احد.
كما يعلم ان علامات كهذه ستؤدي الى اسئلة، أسئلة ليس فقط من الموظفين والمعجبين، ولكن من الاعضاء الاخرين ايضا على الاقل كان دماغه يفكر.الى جانب ذلك لم تكن رقبة جين هي الهدف الرئيسي الذي كان يبحث عنه كانت منطقة اخرى وهي فمه.
بدأ تاي في اكمال القبلات الساخنة وتوجه الى الخط الفك الى جانب ذقنه. الاحساس الجديد جعل جين يرتجف قليلا. لاحظ تاي الحركة وابتسم ابتسامة عريضة على نفسه بارتياح. بقي القليل وسيقوم تاي اخيرا بالتقاط تلك الشفاه السميكة التي كان يحلم بها خلال الاشهر الماضية.
كان تاي يقبله جانب فمه وابتعد لهدفه التالي وهما شفتاه.
جين اغمض عينيه واطلق نفسا ناعما مستعدا لقبول ماكان على وشك الحدوث...ثم سمع صوت طقطقة عالية
تليها
اللعنة
جين هيونغ؟ تايهيونغ؟
كان جيمين...
ما أقدرت أخليكم متحمسين لهذا نزلت بارت أرائكم بلييز 😉تصويت وكومنت 🧸
ممكن تنشروا الرواية لشيبر تايجين إذا تعرفوا لحتى يشوفوها 🙏💜
أنت تقرأ
I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅
Romansتايهيونغ يحاول بشدة أن يوقف مشاعره تجاه جين لكن لا جدوى. حدق تايهيونغ بهدوء في جين الذي كان واقفا أمامه فمه مفتوح وعيناه واسعتان، كان مشهدًا رائعًا. كان جين يرتدي قميصا شفافا أبيض يعطي لمحة بسيطة عما كان تحته ، وشعره مبلل من العرق بسبب التدريبات الص...