البارت 25

2.9K 111 26
                                    

"من فضلك هيونغ جرب مرة أخرى"  يتوسل تايهيونغ وهو يتبع جين من ورائه.

قلت لك لا تايهيونغ آه ! توقف عن النظر إلي بهذه الطريقة، تلك العيون لن تعمل علي هذه مرة.

جين وتاي هما في طريقهما للذهاب واللعب مع هوبي في غرفة الألعاب.

أوه هيا، هيونغ "يشتكي تايهيونغ عندما دخل الإثنان الغرفة"
لا لن أفعل ذلك مرة أخرى، لقد ثم القبض علينا تقريبا، ناهيك بعد ذلك عن حقيقة مدى صعوبة التحدث الى جونغكوك. "يقول جين وهو ينظر حوله للتأكد من أن هوبي ليس موجودا"

يجلس تايهيونغ ويلقي نفسه على الأريكة أمام تلفزيون الألعاب، ويعبس قليلا، يبدو لطيفا.
"يمسك جين ضحكته" كيف يمكن أن ينتقل من شخص منحرف إلى جرو لطيف؟

ماذا يريد على أي حال  جونغكوك الثمين لك لكي يأتي إلى الغرفة الخاصة بك في الواحدة صباحا؟

أنا لا أقدر هذا الموقف حقا، تايهيونغ آه.
يراقب جين تاي وهو يلف عينيه ويطوي ذراعيه، الى جانب ذلك... كان منزعجا حقا... ينظر جين الى الجانب فهو يعرف سبب وجود جونغكوك هناك لقد كان نوعا من المواجهة لكنه لا يعرف تماما كيف يخبر تايهيونغ بذلك.

لذا دعني أخمن، لقد عمدت إلى مواساته وتحاضنت معه حتى شعر بالتحسن؟ مجرد التفكير في ذلك يزعجه.

فجأة أطلق رأس جين عكسيا في إتجاه تايهيونغ، لقد تطلب الكثير من الشجاعة حتى يأتي إليه جونغكوك. يرفع يده إلى الاعلى ويشير بإصبعه إلى تاي، مما يتسبب في جفل تايهيونغ بشكل طفيف للغاية. لا يوجد سبب للتصرف بهذه الطريقة تجاه جونغكوك، عدائك تجاهه لا مبرر له.

حقا هيونغ؟ أخبرتك أنه يحبك أكثر من مجرد صديق "رد تايهيونغ" أعتقد أنني الوحيد الذي يشارك في ألعابه الصغيرة إنه مخادع قليلا.

إذن هل نحن مستعدون لبدأ لعبتنا؟ صرخ هوبي بمرح وهو يقتحم الغرفة.

الليلة الماضية:

كان جونغكوك يتحرك أمام الغرفة ذهابا وإيابا غير متأكد من أن يطرق أم لا.
هو يريد معرفة ما يحدث بين جين وتاي
نعم انه خائف الى حد ما لأنه لا يزال هناك جزء منه لا يريد سماع الإجابة لكنه يأمل في أن يكون جين صادقا معه ويعترف بمشاعره الحقيقية، ثم ربما يمكن أن يبدأ قلبه في التخلي عن هذا الحب الغير متبادل.

عليه ان يسمعها مهما كان مؤلما. وإذا اتضح أن جين يريد أن يكون مع تاي. فهو بالتأكيد مصمم على دعمه. بعد كل شيء صداقته مع جين أغلى من أي شيء اخر.
ومع ذلك لكي يحدث ذلك يجب أن يسمع هذه الكلمات مباشرة من فم جين، يجب ان يتم رفضه تماما لكي يتجاوز كل هذا

رفع يده وتنقر أصابعه على الباب.
كوكي هل أنت بخير؟ ماذا هناك؟

يقف جونغكوك بلا حراك في المدخل يعلق أنفاسه عيناه تفحصان جين يتساءل عما اذا كان يمكن ان يترك هذه المشاعر تتلاشى.

I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن