يتردد صدى صوت الرعد في جميع انحاء الغرفة المظلمة.
استيقظ جين على صوت مرتفع من العاصفة في الخارج.
يجلس في سريره ويسحب يديه ببطء على وجهه. بالانتقال الى ساعته الرقمية على المنضدة، لم يرى شيأ يخبره عقله ان يجرب المصباح المجاور له. كما كان يعتقد انقطع التيار.
لقد اذهله من افكاره نقرات ناعمة على باب غرفة النوم.
يسمعةصوت عميق لكن لطيف عندما لا يجيب جين هيونغ؟
انه تايهيونغينفتح الباب ببطء بينما ينظر تاي الى سرير جين، يرى هيونغ جالسا بالفعل وينظر تجاهه يومض البرق مرة اخرى، مما يجعل تاي يقول " جين هيونغ هل يمكنني البقاء معك الليلة؟ نامجون هيونغ يواصل الشخير وانا اعلم انه لا يقصد ذلك لكنه يستمر في دفعي خارج السرير اثناء نومه وانا خائف حقا" هكذا قال تايهيونغ سريعا بينما كان لا يزال واقف في منتصف الطريق عبر الباب.
سوكجين كان يسحب يديه عبر شعره انه يفكر مليا في هذا القرار. قبل بضعة اسابيع، لم يكن يفكر مرتين قبل ان يقول نعم لهذا الاخ الذي يبدو لطيفا وبريئا امامه. يدرك جين جيدا معاناة الشاب تجاه العواصف الرعدية. ومع ذلك في ضوء الأشياء الاخيرة التي قام بها تاي فهو ليس متأكد تماما من ترك ذئب ينام معه في نفس السرير.
رجاءا الأصغر يتوسل.
اندلعت موجة من القلق فجأة على جين وهو يشهد الخوف الذي يسيطر على جسد تاي دون مزيد من التردد، يقترح عليه ان ياتي اليه.
بابتسامة كبيرة كان تاي اكثر من سعيد وهو متجه الى سرير جين. "شكرا لك هيونغ"يعيد جين ضبط وضعه على السرير للسماح لتاي بالاستلقاء.
تايهيونغ يزحف تحت الاغطية يسحب البطانيات الى ذقنه. مستلقيا بعمق في دفئها.
استقر جين في سريره ويواجه ظهره تجاه الاخر. انه يشعر ببعض التضارب في الوقت الحالي. تستمر احداث المقابلة السابقة في الرقص بذهنه.كان هناك شيء مؤكد الطريقة التي ينظر بها الان الى الاصغر قد تغيرت بالتاكيد.
لم يعد بامكان جين انكار الانجذاب الذي كان يشعر به تجاه تايهيونغ. لكنه كان لا يزال مرتبكا جدا بشأن كل شيء. لم يكن لديه سوى عدد قليل من العلاقات الرومانسية في الماضي الذين كانوا مع النساء. كانت فكرة وجود رجل مع رجل مختلفة. فان تخيل علاقة رومانسبة مع احد اصدقاءه المقربين جعله يشعر بالذنب الى حد ما من نواح معينة. احب جين اخوته ولم يكن يريد ان يشعروا كما لو انهم لا يستطيعون الاعتماد عليه لاتخاد الخيارات الصحيحة. قرر انه يجب عليه ابقاء مشاعره تجاه تايهيونغ تحت السيطرة.ثم عادت افكار حادثة الخزانة الى ذهنه. الطريقة التي تمسك بها الاصغر بها. الطريقة التي شعرت بها اصابع تايهيونغ وهي تداعب ظهره، طريقة تحرك شفتيه على بشرته...
بدت صاعقة اخرى مما تسبب في فزع تاي. امسك بشكل غير واع متجمعا على ظهر جين.
زادت ضربات قلب جين للحظة عندما شعر بجسد الاخر فجاة ضغط بقوة على ظهره. استقر قلبه عندما ادرك ان الشاب لن يتحرك بعد الان. انه يحتاج حقا الى التوقف عن الخوف من كل حركة صغيرة يقوم بها تاي.
أنت تقرأ
I want you very hard / أريدك بشدة || Taejin ✅
Romantizmتايهيونغ يحاول بشدة أن يوقف مشاعره تجاه جين لكن لا جدوى. حدق تايهيونغ بهدوء في جين الذي كان واقفا أمامه فمه مفتوح وعيناه واسعتان، كان مشهدًا رائعًا. كان جين يرتدي قميصا شفافا أبيض يعطي لمحة بسيطة عما كان تحته ، وشعره مبلل من العرق بسبب التدريبات الص...