يضع جين يده فوق يد تاي اليسرى يوجه ببطء أصابع تاي لأسفل جهة بوكسره، يمكن أن يشعر تاي برعشة خفيفة في يد جين أثناء قيادته له، يجد تاي أنه من المحبب كيف يمكن لجين أن يكون جريئا جدا ولكنه لا يزال متوترا للغاية في نفس الوقت.
تراقب عيونه بإهتمام ببنما يبدأ جين في التراجع عندما تلامس أصابعه أخيرا قضيبه.
يميل تاي ببطء مما يسمح لشفتيه بالتقبيل بحنان على جانب رقبة جين، يترك شفتيه تتنقل الى أسفل، ثم يفتح فمه على مصراعيه ويسمح لسانه بالخروج ولعق طريقه الى صدره. يخرج جين تأوه منخفض، يضاف إحساس جديد مع الشعور بأن يد تاي ملفوفة بإحكام حول قضيبه تجعل جسده يتلوى في متعة.يدفع جين وركيه للأمام بينما تأتي يده اليسرى للإمساك بشعر تاي بقوة.
يتغير شيء ما داخل تاي عندما يشعر بسحب جين القاسي إليه، يبدو أن كل طاقته الجنسية المكبوتة التي دفعها جانبا قبل أسابيع بدأت بالإنهيار.يشد قبضته على جين عندما يبدأ في الضخ بشكل أسرع.
اه... تا-تايهيونغ اه...حواس جين تفرط في الحركة، قلبه ينبض بقوة من صدره لدرجة أنه يشعر كأنه على وشك الإنفجار، يديه تزيلان نفسيهما من شعر تاي، ليبدأ في سحب قميص تاي.
إخلع... يتمكن جين من التلعثم بين شهقات الهواء الثقيلة " قميصك... إخلعه"
يرفع تاي جسده ويزيل يده من داخل بوكسره ويجلس في وضع الركوع، يستخدم يديه لسحب قميصه وإزالته على عجل ويقذفه على الأرض بعد ذلك. ثم نظر اليه، وعيناه مليئة بالشهوة.
تأتي يد جين لتترك أصابعه تلمس الجلد الدافئ على صدر تايهيونغ، ثم يميل الى الأمام للضغط على شفتيه السميكة على جانب قلب تاي يمكنه ان يشعر بالعضلة الكبيرة تنبض بسرعة قصوى.
تتحرك يد تاي لتضع أصبعه تحت ذقنه مما يجبر رأسه على رفعه حتى تلتقي عيونهما ببعض، ثم يمد يده تاي إلى جوانب ردائه ويدفع الثوب المخفف بالفعل لأسفل ويخرج أكتافه العريضة ويقرب وجهه لإلتقاط شفاهه.تنزلق يد جين عبر صدر تاي ويدفعه برفق الى الوراء حتى يستلقي جسده، مرتفعا قليلا على الوسائد. شفافهما لا تترك بعضهما البعض أبدا حيث يتسلق جين فوق فخدي تايهيونغ، تضغط وركا جين لأسفل مما يتسبب في إحتكاك اعضائهما المتصلبة.
يترك جين شفتيه ببطء ينفصلان عن فم تاي يتحرك جسده لأسفل، مما يسمح لشفتيه الممتلئة بترك قبلات على طول جانب فكه ثم الى صدره. يتوقف في الجزء العلوي من بطن تاي يقبله ثم يمتص برفق مما يتسبب في خروج تأوه من فم تاي.
يلعق حول سرة تاي، شعور لسان جين يجري على لحمه يجعل عضلات بطن تاي تنقبض تحتها بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
عيناي تاي تراقب الطريقة التي يتحرك بها فم ولسان جين حول عضلاته المشدودة، تلتقط أذناه أصوات المص الطفيفة التي يصدرها جين بينما يستكشف لسانه كل شق من جلده.
أنت تقرأ
I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅
Romanceتايهيونغ يحاول بشدة أن يوقف مشاعره تجاه جين لكن لا جدوى. حدق تايهيونغ بهدوء في جين الذي كان واقفا أمامه فمه مفتوح وعيناه واسعتان، كان مشهدًا رائعًا. كان جين يرتدي قميصا شفافا أبيض يعطي لمحة بسيطة عما كان تحته ، وشعره مبلل من العرق بسبب التدريبات الص...